الحمل والدلو أصدقاء و توأم الروح

    مولود 15 فبراير شباط
    Advertisements

    الحمل والدلو توافق توأم الروح مع برج الدلو الدليل الكامل حول مدى جودة العلاقة بين مولود برج الدلو مع مولود برج الحمل.
    العلاقة مع برج الدلو هي علاقة غير شائعة ، والتي تتجاوز الأعراف الاجتماعية وتكسر شروط التحالف التقليدي في جميع أنحاء العالم. إنهم من محبي الحرية وطالبي المغامرة الذين سيقودونك إلى القمر والعودة ، وسيمنحونك أكثر التجارب إثارة.

    الدلو والحمل رفقاء وتوأم الروح

    معايير درجة توافق برج الدلو مع الحمل
    اتصال عاطفي أقل من المتوسط
    الاتصالات قوي
    الثقة والاعتمادية معدل
    القيم المشتركة قوي جدا
    العلاقة الحميمة والجنس قوي
    يمكن أن تكون العلاقة بين برج الدلو وبرج الحمل مذهلة للغاية ، مع الأخذ في الاعتبار أن كلاهما متحمس للغاية ويحبان الخروج واستكشاف العالم.

    اكتشاف أشياء جديدة حول أي شيء ، واكتشاف طرق جديدة للاستمتاع ، مع اختبار حدودهم طوال الوقت ، هل يمكن أن يكون هناك شيء أكثر إمتاعًا من هذا؟

    Advertisements

    إنهم لا يعتقدون ذلك ، ونحن نميل إلى الاتفاق معهم. إن ذكاء Aquarian الرائع وذكائه السريع هو شيء يقدره شريكه بشدة ويحبّه أيضًا.

    وبالمقابل ، فإن برج الحمل المغامر والباحث عن الإثارة سيُحاصر على الفور باهتمام واهتمام شريكهم ، لأنه ، بصراحة الآن ، أين يمكن أن يجدوا شخصًا أكثر انسجامًا مع رغباتهم ورغباتهم؟

    إنها فرصة لمرة واحدة لديهم هنا ، ولن يضيعوها. المشكلة المعتادة التي يتعين على الجميع التعامل معها عند مغازلة برج الحمل هي الافتقار إلى الدافع والحماس المتفجر ، ولكن مع عاشق الدلو ، هذه ليست مشكلة على الإطلاق ، لأن لديهم نفس القدر من الديناميكية والحيوية لحياتين.

    Advertisements

    بالتأكيد ، سيكون هناك الكثير من الأوقات عندما لا يبدو أنهم يتوصلون إلى توافق في الآراء بشأن شيء ما ، ولكن ، بعد كل شيء ، هذا شيء شائع في العلاقات ، وهو على أي حال ليس بهذه الخطورة.

    عليهم فقط أن يتعلموا كيف ينفصلون عاطفيًا عندما يسخن ، وسيكون كل شيء على ما يرام. علاوة على ذلك ، لا يكره أي منهما الآخر ، أو يسعى إلى تقويض سلطتهما ، إنه مجرد اختلاف في الرأي ، يمكن حله بسرعة.

    الثور والدلو أصدقاء و توأم الروح

    Advertisements

    اترك رد