امرأة الدلو في السرير وماذا تحب في الفراش

    مولود 17 فبراير شباط
    Advertisements

    امرأة الدلو في السرير الجانب المثير والرومانسي لامرأة الدلو كما كشفه علم التنجيم الجنسي
    يجب تصفية جنس امرأة الدلو من خلال عقلها. إنها تريد عبقريًا في سريرها ، شخصًا رائعًا ومظهرًا جيدًا أيضًا.
    لا يعاني الأشخاص في برج الدلو من الموانع وهم دائمًا على استعداد لتجربة أشياء جديدة في الأوراق. ليس فقط في الجنس ، ولكن أيضًا في الحياة ، فهم يحبون المخاطرة.
    لذلك لا تتفاجأ إذا كانت امرأة برج الدلو التي تواعدها تريد ممارسة الجنس في مكان عام. تحب تحريف القواعد. كل حياتها تدور حول ذلك.
    إنها شخص ، لذا سيكون لديها أصدقاء كثيرون. عندما تقع في الحب ، تكون صادقة وعاطفية. إذا حاولت خداعها ، ستتركك دون النظر إلى الوراء.
    مستقل ، من المستحيل أن يكون لديك هذه المرأة لنفسك.
    إذا كنت تريد شخصًا متحمسًا جدًا في الكيس ، فابحث عن شخص آخر. إنها ليست ذلك العطاء عند ممارسة الجنس ، لكنها ستبقيك ترغب في المزيد.
    يمكنها أن تفاجئك في بعض الأحيان ، لكن عليك أن توضح لها أسباب ذلك.

    الحياة الجنسية عند أنثى الدلو

    كل شيء مع هذه المرأة يدور حول الاستقلال والمغامرة. لديها طاقة ولا يمكن التنبؤ بها. إنها تحافظ على موقف رائع ، لكنها في الداخل متوحشة وطفولية.
    و هالة من امرأة الدلو هي الكهربائية ومشرقة والأزرق في اللون. هذا يعني أن ممارسة الحب معها سيضربك مثل البرق.
    تحب أن تبقي قاذفاتها مسترخية وممتعة. يحب برج الدلو أن يكونوا أصدقاء مع الجميع ، بما في ذلك شركائهم. إذا كنت تريد أن تكون مع امرأة في هذه العلامة ، فكن أفضل صديق لها أولاً.
    بعد ذلك ، اجعلها تريدك من خلال كونها مفاجأة وذكية. ستسمح لك بين ذراعيها عندما لا تتوقعها وستتحول بشكل رائع. لا تمارس امرأة الدلو الجنس من أجل المتعة. إنها تتطلع إلى التجربة.
    ستلاحظ وجود امرأة برج الدلو بمجرد النظر إلى الشوارع. إنها من تطلق أحدث صيحات الموضة. إنها تبدو جيدة في أي زي باهظ. هذه الفتاة تفاجئ الناس في أي مكان تذهب إليه ، وكذلك في السرير.
    عندما تكون بين أربعة أعين في غرفة النوم ، دعها تكون عدوانية. يجب التعبير عن ثقتها بنفسها بطريقة ما. إنها أيضًا منفتحة بشأن قول ما تشعر به ، مما يعني أن هذا يُترجم على أنه انفجار في السرير.
    إنها مهتمة بتقنيات المتشددين ، لكنها أيضًا تحب التقبيل والعناق والمداعبة الجيدة. ستكون في بعض الأحيان غريبة.
    يتم التعبير عن شغفها وعطشها للمجهول بشكل جيد للغاية عندما تمارس الحب. لا تتوقع أن ترغب في ممارسة الجنس طوال الوقت. لا تعتقد أن هذا النشاط مهم جدًا.
    علاوة على ذلك ، فهي لا تجلب عواطفها إلى السرير. إن مزج المشاعر مع ممارسة الحب ليس طريقها ببساطة. تتأكد من أن شريكها سعيد ، لكنها تعتبر الجنس ضرورة أخرى في الحياة.
    امرأة الأثارة ، تفضل سيدة الدلو شريكًا وحشيًا وخشنًا كما هي في الكيس. لديها جانب مهيمن ، لكنها ستمنحك السيطرة أيضًا.
    اعتمادًا على حالتها المزاجية ، فإنها إما ستحتضن وتقبل ، أو تفعل ذلك بشدة. لديها مزاج متغير وأحيانًا تتعرض لنوبات غضب عند ممارسة الحب.

    أنثى الدلو في الفراش

    سيظهر جانبها المغامر دائمًا وستكون مستعدة لتجربة أشياء جديدة طوال الوقت. إنها لا تهتم بما يعتقده الناس عنها ولديها عقل متفتح.
    كثير من الفتيات تقليديات وخجولات ، لكن ليس هذه الفتاة. إن وجودها كزوجة أو صديقات يعني أنك محظوظ لأنها عاشقة رائعة وشخص ممتع.
    تحتاج امرأة الدلو إلى التحفيز الفكري في جميع الأوقات. يجب أن يكون شريكها المثالي ممتعًا ويتطلع دائمًا إلى الانخراط في أنشطة جديدة.
    إنها تحب أن يضايقها ، لكنها لن تمنحه نفسها أبدًا. غير تقليدية وممتعة ، يمكنك بسهولة القول أن هذه المرأة هي واحدة من السيدات الأكثر غرابة في البروج.

    Advertisements

    تصرفات امرأة الدلو في غرفة النوم ماذا تحب

    ألعاب ، أربطة وأحزمة ، هذه كلها أشياء ستجربها امرأة الدلو في السرير. لكن ليس كل نساء الدلو متماثلات. البعض منهم لديه الرغبة الجنسية منخفضة للغاية ويريدون أن يستمتعوا بشريك.
    العلامات التي يكون برج الدلو أكثر توافقًا معها في السرير هي الميزان ، القوس ، الأسد ، برج الدلو الآخر ، برج الحمل ، والجوزاء. يتم تشغيلهم عندما تلمس الكاحلين والعجول. تحب بعض نساء الدلو أن يتم تقييدهن.
    نظرًا لعدم وجود رغبة قوية في ممارسة الجنس ، لا تقضي امرأة الدلو الكثير من الوقت في التفكير في كيفية تشغيلها أو التخيل بشأن هذا الأمر. بالنسبة لها ، فإن ممارسة الحب هي مجرد شيء يحتاجه جسدها حتى تكون صحية وقوية.
    لذلك لا يوجد تورط عاطفي لهذه الفتاة عندما تكون بين الملاءات.
    بالنسبة لها ، الشغف ليس شيئًا يبقي شخصين معًا. ولا الجنس.

    امرأة الدلو في السرير

    تستمتع بالمتعة التي يوفرها هذا النشاط ، لكنها لا تستثمر فيه أكثر من التقنية. سيكون لرجل أحلامها أسلوبه الخاص. في بعض الأحيان تحب أغرب الرجال.
    عندما لا يقدم شخص ما تعليقات على ما أحرزته من تقدم ، فإنها ببساطة تتوقف عن محاولة مغازلة ذلك الشخص. إنها تدرك أنها يمكن أن تقدم المتعة ، وتقدمها بحرية. في حين أنها لا تمانع في أن يعبر شريكها عن رغباته وأفكاره ، إلا أنها تحب أن تكون راضية أيضًا.
    تميل المرأة التي تظهر في هذه العلامة إلى استخدام شركائها لممارسة الجنس فقط ، كلعب جنسية. هذا قد يؤذي الغرور ويؤدي إلى انفصال سيئ. إذا كنت في السرير معها ، كن ممتعًا ومليئًا بالأفكار. إنها الطريقة الوحيدة لعدم تحملها.
    لا تضيع الكثير من الوقت مع الحضن والقبلات. كما قيل من قبل ، ليس أسلوبها هو أن تكون محبوبًا أو أن تتصل بشخص ما من أجل المودة. إذا كنت تريد الاحتفاظ بها ، افعل دائمًا ما تقوله عندما تكون في السرير.
    قد تكون لديها أفكار غريبة ، لكنها ستحترمك أكثر لكونك غير تقليدي. ستكون منفتحة على أي اقتراحات قد تكون لديك ، لذلك يجب عليك فقط أن تكون شجاعًا وتفتح نفسك لها بكل رغباتك السرية.

    Advertisements

    اترك رد