أسلوب المغازلة عند برج الدلو

    امرأة الحوت مع رجل الدلو

    أسلوب المغازلة عند برج الدلو إذا كنت تتساءل عن كيفية إغواء برج الدلو ، فافهم كيف يغازلون حتى تتمكن من مطابقة لعبة الحب.
    بالنسبة إلى برج الدلو ، تدور المغازلة حول ما يمكنك فعله لجذب انتباه الآخر ، بأكبر قدر ممكن من العفوية وعدم القدرة على التنبؤ. سوف يتشتت انتباههم بسهولة بسبب المحفزات الأخرى ، خاصةً تلك الفكرية ، مثل موضوع حي ومعقد يظهر في أذنهم. ولا يمكنهم مقاومة إغراء إقحام أنفسهم في مثل هذا النقاش الشيق والمثير للاهتمام.

    سمات المغازلة عند برج الدلو

    اليقظة ❤ لقد لاحظوا تفاصيل لن تفكر فيها حتى.
    جسدي – بدني ❤ الاتصال الجسدي مهم بالنسبة لهم.
    آمنة ❤ لن يغشوا أو يتلاعبوا.
    عاطفي ❤ هناك شيء ناري في نهجهم.
    مشتت الذهن ❤ سوف يغيرون رأيهم مليون مرة.
    بالعودة إلى أسلوب مغازلة الدلو المحدد ، فإنه يعتمد على ميل هؤلاء السكان الأصليين نحو التواصل والتشابه الاجتماعي ، وعلى طبيعتهم السريعة الذكاء.

    إنهم يحبون أن يكون شركاؤهم أذكياء مثل السوط ، ومدركين بما يكفي لملاحظة التفاصيل الصغيرة المختبئة خلف السطح. على هذا النحو ، يمكن وصف لقاءاتهم الأولية بأنها عقلية ، وليست جسدية.

    علاوة على ذلك ، فإنهم يتفوقون في هذا النوع من أسلوب المغازلة ، وستحصل منه تقريبًا على نفس الأحاسيس كما هو الحال عند ممارسة الجنس ، فقط على المستوى العقلي. إنهم قادرون تمامًا على جذب انتباهك إلى أقصى المستويات ، بأجزاء صغيرة من المعلومات ، بالإضافة إلى الكم الهائل من المعرفة الغامضة التي يمكنهم الوصول إليها.
    سوف يبتلعك نوبة من الذهن في الوقت الحالي ، طالما استمروا في ذلك. من ناحية أخرى ، بالمعنى الدقيق للكلمة ، فإن أفراد برج الدلو ليسوا جيدين في المغازلة التقليدية ، لأنهم لا يبدو أنهم يقيسون بدقة مستوى اهتمام الفرد ، وكذلك ما يجب عليهم فعله في هذا الوقت. ومع ذلك ، هناك شيء واحد مؤكد ، أنهم غير مقيدين للغاية وغير مهتمين بمجرد القواسم المشتركة.

    أسلوب المغازلة عند برج الدلو

    برج الدلو شديد التأمل الذاتي والوعي الذاتي ، وإذا لاحظوا أنهم قضوا وقتًا طويلاً في مكان واحد ، أو إذا أدركوا أنهم استمروا في الحديث لفترة طويلة لدرجة أن معظم الناس بدأوا في العبوس ، سوف يتراجعون بسرعة.

    أي ، إذا لم تؤكد لهم أن الأمر عكس ذلك بالفعل ، وأنك مهتم جدًا بما سيقولونه. هذه المرة ، سيكونون في الواقع أفضل من السابق ، لأن هؤلاء السكان الأصليين يدورون حول المراقبة والتحليل ، وسيحاولون أن يصبحوا أفضل وأفضل كل يوم ، فقط من أجلك.

    بالنسبة للإشارات الخاصة بنهجهم ، فمن السهل جدًا تحديدها. سوف يركزون على الشخص الذي يعجبهم ويحاولون بدء الاتصال الجسدي أيضًا.

    على عكس الاعتقاد الشائع ، فإن برج الدلو معقد جدًا ولا يمكن التنبؤ به عندما يتعلق الأمر بالمغازلة ، لأن لديهم العديد من الطرق للتعبير عن عاطفتهم.

    ولا يتعلق الأمر بذلك فقط ، بل يتعلق بجنون ضبط النفس على مشاعرهم وعواطفهم. عندما يتخلى معظم الناس عن دوافعهم ويذهبون للحصول على قبلة ، فسيظلون يلعبون بخجل ، أو يغريون الشريك أكثر ، أو حتى يلعبون اللعبة الباردة ، والتي هي حقًا ضربة رئيسية لضبط النفس.

    من الناحية النفسية ، فإن Aquarians حاصلون على درجة الماجستير ، مع خطوة واحدة إلى الدكتوراه ، لأنهم يستطيعون الاعتناء بعقولهم تمامًا ، حتى لا يحدثوا أي موجات حولهم.

    على هذا النحو ، سيطلقون جميع العلامات المنبهة لشخص واقع في الحب من خلال سلوك غزلي ، لكنهم يفعلون ذلك بأكثر الطرق غير الواضحة الممكنة.

    سوف ينظرون إليك باستمرار ، ولكن دائمًا تحت غطاء لفتة تبدو بريئة ومشتركة. ومع ذلك ، هناك طريقة آمنة جدًا لمعرفة من أين أتوا ، وذلك من خلال الانتباه إلى سلوك أجسادهم.

    سيحاولون دائمًا نسخ الحركات الجسدية وأوضاع من يحبونهم ، تقريبًا بشكل غير واع. لذا ، إذا رأيتهم يحاولون القيام بحركة الرقص اللطيفة التي رأوها تفعلها ، فهذا مؤشر قوي جدًا على أنهم قد يكونوا في داخلك.

    كيف تغازل برج الدلو

    إن معرفة كيفية المغازلة بناءً على النصائح العامة الموجودة هناك لا يمنحك فوزًا مضمونًا مع برج الدلو ، لأنها تتجاوز بكثير ما تعنيه مجرد المغازلة لمعظم الناس.

    الإطراءات التقليدية والتلميحات الجنسية والجولة في المنزل تثير إعجابهم بقدر إعجابهم بشرب القهوة في الصباح. إنه مجرد روتين آخر شعروا بالملل منه ، وهم يريدون تجربة شيء جديد.

    لذا ، إذا كنت تريد حقًا جذب انتباه هذا المواطن الأصلي واهتمامه ، فحاول أن تكون عفويًا ومبتكرًا ومبدعًا بعض الشيء ، حتى تنال إعجابهم بشكل دائم ، اترك القليل من التذكارات في قلوبهم. نظرًا لأنها غير مقيدة وغير مقيدة ، سيكون من الصعب تحديد نقاط ضعفها ، ولكن هناك بعض ما يمكنك استخدامه.

    أحد الأشياء الغريبة عن Aquarians ، ولكن أيضًا الشيء الوحيد الذي يجعلهم يستحقون ذلك ، هو أنهم يريدون أولاً أن يصبحوا أصدقاء أفضل مع شخص ما قبل الانتقال إلى أبعد من ذلك.

    بعبارة أخرى ، ما يعتبره الآخرون منطقة صداقة ، يعتبره هؤلاء السكان الأصليون الطريقة الأكثر طبيعية نحو العلاقة. بعد كل شيء ، يريدون معرفة ما إذا كان الآخر قادرًا وراغبًا في دعمهم دون قيد أو شرط ، تمامًا مثل أفضل صديق.

    عندما لا يمكنك حتى أن تكون بجانبهم في أصعب اللحظات ، ما الذي يجعلك تستحق أن تكون هناك عندما يكونون سعداء ولا يحتاجون إلى أي مساعدة؟

    الأهم من ذلك ، أنهم أفراد اجتماعيون ومتواصلون للغاية ، لذا فإن الغيرة هي مضيعة للوقت ولا مبرر لها ، لأنهم لن يلجأوا إلى الخيانة في أي وقت قريب ولا يخطر ببالهم حتى أنهم قد يغازلون العديد الناس في وقت واحد.

    مغازلة رجل برج الدلو

    مع رجال الدلو ، من السهل جدًا رؤية ما يجذب انتباههم وما لا يجذبهم ، أو الأفضل من ذلك ، ما الذي يسحرهم ويبقيهم ملتصقين في مكانهم. يحب شركائه أن يكونوا قادرين على السير في مساراته ، بقدر ما يذهب الفكر. سيريد التحدث إليك عن أسرار الكون ، وأصول الحياة ، وأسرار الكون المتعدد ، وما إلى ذلك.

    اهتماماته متنوعة ومعقدة للغاية ، لدرجة أن معظم الناس يرتعدون بمجرد التفكير في مرافقتهم في مثل هذه الرحلة الذهنية. الشيء هو أن معظمهم غير قادرين على القيام بذلك ، لأنه لن يأخذ أي شخص هناك فقط ، ولكن فقط أولئك الذين يمكنهم تقدير ذلك.

    يمكنه حتى تجاوز المرأة الأكثر جاذبية ، بغض النظر عن مدى محاولتها لفت انتباهه ، إذا كان يرى فقط قوقعة سطحية فيها. من المؤكد أنه لا يقع في فخ الحيل الرخيصة وسيقلل من احترام الشخص الذي يحاولها من الثانية.

    مغازلة امرأة برج الدلو

    الكاريزما والسحر ، هذه هي الأسلحة الرئيسية لامرأة Aquarian ، وهي تستخدمهما بطريقة رائعة للغاية ، مما يعزز سمعتها التي لا تشوبها شائبة خلال العديد من الأحداث الاجتماعية التي تذهب إليها.

    الجميع مستمتعون ويشعرون وكأنهم حصلوا على شرف كبير عندما تدخل في المعركة ، لأنها تتصرف بطريقة كريمة ، لكنها خالية من الهموم ، وهو أمر يستحق الإعجاب.

    إنهم النجوم الساطعة في كل اجتماع ، الأفراد الذين يضفي وجودهم الحيوية على الجو بأكمله ، حيث يبدأ الجميع في الترقب فيما يمكن أن تفعله بعد ذلك.

    ليس بالضرورة أن تكون الفتاة في محنة ولكن أسلوبها في المغازلة معقد ، ففي إحدى اللحظات كانت تحاول جذب اهتمامها بالحب من خلال إظهار امرأة قوية ومركزة ، والنظر إلى الحب والعواطف ، والثانية ستلعب دور امرأة محتاجة وهشة وفي بحاجة للتوجيه. هذه هي طريقتها في اللعب والمبالغة في جوانب مختلفة من شخصيتها.

    سراً ، تتوق إلى رجل يمكنه أن يريحها ويحافظ على سلامتها ، لذا فإن أي إيماءة تشير إلى هذا ، حتى عندما تقابل للتو ، سيكون لها تأثير.

    على الرغم من أنها ليست من أشد المعجبين بالإيماءات الرومانسية الكبيرة ، إلا أنها ستظل معجبًا بهدية مدروسة جيدًا ، خاصةً إذا كانت مرتبطة بشيء ذكرت أنها تهتم به.

    اترك رد