الصديقة والشريكة المثالية لشاب برج الدلو

    رجل الدلو في الجماع والحب والسمات الشخصية

    الشريكة المثالية لشاب برج الدلو يجب أن تعرف رفيقة الروح المثالية لرجل الدلو كيف تدافع عن نفسها ولا تتطلب الكثير من الناحية العاطفية.
    يتمتع رجل الدلو بطعم مثير للغاية عندما يتعلق الأمر بالنساء. يمكنه مقابلة أجمل فتاة في العالم ، ولكن إذا لم تستطع الاستمرار في محادثة فكرية ، فسوف يفقد كل اهتمامه لأنه بالنسبة له ، فإن التواصل الهادف والعميق هو المفتاح.

    إنه الشريك المثالي للسيدات المغامرات اللواتي لا يمانعن في مواجهة التحدي. ما يحبه في المرأة هو قدرتها على التواصل وإبداعها ورغبتها في المخاطرة. قد يكون من الصعب عليه العثور على الشريك المثالي ، لكن هذا لا يعني أنه لا توجد العديد من الخيارات المتاحة.

    مبتكر ويركز على المستقبل أكثر من الحاضر ، فهو أيضًا عنيد وسطحي قليلاً. هذا يعني أنه يتناسب مع امرأة برج الحمل ، حتى لو تقاتل الاثنان في بعض الأحيان. على الأقل سيكون الجاذبية بينهما عالية جدًا.

    إلى جانب ذلك ، كلاهما يقدر استقلالهما. ومع ذلك ، قد يرفض قبول حاجة برج الحمل للسيطرة طوال الوقت. إنه أيضًا مباراة رائعة لامرأة الجوزاء لأنه مع هذه السيدة ، يمكنه العمل بالطريقة التي يريدها وإجراء محادثات فكرية.

    الشريكة المثالية لشاب برج الدلو

    إن الكيمياء بين برج الدلو والجوزاء قوية ، لكن يمكن للاثنين أيضًا القتال كثيرًا. هذا لا يعني أنهما لا يستطيعان المقاومة كزوجين لفترة طويلة جدًا ، ولكن فقط إذا قبلوا أنهما يجب أن يكونا عنصرًا وليس خصومًا.

    مع وجود فتاة ولدت في برج الميزان ، قد يكون لرجل الدلو علاقة مضطربة ولكنها ممتعة مع العديد من اللحظات والعواطف الدرامية. لن تفهم أبدًا حاجته إلى عدم إظهار مشاعره أبدًا.

    في الواقع ، قد يكون هذا هو سبب كل مشاكلهم. عندما يتعلق الأمر بغرفة النوم ، فإنهم ينسجمون بشكل مثالي. نظرًا لأنه مغرم بالفن ومبدع جدًا ، يمكن لأي شخص العثور عليه في المعارض الفنية والمتاحف.

    ولأنه يتمتع أيضًا بقلب خيري ، فإنه عادة ما يشارك في المنظمات التي تساعد الأقل حظًا. قد يكون حتى زعيم هذه المجموعة. يمكن أن يجعله اهتمامه بالأسرار والتنجيم يعمل كمنجم أو قارئ تاروت.

    من المحتمل جدًا أن تكون له علاقة طويلة الأمد تشارك فيها أعمق المشاعر. هذا لأنه يريد حياة حب مستقرة وسلمية ، مما يعني أنه لا يمكنه الانفصال بسهولة ويريد أن يجعل كل علاقة حب تدوم.

    يحب امرأة معتدلة تدافع عن نفسها وتعيش حياة كريمة. يجب أن تكون طاقتها دافئة وحسية ورومانسية أيضًا ، ولكن ليس بالطريقة التقليدية لأنه يحب كل شيء غير تقليدي.

    هذا يعني أنه لا يشتري الزهور لسيدة ، ولا أنه يأخذها لتناول العشاء ومشاهدة الأفلام. إنه يفضل القيام بأشياء أكثر إثارة وجعل كل لحظة لها أهمية. يمكن أن يكون رجل الدلو ممتعًا جدًا في المواعيد ، ولكن فقط إذا خرج مع امرأة تفهمه.

    يتم إطلاق سحره بجرعات محسوبة ، لذلك فهو ليس من النوع الذي يُظهر مشاعره ويتحدث عن مشاعره. ومع ذلك ، تحت طبقته الواقية ، يريد أن يكون محبوبًا.

    ما لا يستطيع فهمه هو المشاعر ، والتي يمكن أن تكون مشكلة كبيرة بالنسبة له. تعرف المرأة التي تصادف أن تكون صديقته أو واسعة النطاق بالفعل أن عليها التكيف مع أسلوبه ، أو أن العلاقة قد انتهت.

    ليس من السهل جذبه على الإطلاق لأنه دائمًا ما يكون صداقات جديدة ولديه مواقف ليلة واحدة. علاوة على ذلك ، لا يمكنه التركيز لفترة طويلة على نفس الشيء ، ناهيك عن أنه قد يبالغ في تحليل الناس. إنها لفكرة جيدة أن تدعه يخمن أكثر وأن يظل لغزا بالنسبة له.

    أفضل صديقة لشاب برج الدلو

    الشريكة المثالية لشاب برج الدلو عندما تكون في علاقة ، لا ينبغي السماح للرجل الدلو Auqarius بالملل. يحب المفاجآت ويخوض مغامرات جديدة أو يستكشف العالم مع شريكه. يجب أن يُمنح حريته لأن أكثر ما يكرهه هو الشعور بالحصار.

    عندما يتعرض استقلاله للتهديد لا يتردد في البحث عن امرأة أخرى. ليس حريصًا على الإطلاق على الكلمات الكبيرة ، فهو يفضل إظهار حبه من خلال إيماءات غير تقليدية. أكثر من هذا ، فهو لا يحب الطريقة التقليدية للمغازلة على الإطلاق.

    هذا هو السبب في أنه يأخذ مواعيده في الرحلات ، إلى المناسبات الخيرية وركوب الخيل أو القفز بالحبال. إنه ذلك الرجل وفوق ذلك كله مخلص. عندما يكون في حالة حب حقًا ، كان سيقدم كل ما لديه من أجل سعادة النصف الآخر.

    هداياه دائمًا ما تكون غريبة على الأقل ويتم شراؤها من الأماكن الأكثر إثارة للاهتمام. ربما يقدم رجال الدلو الأكبر سنًا كتيبًا كهدية. كونه علامة جوية ، يستخدم رجل الدلو عقله قبل قلبه. هذا هو السبب في أنه يحتاج إلى حياة مثيرة وأن يتم تحفيزه من خلال الألعاب الذهنية في غرفة النوم.

    بمجرد إطلاق العنان لخياله ، يصبح شغوفًا حقًا وناريًا بين الشراشف. يحب التجربة والجماع في أماكن غير معتادة. لا شيء يبدو مستفزًا له لأنه مستعد لتجربة كل شيء مرة واحدة على الأقل.

    عندما تحاول امرأة الحصول عليه ، يصبح هادئًا ولا يريد أن يكشف الكثير عن نفسه لأنه يريد أن يثق أولاً. هذا هو سبب صعوبة الاقتراب منه.

    الفتاة التي تريد هذا الرجل حقًا يجب أن تكون مثابرة. بمجرد أن تحصل عليه وربما ينتقلان معًا ، يبدأ الجزء الممتع لأنه لا يتطلب مطلقًا ولا يمانع إذا كانت سيدته لديها بعض نقاط الضعف.

    إنه يتحكم دائمًا في مشاعره ، ناهيك عن أنه لا يحمل ضغينة ولا يستجيب عند الاستفزاز. ومع ذلك ، فهو ليس من النوع المحلي ويريد دائمًا مغادرة المنزل لبعض المغامرة.

    التوافق مع شاب برج الدلو

    ستصاب سيدة العذراء بالجنون لرؤيته كيف يرمي الأشياء في كل مكان ولا ينظف. هذا لأنه لا يريد أن يشعر بأنه مقيد بأي شيء ويريد إبقاء محيطه مليئًا بما يمكن أن يجلب له الإلهام.

    لا يمانع في الانتقال من مكان إلى آخر ، لأنه يحتاج إلى التنوع ويسهل عليه الشعور بالملل من مكان ما. نظرًا لأنه يشعر بتحسن عندما يكون محاطًا بأصدقائه ، فهو يريد دائمًا الخروج والتعرف على أشخاص جدد.

    السكن المثالي لهذا الرجل هو المجتمع. الأحزاب هي ما يعيش من أجله ، مما يعني أن منزله مفتوح دائمًا للأصدقاء ليأتوا إليه وجلب أشخاص آخرين أيضًا

    المرأة التي لا تحب الاختلاط والتسلية أو الترفيه لا مكان لها أن تكون معه. التطابقات المثالية لرجل الدلو هي في برج الحمل ، الميزان ، القوس والجوزاء.

    يمكن لامرأة برج الحمل أن تبقيه مشغولاً من وجهة نظر فكرية وجسدية. يمكنه إجراء أكثر المحادثات إثارة للاهتمام معها ، ناهيك عن إمكانية قضاء العديد من الليالي في الحديث وبعد ممارسة الحب.

    إنها تريد فقط المضي قدمًا وأن تكون في منتصف الحدث ، لذلك سيحب دائمًا طاقتها واهتمامها بكل ما يتحرك. مع امرأة الجوزاء ، لديه رغبة مشتركة في جمع المزيد من المعرفة. يمكنهم أيضًا التحدث كثيرًا وأن يكونوا متوافقين جدًا في الكيس.

    الميزان عادل وإنساني كما هو ، في حين أن القوس هو محادثة جيدة وعادة ما يكون جذابًا للغاية. النساء الأقل توافقًا مع رجل الدلو هم من ولدوا في برج الثور والعقرب. حتى لو كانت هناك قاعدة تنص على جذب الأضداد ، فلن يتوافق أبدًا مع امرأة العقرب.

    ربما ستنجح الأمور إذا كانت أقل عاطفية وسيحاول إدخال إمكانية التنبؤ في حياته. الأمر نفسه ينطبق على برج الثور ، الذي يحب الروتين ولا يشعر بالفضول حيال أي شيء.

    بينما يريد الخروج والتعرف على أشخاص ، فهي تحب البقاء في المنزل ومشاهدة فيلم. قد يرغب في القيام بذلك مرة واحدة ، ولكن ليس كل ليلة كما تحب أن تكون الأمور. السرطان عاطفي ومخفي للغاية ، لذلك قد تعاني في صمت من رؤيته يتفاعل مع أشخاص آخرين ولا ينتبه لها.

    شخصية وطبيعة برج الدلو

    اترك رد