العلاقة مع رجل برج الدلو أكتشفي كيف تكون

    مولود 15 فبراير شباط

    العلاقة مع رجل الدلو مخلص وعاطفي ولكنه سيأخذ الكثير من الإقناع للانتقال إلى الخطوة التالية والالتزام بالعائلة.
    ذكر الدلو شخص يصعب التعامل معه في علاقة بسبب حساسيته الطبيعية. لا يتعلق الأمر بقلب الطاولة بهذه السهولة ، لكنه يميل إلى إدراك الهجمات الهجومية في الكثير من الملاحظات البريئة.

    العلاقة مع رجل برج الدلو

    ✓ الايجابيات
    إنه لطيف ويريد أن يقف إلى جانب شريكه.
    بمجرد أن يلتزم بشكل حقيقي ، فهو مخلص تمامًا.
    سيجعل شريكه يشعر بالراحة والراحة.
    ✗ سلبيات
    سيأخذ وقته لإظهار مشاعره الحقيقية.
    يضع ثمناً باهظاً على عواطفه.
    يمكن أن يصبح عدوانيًا عندما لا يؤخذ في الاعتبار.
    إنه لا يعتقد أن أي شخص لديه امتياز التعرف عليه بشكل أعمق ، ولهذا السبب فهو منفصل جدًا وبعيد. ما عليك سوى وضع حدود وتوقعات معينة من البداية للسير في الاتجاه الصحيح معه.

    هذا الرجل لديه الكثير من المشاعر التي يريد التعبير عنها ، ليجعل حبيبه يدرك مدى حبه لها ، لكنه شيء لا يفعله كثيرًا. إنها أيضًا حقيقة أنه عادةً ما يكون منفصلاً إلى حد ما ويتجاهل أهمية المشاعر بشكل عام.

    لن يتبع القواعد التقليدية
    قد لا يرغب رجل الدلو أبدًا في إبرام الصفقة والزواج من شريكه لأنه يريد أن يعيش حياة حرة مستقلة عن أي التزامات جادة.
    حتى الانتقال معها سيشكل مشاكل إذا كان في سن مبكرة حيث يريد تلبية رغباته أولاً. إنه يعتقد أنه من الأفضل لكليهما بهذه الطريقة ، أن تجلب الأشياء الجيدة فقط في المستقبل.

    لكن بالنسبة للمرأة الحساسة والمحبة التي تريد أن يكون لديها هذا الشعور بالانتماء ، إنه شعور مرير. إنه مسؤول للغاية ورحيم ، ومع ذلك ، فهو لا ينحدر أبدًا إلى درجة الغش أو أن يكون غبيًا.

    كيف تكون العلاقة مع رجل برج الدلو

    إنه مخلص ومخلص ويريد الحفاظ على علاقة ودية مع شخص ما حتى بعد الانفصال. إنه مولود متحمس ولا يريد أن يعيش حياته تحت سيطرة القواعد التي لا يفهمها أو يريد اتباعها. هذا هو السبب في أنه غالبًا ما يتمرد على الوضع الراهن ، ويضع قواعده الخاصة ، ويعيش الحياة كما يراها مناسبة.

    وهكذا ، كل ما يريد فعله ، سيفعله دون أن يطلب الإذن من أحد. إنه مليء بالأفكار الجديدة والطاقة لتجربة أشياء جديدة ، لتجربة العالم.

    ومع ذلك ، فإن رجل الدلو يشعر بالملل بسرعة من الأنشطة الجديدة ، وهذه هي ملته ، على المستوى الشخصي والرومانسي. يحتاج إلى التحفيز من أجل الاستمرار في الاهتمام.

    إلى جانب كونه متغيرًا ولا يمكن التنبؤ به في توازنه العاطفي ، والانتقال من سعيد إلى حزين في جزء من الثانية ، لن يوافق رجل الدلو بسهولة على الارتباط بشخص دائم.

    سوف يتطلب الأمر الكثير من الإقناع والإغواء لجعله يطلب يدك للزواج. سوف يعتني بك دائمًا ويضعك في مركز اهتمامه حتى قبل التفكير في المضي قدمًا. بمجرد أن يتخذ هذا القرار ، اعلم أنه التزام مدى الحياة.

    في الجزء الأول من حياته ، سيرغب في تجربة الكثير ، لتجربة العالم كما لم يحدث من قبله.

    بالنسبة لعلاقاته ، لن تكون هناك علاقات طويلة الأمد في البداية. بدلاً من ذلك ، سينخرط رجل الدلو في الكثير من حوامل ليلة واحدة ، فقط من أجل المتعة والجاذبية الجسدية وإرضاء بعض الملذات.

    بمجرد أن يتماشى مع مشاعره ويلاحظ عمق مشاعره ، سيبدأ في التفكير في التعمق أكثر من ذلك ، حول العثور على المرأة المثالية التي يستقر معها.

    في غضون ذلك ، ربما يكون قد بدأ أيضًا في التطوع ، ونشر الحقيقة التي اكتشفها.

    إنه صاحب رؤية يقوم دائمًا بتلفيق الخطط والأفكار للمستقبل ، في محاولة لإحداث ثورة ، واكتشاف يغير قواعد اللعبة في العالم.

    هذا هو السبب في أنه يجد صعوبة في التركيز على الأحداث الحالية. أيضًا ، قد يكون متسرعًا نتيجة لذلك ، ولا يولي اهتمامًا كافيًا لمشاعره ، وغالبًا ما يتورط في علاقات سامة أو غير متوافقة تضيع وقته فقط.

    رجل الدلو في الحب

    خطته الرئيسية لا تعاني من أي تأخير وآخر شيء يريد رؤيته هو تدميرها من قبل الشريك الخطأ.

    على هذا النحو ، عندما يلتزم بعلاقة من كل قلبه ، يمكنك التأكد من أنه قرار حازم من جانبه ، وهو أمر فكر فيه منذ فترة طويلة.

    المشكلة الوحيدة في الحصول على رجل برج الدلو هي معرفة كيفية إبقائه هناك لأن مقابلة أحدهم في الواقع ليست صعبة للغاية. هؤلاء السكان مؤنسون للغاية ومتواصلون في المقام الأول ، حيث يذهبون إلى حيث تهز الشوارع المتعة.

    كيف يثبت رجل برج الدلو حبة

    سيكون عليك حقًا زيادة عامل المرح ، تلك النكات الغريبة ويجب عليك بالتأكيد التصرف بذكاء.

    إنه يحب ذلك كثيرًا ، فهو شريك يمكنه أن يضاهيه فكريا ، ويمكنه مواجهته بنفس القدر في محادثة. ابتكر دائمًا أفكارًا جديدة لإضفاء الإثارة على الأمور ، وإثارة اهتمامه ، حتى في العلاقة.

    اعلم أنه بمجرد أن يختار أن يكون معك ، للالتزام بعلاقة طويلة الأمد ، فسوف يدرجك في خططه المستقبلية ، وهذا هو مدى جدية وتفانيه.

    كن دائمًا بجانبه عندما يريد تغيير الروتين ، لفعل شيء جديد. هذا سوف يحفزه بشكل كبير. أيضًا ، يجب أن تعرف أيضًا أنه شخص عقلاني ومتشكك للغاية.

    لا معنى للمفاهيم التقليدية للزواج أو توأم الروح أو شريك الحياة على الإطلاق ، حتى بالنسبة لرجل الدلو في الحب . لذلك لا تتوقع منه أن يكون رومانسيًا أو مثاليًا في هذه الأمور.

    إذا حاولت إلزامه بهذه القواعد التي لا يستطيع فهمها أو قبولها ، فسيؤدي ذلك إلى كارثة. سيكون غير سعيد وغير راضٍ وفي النهاية عرضة لفك العلاقة بعد فترة.

    لن يكون غيورًا أو غيورًا أبدًا لأنه يفهم معنى الحرية والاستقلال. ومع ذلك ، وبنفس المعنى ، سيكون من السهل جدًا العيش معه لأنه متفهم جدًا وليس لديه الكثير من المطالب.

    إنه يفعل شيئًا خاصًا به ، وأنت تفعل ما تريده ، وحتى عندما تفعل شيئًا معًا ، فإنه سيقبل الفشل والأخطاء وما إلى ذلك.

    اترك رد