الدلو والدلو أصدقاء و توأم الروح

    مولود 28 يناير كانون الثاني
    Advertisements

    الدلو مع الدلو توافق توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة العلاقة بين برجان من الدلو.
    العلاقة بينت برجان من الدلو هي علاقة غير شائعة ، والتي تتجاوز الأعراف الاجتماعية وتكسر شروط التحالف التقليدي في جميع أنحاء العالم. إنهم من محبي الحرية وطالبي المغامرة الذين سيقودونك إلى القمر والعودة ، وسيمنحونك أكثر التجارب إثارة.

    الدلو مع الدلو رفقاء وتوأم الروح

    المعايير درجة توافق الدلو مع برج الدلو
    اتصال عاطفي قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس أقل من المتوسط ❤❤
    إذا أتيحت لك الفرصة لرؤية زوجين شكلهما برجان من برج الدلو ، فأنا متأكد من أنك ستوافق على أنهما يشبهان توأمين بالكاد يختلفان. إنهم يفهمون بعضهم البعض كما يفعل الأشقاء ، لذلك لديهم العلاقة الأكثر تعقيدًا في دائرة الأبراج.

    إنهم إيجابيون وديناميكيون للغاية ويعاملون كل يوم على أنه آخر يوم لهم على الأرض ، لذلك إذا اختاروا قضاء الوقت معًا ، فسوف يقضونه من خلال الحصول على بعض التجارب الهادئة والمثيرة للإعجاب.

    Advertisements

    لا يؤمن هذان الزوجان بما يجب أن يقوله المجتمع ، ولا يتفقان على الإطلاق مع الآراء الغبية والمفيدة الزائفة. لديهم رؤية حول كيف يجب أن تكون الحياة ، ويتبعونها بالطريقة الصحيحة طوال حياتهم ، دون أن ينزعجوا من الاضطرابات العالمية المروعة.

    التقليد هو نفس الأعراف والقوانين والقواعد بالنسبة لهذين الزوجين ، وهذا سيؤدي حتما إلى الملل غير التقليدي والروتين ، وسيختاران تمامًا تخطي كل هذه المشكلات القبيحة وغير الضرورية التي تم إجراؤها لتدمير أجواء حياتهما.

    يمتلك هؤلاء المواطنون اهتمامات رياضية متشابهة ولديهم نفس المشاعر تقريبًا ، معظمها فكرية وراقية ، يتمتعون بطبيعة الحال بمهارات تواصل رائعة ولن يتركوا هذه الموهبة العظيمة تذهب سدى.

    Advertisements

    في حين أن الآخرين قد يطلقون عليهم اسم غريب أو في غير محله ، إلا أنه لا علاقة له بهم ، طالما أن علاقتهم لا تزال تتنقل عبر السحب.

    يعيش هذان الشخصان إمكاناتهما في الحياة بحد أقصى ، ويحاولان قضاء أيامهما بالكثير والكثير من الأنشطة المثيرة للاهتمام.

    حتى لو أدى هذا الاندفاع في بعض الأحيان مع برنامجهم إلى بعض النزاعات الصغيرة والسهلة ، فسيحلونها على الفور ، نظرًا لقدرتهم على تقديم التنازلات. يتفقدون المشكلة ويحاولون إيجاد أفضل الحلول دون اللجوء إلى العنف.

    Advertisements

    روح المغامرة والعطش للمعرفة يقودان هذين الزوجين إلى أكثر التجارب ابتكارًا والتي لا يمكن التنبؤ بها في رحلتهما الجميلة المسماة الحياة. إذا كنت عضوًا في هذا النوع من الأزواج ، فكن فخوراً واستعد لاستكشاف فرحة العالم الرائعة.

    الحوت والدلو أصدقاء و توأم الروح

    Advertisements

    اترك رد