العلاقة بين أنثى القوس وذكر الدلو شرح مفصل

    مولود 7 فبراير شباط هو برج الدلو

    أنثى القوس وذكر الدلو توافق الحب بين برج الدلو وامرأة القوس.
    هل يمكن أن تكون علاقات رجال الدلو ونساء القوس متوافقة عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ في علاقة برج الدلو والمرأة القوس ، يعيش كلاهما أسلوب حياة مليء بالمغامرة والمثيرة.

    توافق أنثى القوس وذكر الدلو – الايجابيات

    رجل الدلو والمرأة القوس في الحب جعل رفقاء الروح المثالية. لديهم الكثير من القواسم المشتركة والعديد من السمات الشخصية المختلفة أيضًا. لكن بشكل عام يشتركان في توافق حب جيد جدًا.

    في السرير ، برج الدلو هو ببساطة مذهل. كلاهما جاهز لتجربة طرق جديدة لإرضاء بعضهما البعض جنسيًا.

    يمكن للمرأة القوس أن تجلب العاطفة لأي علاقة. إنها نشطة للغاية وترغب باستمرار في القيام بشيء جديد. ستكون أول من جرب منتزهًا جديدًا أو مطعمًا جديدًا أو ناديًا ليليًا جديدًا.

    إنها متحمسة للغاية وتحب بدء مغامرة جديدة. إنها مستكشفة لكل من العالم وأرواح الجنس البشري. قد يستمتع ذكر برج الدلو بمحادثات طويلة مع أنثى القوس ، لكن من الأفضل أن يحذر إذا لم يرغب في دهس.

    عندما تريد سيدة القوس أن تشعر بالتجدد ، فإنها ببساطة تحاول شيئًا مختلفًا للحفاظ على الإثارة حية في حياتها. يمكنها أن تجلب الكثير من البهجة إلى حياة برج الدلو ، لكنه قد لا يرى وجهاً لوجه للأسباب الكامنة وراء أفعالها.

    علاقة أنثى القوس وذكر الدلو – سلبيات

    و رفقاء الروح الدلو رجل برج القوس امرأة ترغب في استكشاف أشياء جديدة ولكن كلا القيام بذلك لسببين مختلفين. تسعى أنثى القوس وذكر الدلو إلى تحقيق المتعة الشخصية وتحقيق مكاسب بينما يبحث برج الدلو دائمًا عن مساعدة الآخرين أو إحداث تغيير إيجابي في المجتمع. إنه قادر على رؤية الخير في كل شيء ويمكن أن يتأذى أحيانًا من الحقائق القبيحة في العالم.

    تعيش أنثى القوس حياة سريعة للغاية. على الرغم من أنهما بالكاد يقضيان الكثير من الوقت في المنزل ، إلا أن برج الدلو سيظل يواجه مشكلة في مواكبة ذلك. سوف تقفز إلى الموقف قبل وضع خطة قوية

    رجل الدلو على استعداد للذهاب في مغامرات معها لكنه لن يستمتع بها بقدر ما تريد. قد لا يرى الهدف من الأشياء المختلفة التي تقوم بها وسيرغب في تركيز جهوده في مجال مختلف.

    من الخارج ، تبدو امرأة القوس قوية جدًا وقوية ، لكنها من الداخل ضعيفة جدًا وهشة. للتعويض ، تحاول السيطرة على كل شيء في حياتها من أجل منع نفسها من التعرض للأذى.

    عندما يبدأ رجل الدلو في مواعدة امرأة القوس ، تستمتع حقًا بصحبتهم وبعد ذلك ستحاول ربطه بها. لا يحب برج الدلو أي شيء يبقيه في مكان واحد لفترة طويلة ، لذا سينتهي به الأمر في القتال معها على الرغم من أنه يحاول تجنب الصراع كلما أمكن ذلك.

    في زواج أنثى القوس وذكر الدلو ، إذا دخلوا في صراع ، سيبذل رجل الدلو قصارى جهده لتجنب الصراع وتعزيز المحادثة الصحية. لكن برج القوس لا يخشى التباهي بزئيرها.

    لديها القدرة على أن تكون قاسية جدًا وقاسية إذا رأت ذلك ضروريًا لكنها غالبًا ما تفعل ذلك من أجل حماية نفسها. قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يكتشفوا الجانب الحقيقي لبعضهم البعض وقد يكون الأوان قد فات بحلول ذلك الوقت. ثم يصبح تفكك صداقة برج الدلو والقوس أمرًا لا مفر منه.

    أنثى القوس وذكر الدلو الخلاصة

    برج الدلو هو علامة جوية ثابتة والقوس هو علامة نار قابلة للتغيير بطبيعتها. التوافق مع امرأة برج الدلو يحصل على تصنيف الحب من أربعة قلوب .
    هناك الكثير من الإمكانات بالنسبة للمرأة برج الدلو للعثور على الحب معًا. قد يكونون قادرين على خلق تفاهم متبادل لبعضهم البعض يمكن أن يدوم مدى الحياة.

    اترك رد