امرأة الدلو مع رجل الدلو مدى التوافق في الحب والسرير

    مولود 16 فبراير شباط

    امرأة الدلو مع رجل الدلو مدى التوافق .
    ما مدى توافق نساء الدلو ورجال الدلو عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ الحديث عن علاقة صنعت في السماء! أنثى الدلو وذكر الدلو يجتمعان في الغيوم، وأنها لا تترك. يشتهر مواليد الدلو من الذكور والإناث بأنهم نادرًا ما يواجهون مشاكل لأنهم يتشاركون في توافق الحب الممتاز وعندما يفعلون ذلك ، فإنهم يعرفون كيفية حلها.

    كيف تؤثر العادات السيئة على المتزوجين

    امرأة الدلو مع رجل الدلو – الايجابيات

    ليس من الصعب على علامة الهواء هذه مقابلة الآخرين الذين يشاركون علامة البروج الخاصة بهم ، لأن برج الدلو هو فراشة اجتماعية. كل من أنثى وذكر برج الدلو منفتحان ويحبان حفلة جيدة ويستمتعان بصحبة أي شخص يرغب في النقاش معهم.

    وقد التقوا بالتأكيد بمباراتهم مع برج الدلو آخر! يشتهر رجال الدلو ونساء الدلو ، المعروفين بالتفكير خارج الصندوق ، بمنظور فريد للأشياء ولا ينافسهم سوى شريكهم في سعيهم وراء المعرفة. عندما يبدأون الحديث ، من المرجح أن تستمر مناقشاتهم طوال الليل.

    المرأة الدلو هو متعة وغزلي وانه لعوب وساحرة، لذلك المزاح بهم بارع لا يمكن وقفها. إنهم يحبون تحديًا جيدًا ويحاولون مواجهة بعضهم البعض طوال الوقت. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون برج الدلو ، قد يعتقدون أنهم كانوا يتجادلون. لكن الأصدقاء والعائلة يعرفون بشكل أفضل ، أنهم ببساطة يخوضون نقاشًا صحيًا. نظرًا لأنهم متشابهون في التفكير ، فإنهم يأخذون علاقتهم بسهولة في غرفة النوم.

    وهذا هو المكان الذي يرتفع فيه زوج الدلو هذا حقًا. لا توجد أبدًا لحظة مملة بين هذين الاثنين ، لأن كلاهما يجلب ألعاب ذهنية وخيالات. و رجل الدلو هو ما يصل لشيء أنها يلقي في وجهه، وتحب طبيعته الإبداعية بين الأوراق. لا يهتم أي منهما بالمتعة الجسدية بشكل خاص ، بل يستمتعان ببساطة على المستوى العقلي.

    هذا يعني أن اتحادهم الجنسي ليس عاطفيًا مثل الآخرين ، لكنهم لا يمانعون على الإطلاق. هذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن انزعاج شريكهم من شيء لا يعتبرونه مشكلة. إما أن يخلق ذكر الدلو عالم الأحلام أو تفعله أنثى الدلو ، ويتناوبون في إكمال التجربة الدماغية لبعضهم البعض. وليس عليهم الالتزام ببعضهم البعض على الفور. كل واحد منهم من أجل المتعة والمغامرة – يمكن أن تأتي الأشياء الأكثر جدية لاحقًا.

    هذا صحيح خارج غرفة النوم أيضًا ، لأن كل من امرأة الدلو ورجل الدلو مستقلان تمامًا. غالبًا ما يكونون في الخارج بمفردهم ، ويسعون وراء اهتماماتهم الخاصة ، ولا يقلقون بشأن ما يفكر فيه شريكهم أو يشعر به. وعندما يسافرون معًا ، احترس! إنها مغامرة عاصفة سيواجه الآخرون صعوبة في مواكبةها.

    امرأة الدلو مع رجل الدلو – سلبيات

    الشيء الوحيد الذي من شأنه أن يطحن زوج رجل الدلو امرأة الدلو هذه إلى التوقف هو مسؤوليات العالم الحقيقي. لا يهتم أي من الأفراد في هذا الاقتران بتفاصيل الحياة المملة ويفضل أن يقوم شخص آخر بالعناية بها.

    ولكن عندما يكون الاثنان فقط ، يتعين على شخص ما تولي زمام المبادرة وتتبع واجباتهم المنزلية. يمكن لأي شخص التعامل مع المهمة ، إنها مجرد مسألة من هو على استعداد للتصعيد وقبول المنصب. للحصول على أفضل النتائج ، يجب أن تقسم مباراة الدلو الدلو المهمات بحيث لا يقوم أحد بأكثر أو أقل من رفيقه.

    وحتى إذا حدث خطأ ما ، فمن المرجح أن يظلوا أصدقاء. لأنه بالنسبة لهذين الاثنين ، هو اتصال نادر وجدا مع بعضهما البعض.

    امرأة الدلو مع رجل الدلو استنتاج

    برج الدلو هو علامة جوية ثابتة ، ويحصل توافق رجل الدلو امرأة الدلو على تصنيف أربع قلوب . إذا تمكنوا من الموازنة بين المتعة والمسؤولية ، فسيتمتعون بحياة رائعة معًا.

    أشياء يمكن أن يتعلمها الرجال من النساء 6 عادات

    اترك رد