السرطان والدلو أصدقاء و توأم الروح

    مولود 4 فبراير

    السرطان والدلو توافق توأم الروح مع برج الدلو الدليل الكامل حول مدى جودة العلاقة بين مولود برج الدلو مع مولود برج السرطان.
    العلاقة مع برج الدلو هي علاقة غير شائعة ، والتي تتجاوز الأعراف الاجتماعية وتكسر شروط التحالف التقليدي في جميع أنحاء العالم. إنهم من محبي الحرية وطالبي المغامرة الذين سيقودونك إلى القمر والعودة ، وسيمنحونك أكثر التجارب إثارة.

    الدلو والسرطان رفقاء وتوأم الروح

    معايير درجة التوافق بين برج الدلو مع السرطان
    اتصال عاطفي معدل ❤ ❤ ❤
    الاتصالات أقل من المتوسط ❤❤
    الثقة والاعتمادية قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس معدل ❤ ❤ ❤
    على الرغم من كل اختلافاتهم وشخصياتهم وعواطفهم المميزة ، لا يزال بإمكان برج الدلو والسرطان أن يجدا في حد ذاته أن يقدروا ويخلصوا لبعضهم البعض ، إذا أراد القدر أن يتعثروا على بعضهم البعض.

    في الواقع ، عندما تفكر في ميولهم الطبيعية نحو أسلوب حياة ديناميكي وغير مستقر ، فلن تتوقع أن تستمر الأمور كما هي ، لكن … هم كذلك.

    جانب آخر يمكن أن يجعل الأمور صعبة بالنسبة لهؤلاء السكان الأصليين هو ميل السرطان نحو استعادة الماضي الحزين . في الواقع ، فإن عمقهم العاطفي العام وتركيزهم المبالغ فيه بشكل مفرط يميل إلى أن يكون مخالفًا لوجهات نظر شريكهم في المستقبل.

    برج الدلو هو الشخص الذي سيترك بلا شك بصمة في التاريخ ، إذا أعطيت الوقت. بالطبع ، هذا لا يعني أنهم لا يستطيعون بطريقة ما إيجاد طريقة للتعايش السلمي.

    من أجل إدارة رابطة محددة ، ستكون هناك حاجة ماسة إلى نهج Aquarian المتحمس والمغامرة ، كل ذلك من أجل تجنب انتباه السرطان من الأمور الملحة.

    أيضًا ، يتمتع كلاهما بحس فكاهي طبيعي ، فضلاً عن تقديره الشديد له ، والذي يتجاوز مجرد التورية والتلاعب بالألفاظ. الملاحظات الذكية هي واحدة من الإعجابات الرئيسية.

    في الواقع ، من الصعب جدًا عليهم أن ينجحوا في إنشاء علاقة مستقرة ومحبة ودائمة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى كل الأشياء الصغيرة التي تفصلهم عن بعضهم البعض. إنه ليس مستحيلًا ، ولكنه يمثل مشكلة كبيرة فقط ، لأن طريق الفهم طويل ومحفوف بالمخاطر.

    الأسد والدلو أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد