امرأة الدلو في الحب: هل أنت مطابق لها

    مولود 8 فبراير شباط

    امرأة الدلو في الحب كل شيء طاغية في الحب ، ستجبرك على التغيير لإرضائها.
    مستقلة ولكن في نفس الوقت عاجزة وصادقة ومعقولة ، في الحب ، يمكن أن تتمتع امرأة الدلو بشخصية متناقضة تربك الناس.

    هذه السيدة المتفائلة الساحرة والودية تستمتع بالضحك والخروج مع الأصدقاء. إنها ليست ربة منزل مثالية ، لكنها بالتأكيد الشريك المثالي لأي تجمع اجتماعي.
    إذا كنت تريد أن تكون معها ، فعليك أن تكون جديرًا بالثقة وصادقًا تمامًا. هذه امرأة فعلية.

    وهي معروفة باستقلالها ونظرتها الإيجابية للحياة. بينما تحب أن تكون بصحبة العديد من الأشخاص الأذكياء ، فإنها تحب أيضًا قضاء الوقت بمفردها أو في شركة صغيرة.

    ليس الأمر وكأنها بحاجة إلى أن يكون الناس سعداء ، فهذه الفتاة يمكنها أن تجعلها بمفردها ، وكذلك مع الآخرين. في واقع الأمر ، من المرجح أن تستمتع بالحياة أكثر عندما تكون بمفردها.

    هذه المرأة الرائعة والمؤلفة دائمًا ، تحب ما هو غير متوقع وتحب أن تتفاجأ. تُعرف بالولاء ، لكن لا تخنقها بحبك ، وإلا ستهرب.

    ستكون تواريخ امرأة برج الدلو عديدة إلى حد ما ، ومن جميع الأعمار والثقافات. إذا كنت تريد أن تكون معها ، فتأكد من أن تصبح صديقتها أولاً وبعد محاولة شيء مختلف. وتذكر أن لديها الكثير من المعجبين.

    يُعرف برج الدلو في الأساطير بأنه صاحب الرؤية. لهذا السبب يحتاج الأشخاص المولودون في هذه العلامة إلى الاستقلال. إنهم يشككون أحيانًا في الاستقرار ، لكنهم قادرون على حب شخص ما بعمق ولفترة طويلة.

    إذا تمكنت من التكيف مع الطرق غير التقليدية لامرأة الدلو ، ويمكنك أن تقدم تنوعها ، فستفوز بقلبها تمامًا.

    امرأة الدلو في الحب

    يمكنك الوثوق في امرأة الدلو لتتبع مشاعرها عندما تكون في حالة حب. لكن عليك أن تسمح لها بأن تكون على طبيعتها حتى يحدث هذا.

    هذه السيدة مرعوبة من فقدان نفسها وشخصيتها بسبب الآخرين ، لذا فإن الأشخاص الذين سيحاولون التلاعب بها في شيء ليست كذلك ، لن يكونوا بالتأكيد يعجبها.

    ومع ذلك ، بعد أن تكبر قليلاً ، تبدأ امرأة الدلو في إدراك أنها قد تحتاج أحيانًا إلى تغيير بعض الأشياء عنها ، خاصةً إذا كانت تريد شريكًا وعائلة.

    وسيكون التغيير أسهل شيء يجب على هذه الفتاة القيام به. إذا كنت معها وهي مختلفة الآن عما كانت عليه في البداية ، افهم أنها تحبك كثيرًا لأنها فعلت أصعب شيء من أجلها لصالحك. إنه أول فعل امتنان وحب تستطيع القيام به.

    عندما تكون في حالة حب ، ترى هذه السيدة ما وراء الأقنعة والأكاذيب. لذلك لا تحاول خداعها أو خيبة أملها. سوف تدرك بسرعة وترى نواياك الحقيقية.

    عقلانيًا ، تعرف امرأة الدلو أن نوعًا من الرومانسية ينتمي فقط إلى الأفلام أو الكتب. قدم لها الشيء الحقيقي وستشعر بالرضا لأنها متواضعة.

    غير تقليدية ، فهي تريد من رفيق لها أن يتبعها في جميع مغامرات حياتها. الحرية ضرورية لها. يجب أن تكون مستقلة حتى تكون سعيدة ومرضية.

    يُعرف برج الدلو ، السخي ، بأنه أكثر العلامات الإنسانية في دائرة الأبراج. يبدو أن المحتاجين يلجؤون إليهم دائمًا لأنهم يقدمون لهم دون أن يطلبوا أي شيء.

    ستبدو امرأة الدلو وكأنها لديها دائمًا وقت لشخص آخر إلى جانب شريكها. هذا يعني أن جانبها السخي يمكنه حملها في بعض الأحيان.

    عاملها كسيدة لأنها تحب أن يتم التعامل معها وتقديرها. عندما يتعلق الأمر بجذبها ، فهي قديمة الطراز وتحب الأخلاق.

    هذه السيدة لا تستعجل الحب وتتوقع أن تحظى بالاحترام والإعجاب. لا تفكر فيها على أنها حنونة في الأماكن العامة. إنها لا تحب أن تظهر مشاعرها كثيرًا. عاملها على قدم المساواة إذا كنت تريد وستظل معها لفترة طويلة.

    التواصل ضروري لامرأة الدلو. إنها ثرثرة وبمجرد أن تبدأ في الوثوق بك ، ستكون الشريك الأكثر تكريسًا الذي كنت معه على الإطلاق.

    انها ليست ضيقة جدا عندما تشارك. تحب أن تكون بسيطة وهي صديقة جيدة أكثر من كونها عاشقة شغوفة. حاولي ألا تطلبي منها الكثير لأن هذه الفتاة تهرب من الالتزامات والكثير من المسؤولية.

    ضع في اعتبارك أن هذه ليست امرأة يجب وضعها في قفص مثل الطيور. إذا كنت ما تبحث عنه ، فستظل لك إلى الأبد. لا تخف من أنها لن تحبك لمجرد أنها تحتاج إلى مساحة وأن تكون على طبيعتها.

    العلاقة مع أنثى برج الدلو

    جميع نساء الدلو لديهن صراعات داخلية تمنحهن جوًا غامضًا وبالتالي مظهرًا جذابًا. السيدة في هذه العلامة تحب أن تحظى بالاحترام والتقدير. سوف تتأكد دائمًا من أنها تستحق أن تكون محبوبًا ومعجبًا.

    كلما تعرضت للأذى في الحياة ، زادت صعوبة جعلها تنفتح على شخص جديد. إنها عقلانية ومنطقية بشكل افتراضي ، ولكن بمجرد أن يتم خداعها ، ستكون أكثر مثل هذا ، وستقوم بتحليل كل شيء وكل شخص.

    دائما في حالة تنقل هذه السيدة تحب التغيير والتنوع. إنها محادثة جيدة ، لذا كن على دراية بكل موضوع إذا كنت تريد مواكبة ذلك.

    لا يقاوم ، يريد العديد من الرجال أن يكونوا بجانبها. كونها طاغية قليلاً ، يمكنها أن تجعلك تتغير إذا كانت لا تحب أشياء معينة في شخصيتك.

    مؤنس ، فهي تكوّن صداقات بسهولة ولفترة طويلة. بغض النظر عما إذا كنت تعرفها ليوم واحد فقط أو طوال حياتها ، فإنها ستعاملك بنفس الطريقة وهي صديقة جيدة. من المعروف أن جميع برج الدلو لديها معارف كثيرة من جميع أنحاء العالم.

    الحياة الجنسية عن امرأة الدلو

    هناك شيء واحد مؤكد مع امرأة الدلو: إنها بحاجة إلى رجل مرح ومستعد دائمًا لمغامرة جديدة. على المحتاجين أو المتعطشين الابتعاد عنها لأنها لا تبالي بهم.

    هذا هو النوع الذي يهرب عندما تشعر أن الشريك متسلط للغاية أو يغار. إنها تحب الرجال الذين يتمتعون بالجاذبية والذكاء ويتركونها وحدها لتحقيق أحلامها.

    معها ، ستستمتع بعلاقة غير تقليدية وسعيدة. لكن كن مستعدًا للخروج كثيرًا وإجراء محادثات ذكية وتجربة أشياء جديدة في السرير. هذه السيدة بخير بمفردها ، لذا لن تتردد في تركك إذا كانت غير سعيدة.

    إذا كنت على استعداد لاستكشاف العالم معها ، فاحزم حقائبك واحصل على شريك سفر محب. كن واثقا ومستقلا بنفسك. تحب الرجال الأقوياء الذين يعرفون ما يريدون.

    كيف تفهم امرأة الدلو

    قد يبدو أن امرأة الدلو ستقاوم أي نوع من الرجال. إنها تحب التحدث كثيرًا قبل أن تستسلم.
    نظرًا لأن الناس يعرفونها كلاعبة ، فقد يكون من الصعب عليها إثبات الحب العميق الذي يمكنها القيام به. غالبًا ما تغازل هذه السيدة دون أن تدرك أنها تفعل ذلك ، حتى عندما تكون في علاقة جدية بالفعل.

    يحتاج شريكها إلى فهم أن حبيبته لا تفعل كل هذا عن قصد ، وأنها لا تعني أي شيء عندما تتحدث فقط مع شخص من الجنس الآخر. توقع أن تكون ممتعة ومغامرة في العلاقة.

    التجارب الجديدة والتحديات الصعبة هي كل شيء بالنسبة لهذه الفتاة. لا تبدأ حتى في جذبها إذا كنت من النوع الذي يحب الجلوس في المنزل ومشاهدة Netflix خلال عطلات نهاية الأسبوع. سوف تحملها بالتأكيد.

    الاستقلال والحرية هما كل ما تبحث عنه هذه السيدة في الحياة. عندما تشعر بأنها مقيدة ، تحاول الهروب من الموقف الذي جعلها هكذا.

    أنثى الدلو و حياتها الجنسية

    لا تهتم كثيرًا بما هو محظور وما هو غير ذلك ، فإن امرأة الدلو مستعدة للتجربة في السرير . ستُظهر روحها العاطفية بغض النظر عما قد يعتقده الآخرون أو كيف سيفسرون أفعالها. إنها ليست خفية على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بهذا.

    عقلانية ومؤلفة ، لن تصنع مشهدًا أبدًا ، بغض النظر عما قد يحدث بينها وبين شريكها.

    إنها مهتمة بتجربة تقنيات ومواقف جنسية جديدة ، وترغب بشدة في ممارسة الجنس في مكان ما بالخارج. إذا كنت متقارب التفكير ومتحمس ، فلا تفكر في الالتقاء مع امرأة برج الدلو.

    سلبيات امرأة الدلو

    ستلعب هذه السيدة بقواعدها الخاصة في الرومانسية ولكن على الأقل لديها بعض القواعد التي تتبعها. مبادئ المجتمع الصحيحة والخاطئة ليست شيئًا تحترمه.

    حدسها كافٍ لها لتعيش حياة متوازنة وعادلة. قد يكون هذا صعبًا على الشخص الذي يحبها. سيكون من الصعب عليه إقناعها بفعل شيء ما ، علاوة على ذلك ، لن يتمكن من تغيير رأيها عندما تقرر شيئًا ما.

    الجانب السلبي الآخر لهذه السيدة هو قدرتها على التحرك بسرعة. عندما تشعر بعدم الرضا عن علاقتها ، ستبتعد ببساطة وتبحث عن شخص آخر.

    ومن الممكن ألا تنهي الأمور بسلام وبطريقة عادلة. نظرًا لأنها لا تريد إيذاء أي شخص ، فقد ينتهي الأمر بمرأة الدلو بالكذب والغش.

    يمكن أن تكون رغبتها الهائلة في الحرية والاستقلال انتقادًا آخر لشخصية هذه السيدة.

    تفعل ما تشاء ، ولا تهتم بما يعتقده الآخرون أو يحتاجونه. إذا منحتها مساحة كافية وحرية ، فلن تواجه أي مشكلة معها.

    اترك رد