العلاقة بين ذكر القوس وأنثى الدلو شرح مفصل

    مولود 2 فبراير شباط هو برج الدلو

    ذكر القوس وأنثى الدلو توافق الحب بين رجل برج القوس المرأة الدلو.
    هل يمكن أن تكون العلاقات بين رجال القوس ونساء الدلو متوافقة عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ في علاقة برج القوس والمرأة الدلو ، سيكون لكلاهما الكثير من القواسم المشتركة. كلاهما روحان متجولان وسيقضيان معظم وقتهما بعيدًا عن المنزل لاستكشاف شيء جديد.

    رجل القوس هو شخص عاطفي بينما تفكر امرأة الدلو بشكل أكثر تحليليًا. يمكنهم معًا موازنة بعضهم البعض من خلال محادثة متعمقة وسيكونون على استعداد للتماشي مع مغامرات بعضهم البعض.

    7 نصائح للمرأة لفهم الرجل بشكل أفضل

    توافق ذكر القوس وأنثى الدلو – الايجابيات

    تبحث امرأة الدلو دائمًا عن شيء جديد لإثارة عقلها الفكري. إنها تستمتع بالاكتشاف والاستكشاف الذي يمكن أن يأخذها إلى محاضرة محلية أو إلى الجانب الآخر من العالم. إنها لا تخشى اتخاذ خطوة خارج بيئتها الطبيعية لفهم شيء ما بشكل كامل. إذا كان هناك شيء يثير اهتمام هذه السيدة ، فغالبًا ما تقضي وقتًا طويلاً في انتقاؤها لاكتساب المعرفة الكاملة.

    سيستمتع رجل القوس بمحادثات طويلة مع أنثى الدلو لأنهم سيحبون ارتداد الأفكار الجديدة عن بعضهم البعض. لديهم طريقتان مختلفتان في التفكير.

    ذكر القوس أكثر عاطفية وامرأة الدلو تحليلي بشكل أكبر ، لذلك يمكن أن يظهروا لبعضهم البعض جانبًا مختلفًا لموقف واحد. سيتصرف كلاهما بسرعة لمرافقة الآخر في ليلة مليئة بالمغامرات الممتعة طالما أنها تؤدي إلى ما يريده كل منهما شخصيًا.

    تتمثل إحدى عيوب برج القوس في قدرته على الغضب بسهولة عندما لا يفهم شيئًا ما أو عندما يشعر بالإهانة. لا تحب امرأة الدلو الجدال وستمنحه غالبًا منظورًا واضحًا حتى يتمكن من الهدوء. إنها قادرة على قول الحقيقة الكاملة بالإضافة إلى القوس ، لذلك على الرغم من أنه يتمتع بمزاج قصير ، إلا أنها ستكون قادرة على إخماده بسرعة.

    من الواقعي أن الرجل القوس الذي يرجع تاريخه إلى امرأة برج الدلو سيقترب منها أولاً لترتد أفكارًا رائعة عنها بسبب ذكاءها. لكنه لن يتمكن من تلقي أي دعم عاطفي منها. قد يكون كلاهما سعيدًا بقضاء الوقت معًا ولكن سيكون من الصعب معرفة من سيكون على استعداد للالتزام طويل الأجل.

    علاقة ذكر القوس وأنثى الدلو – سلبيات

    يتمتع كل من ذكر القوس وأنثى الدلو في الحب بالاستكشاف والقيام بأشياء جديدة ولكن كلاهما لهما سبب مختلف للقيام بذلك. رجل القوس طموح ويريد الحصول على السلطة إما من خلال السعي وراء مهنة أو قيادة منظمة. تسعى امرأة الدلو إلى المغامرة من أجل اكتساب المعرفة.

    عندما يتبادل القوس ودلو الروح أفكارهما مع بعضهما البعض ، قد يواجهون صعوبات في تحديد ما يجب فعله أولاً. وهي معروفة أيضًا بعدم قدرتها على اتخاذ قرارات سريعة. في بعض الأحيان قد يستغرق الأمر بعض الوقت لاتخاذ قرار.

    على الرغم من أنه في زواج ذكر القوس وأنثى الدلو ، سيكون لديهم الكثير للحديث عنه ، وقد لا يتحدثون كثيرًا. يمكن اعتباره فراشة اجتماعية ويشتهر بسحره.

    تميل امرأة الدلو إلى أن تكون أكثر تحفظًا ويمكن أن تضيع في عملية التفكير الخاصة بها. في بعض الأحيان تعتبر باردة لأنها نادراً ما تولي اهتمامها الكامل لأي شخص ويمكن أن تعيدها بالحقيقة القاسية. حتى في السرير ، قد لا يكون رجل القوس وامرأة الدلو متوافقين جنسياً. قد لا يسير هذا بشكل جيد مع شريكها مما يؤدي إلى تفكك برج الدلو.

    ذكر القوس وأنثى الدلو الخلاصة

    القوس هو علامة نار قابلة للتغيير وبرج الدلو هو علامة جوية ثابتة بطبيعتها. توافق امرأة برج القوس برج الدلو يحصل على تصنيف الحب من أربع قلوب .

    هناك فرصة أفضل لنجاح صداقة برج القوس ورجل الدلو من مشاركة علاقة حب جيدة. كلاهما يستمتع باكتشاف أشياء جديدة ولكنهما سيفعلان ذلك لسببين مختلفين تمامًا. سيواجه هذان المتجولان صعوبة في العثور على أساس واضح لبناء علاقتهما لأنهما لم يبقيا في نفس المكان لفترة طويلة جدًا.

    اترك رد