الجوزاء والدلو أصدقاء و توأم الروح

    مولود 17 فبراير شباط
    Advertisements

    الجوزاء والدلو توافق توأم الروح مع برج الدلو الدليل الكامل حول مدى جودة العلاقة بين مولود برج الدلو مع مولود برج الجوزاء.
    العلاقة مع برج الدلو هي علاقة غير شائعة ، والتي تتجاوز الأعراف الاجتماعية وتكسر شروط التحالف التقليدي في جميع أنحاء العالم. إنهم من محبي الحرية وطالبي المغامرة الذين سيقودونك إلى القمر والعودة ، وسيمنحونك أكثر التجارب إثارة.

    الدلو والجوزاء رفقاء وتوأم الروح

    معايير درجة توافق برج الدلو مع الجوزاء
    اتصال عاطفي أقل من المتوسط
    الاتصالات قوي
    الثقة والاعتمادية مشكوك فيه
    القيم المشتركة قوي
    العلاقة الحميمة والجنس معدل
    العلاقة بين هذين هي علاقة عالية الكفاءة والإنتاجية ، بمعنى أنهما يمكنهما إنجاز أي شيء يراهن عليه.

    إذا لم يتمكن أي شخص آخر من القيام بشيء ما ، فيمكنك أن تكون على يقين من أنه سيتمكن من القيام بذلك ، بطريقة مبسطة ، بحيث تشعر أنك ستضرب نفسك لأنك لم تفكر في ذلك.
    برج الدلو والجوزاء كلاهما من علامات هوائية ، وبالتالي فإن حماستهما الفكرية لا مثيل لها ، ربما من قبل بعضهما البعض فقط ، وهذا يعني أنهما يهتزان بشكل أساسي على المستوى العقلي.

    Advertisements

    لم يسبق للعالم أن رأى مثل هذا الزوج المثقف والفضولي ، وبصراحة تامة ، ذكي بشكل مذهل.

    يهتم هذان الشخصان بأي شيء له علاقة بالثقافة والفن والمجالات الإنسانية وكل شيء يمكن أن يتعلموا منه. بادئ ذي بدء ، هم أفضل الأصدقاء مع بعضهم البعض ، ويدعمون ويتواجدون عندما يحتاج الآخر إلى يد المساعدة.

    ثانيًا ، هم أيضًا عشاق لا يصدقون ويقظون سيكونون دائمًا قادرين على الشعور بأنه قد تكون هناك مشكلة في العلاقة ، وسرعان ما يشرعون في حلها.

    Advertisements

    حقيقة أن كلاهما ذكي للغاية وحاد ذهنيًا ، فمن الطبيعي أن يتعلموا احترام بعضهم البعض ، وذلك أساسًا لأنهم يعرفون أنه لن تتاح لهم الفرصة مطلقًا لمقابلة شخص جيد مثلهم.

    وحتى المراوغات التي قد يجدها معظم الناس مزعجة ومزعجة ، فإنهم يتعلمون التنحي جانبًا والتجاهل. حتى العباقرة يجب أن يمتلكوا تلك الأشياء الغريبة الصغيرة التي تضعهم على طريق الكمال ، ولكن ، بعد كل شيء ، هذا ما يجعلها فريدة بطريقتها الخاصة.

    السرطان والدلو أصدقاء و توأم الروح

    Advertisements

    اترك رد