الميزان والدلو أصدقاء و توأم الروح

    مولود 7 فبراير شباط هو برج الدلو

    الميزان والدلو توافق توأم الروح مع برج الدلو الدليل الكامل حول مدى جودة العلاقة بين مولود برج الدلو مع مولود برج الميزان.
    العلاقة مع برج الدلو هي علاقة غير شائعة ، والتي تتجاوز الأعراف الاجتماعية وتكسر شروط التحالف التقليدي في جميع أنحاء العالم. إنهم من محبي الحرية وطالبي المغامرة الذين سيقودونك إلى القمر والعودة ، وسيمنحونك أكثر التجارب إثارة.

    الدلو والميزان رفقاء وتوأم الروح

    معايير درجة توافق برج الدلو مع الميزان
    اتصال عاطفي معدل ❤ ❤ ❤
    الاتصالات قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية أقل من المتوسط ❤❤
    القيم المشتركة معدل ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    ذروة القيادة الخيالية والإبداع الفني. هذا ما يدور حوله هذا الزوج في الأساس. مع إشراق الشمس فوق الرأس ، تسقط شعاعتها على هذين الأمرين باستمرار ، جالبة معها قوى جديدة للتفاهم وهالة سماوية من الحماسة الفكرية.

    وهكذا تتضاعف الإمكانات الإبداعية ، إن لم تتضاعف ثلاث مرات ، مما يترجم إلى حياة حب مكتملة واتصال حميم.
    بالنسبة لسوء الفهم والصراعات المحتملة ، فهي تحدث ، ولكنها نادرة جدًا ، نظرًا لأن الميزان لا يميل أبدًا إلى المبالغة في رد الفعل والسماح لأعصابهم بالحصول على أفضل ما لديهم.

    كلاهما متواصل للغاية ومنفتحان على بعضهما البعض ، وهذا يضاعف من خلال الاحترام المتبادل والمودة.

    كيف يمكن أن تشعر بالملل من شخص يجلب دائمًا شيئًا جديدًا ومثيرًا إلى الطاولة؟ بسيط ، من السخف حتى التفكير في إمكانية حدوث ذلك.

    بعد كل شيء ، كلاهما مفتون بذكاء وعمق عقل بعضهما البعض ، ولذا فهم على دراية بكل فكرة وعاطفة تدور هناك.

    حتى لو كانت هناك أوقات يتعين عليهم فيها التناقض مع بعضهم البعض ، بدافع الضرورة أو اليأس الواضح ، فعادةً لا يستمر ذلك طويلاً حتى يستسلم أحدهم ويحاول تهدئة الموقف. أو كلاهما ، يمكن لكليهما تجربة ذلك في نفس الوقت. العقرب والدلو أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد