أنثى برج الدلو والرجال المواعدة كيف تتصرف معها

    مولود 24 يناير كانون الثاني
    Advertisements

    أنثى برج الدلو والرجال مواعدة امرأة برج الدلو: نظرة عامة.
    إذا كنت تبحث عن علاقة تقليدية ، فإن امرأة الدلو ليست هي المناسبة لك. فريدة وجذابة وذكية ، فهي تتعارض مع كل التقاليد وتخلق إحساسها الخاص بالمنطق. إنها لا تهتم بما يقوله أو يفعله أي شخص آخر لأنها ترقص على لحنها الخاص. احصل على بعض نصائح المواعدة الفريدة لتلك العلاقة المثالية مع سيدة الدلو.

    لجذب انتباه امرأة الدلو ، ابدأ محادثة معها حول القضايا الاجتماعية والأحداث العالمية. غالبًا ما تكون إنسانية تتطلع إلى جعل العالم مكانًا أفضل ، ولهذا السبب تمتلئ بالعديد من الأفكار الإبداعية. عقلها مبهر وهي تتحدى أي رجل لاستكشاف العمق الكامل لعقلها.

    امرأة برج الدلولن تنفد أبدًا من الأشياء التي يمكنك التحدث عنها مع هذه المرأة البروجية. ولا تقلق إذا صادفتها باردة قليلاً أو منفصلة – ستكون واحدة من أقل النساء عاطفية التي تصادفك في الحياة. بالنسبة لها ، الأمر كله يتعلق بالملاحقات الفكرية. نادرًا ما تلعب مشاعرها دورًا عندما يتعلق الأمر بتوافق الحب.

    Advertisements

    امرأة الدلو في العلاقات

    إذا تمكنت من مواكبة خطابها المدروس ، فستقبل سيدة الدلو موعدًا معك. فقط تأكد من أنه ليس العشاء والفيلم المعتاد ، إلا إذا كان في مطعم أجنبي والفيلم المعروض هو فيلم وثائقي. أي شيء يطيل من قوة دماغها يبقيها مهتمة.

    لذلك إذا كنت تريد أن تكون جادًا مع أنثى الدلو ، فيجب أن تكون مقدمًا بنواياك ، لأنها لا تفكر دائمًا فيما يتعلق بالمستقبل مع شريك. إنها لا تهتم كثيرًا بالجدية مع شخص ما ، وقد لا تفكر في الزواج أو الأطفال. الانفصال يأتي بسهولة لها.

    هذا لا يعني أن جميع نساء الدلو يشعرن بهذه الطريقة ، لكن لا تتفاجأ إذا كانت تتعارض مع القاعدة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. إنها تكره الفكر والفعل التقليديين وغالبًا ما تتعارض فقط لتتجنب هذا المظهر.

    Advertisements

    لذلك لا تمطرها بالهدايا مثل الزهور أو المجوهرات لأنها لا تهتم كثيرًا بمثل هذه الرموز التافهة من المودة. في الواقع ، لا تهتم أنثى الدلو كثيرًا بالهدايا على الإطلاق لأنها تفتقر إلى أي نوع من العاطفة. كل ما تحتاجه هو محادثة محفزة في بيئة مفعمة بالحيوية وهي راضية تمامًا.

    امرأة برج الدلو في الجنس والجماع

    هذا صحيح في غرفة النوم أيضًا ، حيث تحتاج امرأة الدلو إلى التحفيز الذهني لقضاء وقت ممتع. إنها ليست عاطفية أو عاطفية. إنها تبحث عن تجربة أكثر عقلية من شأنها أن تحافظ على انتباهها ، لذا حاول ممارسة بعض الألعاب الذهنية أو الانخراط في لعب الأدوار.

    أي نوع من الخيال الذي يروق لإحساسها بالمغامرة ويبقي الأشياء مثيرة للاهتمام سيبقيها منخرطة في اتحادك الجنسي. ولا تهتم بتجربة تقنيات مختلفة لأنها لا تهتم بالمتعة الجسدية بنفس القدر.

    Advertisements

    ولكن إذا كنت تريد المزيد من التجربة البدائية بين الملاءات ، فستحتاج إلى إخبارها ، لأنها لن تهتم كثيرًا باحتياجاتك ما لم تقل شيئًا. يمكن أن تضيع في عقلها لذا سيتعين عليك إعادتها إلى الواقع في بعض الأحيان.

    أنثى برج الدلو والرجال الخلاصة

    أنثى برج الدلو والرجال في حين أن مواعدة امرأة الدلو يمكن أن يكون تحديًا ، إلا أنه لن يكون مملاً أبدًا. طالما يمكنك التعامل مع طبيعتها المستقلة وتفهم أن أسلوبها المنعزل لا علاقة له بك ، سيكون لديك شريك مثير للاهتمام ومفيد. العالم لن يبدو كما كان مرة أخرى.

    Advertisements

    اترك رد