الزواج من شاب برج الدلو هل هو زوج جيد

    مولود 18 فبراير شباط

    الزواج من شاب برج الدلو رجل الدلو هو زوج تقدمي له نهج مفتوح للحب وما يعنيه رعاية شريكه.
    عندما يتعلق الأمر برجال الدلو ، فإن هؤلاء المواليد هم التمثيل النقي للتمرد. إنهم يحبون ارتداء الملابس الباهظة والقيام بأقسى الأشياء ، ناهيك عن مدى استيائهم من القواعد والأعراف الاجتماعية.

    تشير حقيقة أنهم من الأبراج الهوائية إلى أنهم جيدون جدًا في تكوين صداقات جديدة ، ولكنهم أيضًا يتجنبون اتصالات أعمق لأنهم ليسوا عاطفيين على الإطلاق ، بغض النظر عن الموقف.

    شاب برج الدلو كزوج

    الصفات: باهظ وساحر ومسلي .
    التحديات: عدم التسامح وعدم المساومة.
    سيحب: امتلاك شبكة أمان للهبوط عليها ؛
    يحتاج أن يتعلم: ثني بعض القواعد من وقت لآخر.
    سيقول الكثيرون إنهم لا يعرفون ما هو الحس السليم أو الالتزام ، لأنهم مرعوبون من الزواج ويقرر الكثيرون أن يكونوا عزابًا مدى الحياة. يفضل البعض الآخر الانخراط في علاقات مفتوحة لا يتحمل فيها أي من الشركاء الكثير من المسؤوليات.

    بالنظر إلى الأشياء من منظور أكثر إيجابية ، يمكن لرجل الدلو أن يكون سعيدًا حقًا في الزواج مدى الحياة.

    نظرًا لأنه المولود الأكثر تسلية ومتعة في منطقة الأبراج ، يمكنك تقليل فرصك في الزواج منه بشكل كبير إذا أصبحت مملًا ولم تعد متحمسًا لما سيحدث بعد ذلك.

    إذا كنت تبحث عن زوج موثوق به وملتزم بك بنسبة 100 ٪ ، فمن الجيد ترك رجل الدلو وشأنه والتفكير في برج الثور أو برج الجدي.

    هل شاب من برج الدلو يكون زوج جيد

    في واقع الأمر ، فإن الرجل في برج الدلو ليس جاد بالزواج على الإطلاق. إنه غير شخصي للغاية ولا يبدو أنه يرتبط كثيرًا بشريكه ، ناهيك عن مدى كرهه للانفجارات العاطفية أو تقييد حريته بطريقة ما.

    نظرًا لأنه في أعماق قلبه ، لا يعتقد أبدًا أن الناس ينتمون حقًا إلى بعضهم البعض ، فهو لا ينجذب بأي حال من الأحوال لفكرة أن يكون زوجًا.

    في حال قرر أن يبقى مع امرأة مدى الحياة ، فإن العلاقة بينه وبينها قد تكون في الواقع علاقة مفتوحة. قد لا يكون متحكمًا أو متملكًا أبدًا ، لذلك من الضروري أن تكوني متماثلان تمامًا.

    يمكن أن يكون نهجه في الرومانسية تقدميًا للغاية ، مما يعني أنه يحلم بامرأة تفكر مثله تمامًا. عليك أن تفهم أنه عندما يُجبر على العيش وفقًا للقواعد التي وضعها المجتمع والتمتع بزواج تقليدي ، فإن كل ما يريده هو الهروب ، مما يجعل التواصل معه مدى الحياة مستحيلًا.

    إنه رجل ببساطة لا يتطلع إلى الزواج بالضرورة. ستحتاج إلى السماح له باتخاذ قرار الزواج منك بمفرده. على الرغم من أن طرح السؤال الكبير قد يستغرق وقتًا طويلاً ، فإن هذا لا يعني أنه يعارض تمامًا مؤسسة الزواج.

    الزواج من شاب برج الدلو

    إنه أكثر تركيزًا على عيش اللحظة والاستمتاع بالحياة كما تأتي. في حال كان محظوظًا بما يكفي لمقابلة سيدة خاصة يمكنه أن يرى نفسه معًا لسنوات عديدة ، يمكنك التأكد من أنه سيبذل قصارى جهده من أجل عقد الزواج بينهما ومن أجل أن تكون حياتهما كزوجين جميل قدر الإمكان.

    يمكن أن يكون العيش معه نعمة لأنه ليس لديه الكثير من المطالب ، وليس عاطفيًا ولا يمانع إذا كنت تعيش حياتك فقط.

    علاوة على ذلك ، يمكنه تحمل كل نقاط ضعفك وصفاتك السلبية. نظرًا لإدراكه لمشاعره والقدرة على السيطرة عليها ، فإن زوج الدلو لا يحمل ضغائن ويمكنه الحفاظ على هدوئه بغض النظر عن مدى استفزازه بشدة.

    ومع ذلك ، فإنه يواجه صعوبة في التعامل مع أي مهمة منزلية ، مما يعني أنه بعد انتقالكما معًا ، ستصبح حياتك مليئة بالفوضى مليئة بالمفاجآت.

    إنه ببساطة يكره التقاليد ولا يريد أن يسمع عن أي سلوك يهدف إلى تحقيق حياة منزلية سعيدة لأنه مفتون بالإسراف وغير العادي.

    من المحتمل جدًا أن يطلب منك أكثر من مرة الخروج والبحث عن مكان جديد للعيش فيه لأنه يحتاج إلى الكثير من التنوع ويمكن أن يصبح مضطربًا جدًا عند الملل.

    يكون أكثر سعادة عندما يكون محاطًا بالأصدقاء وعندما يواجه تحديًا جديدًا ، فهو مثالي لمشاركة المنزل. هذا الرجل يحب ببساطة التواجد حول الآخرين ويريد أن يكون منزله هو المكان الذي يلتقي فيه الجميع.

    في حالة عدم رغبتك في الترفيه عن الضيوف وتكوين صداقات جديدة ، فقد تواجه صعوبة بالغة في التكيف مع أسلوب حياته.

    رجل الدلو كزوج

    يتمتع عاشق الدلو بنبل معين في الطريقة التي يحمل بها نفسه. في حين أنه ليس أفضل عاشق في دائرة الأبراج لأنه يبدو أنه يفتقر إلى العاطفة ، إلا أنه بالتأكيد مخلص للغاية.

    ستحبه زوجته لكونها أفضل صديق لها وفي نفس الوقت حبيبها. إنه ودود وحنون ولطيف ، لكنه يعتقد أن الزواج ليس سوى مخطط ابتكره المجتمع.
    عندما تكون سيدته في ورطة ، لا يتردد في مد يدها ودعمها قدر الإمكان. يمكن أن تكون أعظم اللحظات بجانبه هي تلك التي يفاجئك فيها بكل أنواع الإيماءات التي تهدف إلى إظهار مدى حبه لطريقتك.

    إنه مثقف كبير يستمتع حقًا بالتواصل الاجتماعي والتفاعل مع الآخرين. سيجد هذا الرجل دائمًا أنه من السهل تكوين صداقات لأنه يعطي أهمية كبيرة لهذا النوع من الاتصال. كونها مفيدة ولطيفة ، يمكن لأي امرأة أن تكون سعيدة معه حقًا.

    الشيء المفضل لديه هو استكشاف العالم الداخلي للشخص واكتشاف أكبر عدد ممكن من الأشياء عنه أو عنها. سيكون هو نفسه مع زوجته ، لكن لا تعتقد أنه سينسى أخلاقه لأن ذلك سيكون مستحيلاً.

    احترامًا لعائلته ، سيحبه الناس في المنزل بما يتجاوز الكلمات. بمجرد أن يتصل رجل الدلو بامرأة ويتخذ قرار الاستقرار ، سيتحول إلى زوج رائع.

    ستقدره زوجته حقًا لكونه دائمًا بجانبها ، مهما كانت الأوقات صعبة. سوف يعتني بها عندما تكون محبطة ، ناهيك عن أن أحبائه سيحصلون دائمًا على كل ما يحتاجون إليه لأنه سيوفر لهم.

    بينما كان راعيًا جيدًا ، لا يزال يكره قضاء حياته مع فتاة محتاجة. إذا كنت تفكر في الرجل المثالي كشخص يسمح لك أن تكون مجرد بطاطس ، ركز على شخص مختلف عن برج الدلو لأنه يريد سيدة يمكنها خوض معاركها الخاصة وتركز على النجاح في حياتها المهنية.

    الشريكة التي تناسب شاب برج الدلو

    قد لا يكون من النوع المحب والمحبوب ، لكن لديه بالتأكيد طريقته الخاصة في إظهار مدى حبك. على سبيل المثال ، مجرد حقيقة أنه ملتزم ومخلص لك يجب أن يكون مقنعًا بما يكفي لتجعلك ترى حبه.

    صادق جدًا مع نفسه والآخرين أيضًا ، لن يتورط بجدية مع سيدة إذا لم يكن متأكدًا من مشاعره تجاهها. لن تكذب عليك ، لكن يمكنه أحيانًا قول أشياء مؤذية جدًا.

    عند الزواج من رجل الدلو ، يجب أن تكون مستعدًا للكثير من الاتصالات والعديد من الملاحظات الصادقة. ستكون هناك أوقات ستفكرين فيه على أنه شخص غير مهتم ومنفصل ، لكنه لن يكون أبدًا غير ودود أو مغلقًا في وجودك ، مما يجعله زوجًا صالحًا.

    عندما يتزوج برج الدلو لا يحظى إلا بالحب والاحترام للسيدة ، خاصة إذا سمح له بالحرية أيضًا. يمكن أن يكون باردا قليلا والشخص الخطأ بالنسبة للمرأة التي تريد الزوج المستبد.

    قد تجد سيدة أكثر تركيزًا على نفسها أن افتقاره إلى الغيرة أمر مزعج للغاية. بغض النظر عن كيفية تصرفه ، يحتاج رجل الدلو إلى زوجة ذكية تركز بشدة على حياتها المهنية.

    إذا كنت تريد والدًا ممتعًا لأطفالك ، ففكر فيه ، ولكن إذا كنت تبحث عن مزود مسؤول للعب دور الشرطي السيئ ، فحاول العثور على شخص آخر.

    يواجه الرجال المولودون في برج الدلو صعوبات في أن يكونوا الزوج أو الأب التقليدي لأن هذا يعني أنه سيتعين عليهم التنازل عن الكثير من فرديتهم ، وهو شيء ليسوا مستعدين أبدًا للقيام به.

    يبدو أنهم لا يفهمون مقدار العمل الذي يتطلبه الزواج الناجح ، ناهيك عن المسؤوليات التي تجعلهم يجرون أسرع من الفهد. لن يتأثروا كثيرًا بالطلاق لأنهم ليسوا منزعجين بأي شكل من الأشكال من الفكرة.

    فتاة برج الدلو والزواج اي نوع من الزوجات تكون

    اترك رد