امرأة القوس مع رجل الدلو مدى التوافق في الحب والسرير

    مولود 14 فبراير شباط هو برج الدلو

    امرأة القوس مع رجل الدلو .
    ما مدى توافق نساء برج القوس ورجال الدلو عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ العلاقة بين امرأة القوس ورجل الدلو هي علاقة طبيعية ، لأنها رائدة ويتطلع إلى تغيير العالم. كلاهما يبحث عن تجارب جديدة ، ويمكنهما التعامل مع الرحلة معًا أو بمفردهما. باختصار ، تتمتع علامتا البروج هاتان بتوافق كبير في الحب بين بعضهما البعض مما يجعلهما مباراة رائعة.

    تقوية العلاقة الزوجية 6 طرق لإبقاء الشرارة حية في علاقتكما

    امرأة القوس مع رجل الدلو – الايجابيات

    من السهل على رجل الدلو والمرأة القوس أن يلتقيا ، فكلاهما فراشات اجتماعية. كإشارة نار ، فإن امرأة القوس مليئة بالطاقة ، وتعمل على الحشد في حفلة أو نادٍ ، وتلتقي بأشخاص جدد وتستمتع عمومًا. يقوم برج الدلو الجوي بجولاته الخاصة ، ويبدأ محادثات مع مجموعات مختلفة ويقيس آرائهم حول عدد لا يحصى من الموضوعات.

    بمجرد أن يصادف رجل الدلو امرأة القوس ، سيتوقف وينضم إلى مزاحها الغزلي. يبقيهم مندوبهم الذكي في أماكنهم ، وهو أمر غير معتاد بالنسبة للرامي المشغول. لكن أنثى القوس مفتونة بوجهات نظر حامل الماء غير العادية ، ويحب الاستماع إلى قبوها اللامتناهي من القصص.

    محادثتهم خفيفة وجيدة التهوية ، تمامًا بالطريقة التي يعجب بها كلاهما ، وهي فترة قصيرة فقط قبل أن تنغمس مباراة القوس والدلو في الجنس. وتستمر المتعة هنا ، حيث تتوافق ميولهم الجنسية بشكل مثالي تقريبًا. و الدلو الذكور يحب اعتبارها الألعاب والمداعبة النفسية.

    سيؤدي هذا إلى إنشاء خيال مبني على علامتي الشمس. سوف تضيف المرح والعاطفة وستتوقف مثل اللقطة لا أحد بهذه الخطورة بين الملاءات ، خاصة القوس الذي يبحث فقط عن وقت ممتع.

    برج الدلو على ما يرام مع هذا طالما أنه راضٍ عن النتائج ، وسوف تتأكد من ذلك! على الزوجين القوس والدلو على حد سواء منفتح جدا وصادقة حول ما يحلو لهم وشريكهم هو على استعداد لمحاولة أي شيء للإضافة إلى سعادتهم.

    إنها ليست لحظة مملة أبدًا بين الزوجين برج الدلو والقوس ، وممارسة الحب بينهما ليست استثناءً. ستكون تجربة مرضية لدرجة أن أنثى القوس قد تلتصق بها أكثر من المعتاد ، وتختار تجربة أشياء جديدة مع عشيقها الدلو بدلاً من الانتقال إلى شخص آخر. وهذا جيد معه ، لأنه يحب أن يكون في علاقة ملتزمة. ولكن أيا كان ما يختاره حبيبهم ، فكل من نساء القوس ورجال الدلو ، ببساطة يتدفقون.

    امرأة القوس مع رجل الدلو – سلبيات

    مع مثل هذه المباراة السهلة ، قد تنسى هاتان العلامتان النجميتان أشياء أكثر أهمية ، مثل حياتهم المنزلية ومسؤولياتهم. و المرأة القوس بالتأكيد سوف، كما أنها تكره التعامل مع التفاصيل الدنيوية الحياة. و رجل الدلو غالبا ما يأخذ زمام في هذا النوع من الوضع، طالما أنه لا يمانع التعامل مع كل ذلك.

    إذا فعل ذلك ، فهو مع الشخص الخطأ ، ولن يستسلم رجل الدلو حتى توافق على مساعدته أو تقرر المغادرة. يمكنه بالتأكيد أن يكون مثابرًا ، سواء كان يحل مشكلة أو يحاول إقناع شخص ما بأنه على حق ، وهي تكره هذا النوع من المواقف. كيف تكسب قلب فتاتك أوصديقتك

    ستكون هذه هي المشكلة الرئيسية بين زوج برج الدلو ، وسيتعين عليهم تقديم تنازلات لإيجاد التوازن الصحيح بين المرح والالتزام. لكن بذكائها وإبداعها ، أصبحوا قادرين على تجاوز أصعب المشاكل للحفاظ على علاقتهم سعيدة وصحية.

    امرأة القوس مع رجل الدلو استنتاج

    القوس هو علامة حريق قابلة للتغيير بينما برج الدلو هو علامة هواء ثابتة ، ويحصل توافق رجل برج الدلو امرأة برج الدلو على تصنيف اربعة قلوب . نظرًا لأن أنثى القوس مع الدلو تعمل بشكل جيد معًا ، فمن السهل عليهم الالتزام التام ببعضهم البعض. بالنسبة لهم ، السماء هي الحد!

    ماذا تحب النساء في الرجل 8 أشياء تريدها النساء

    اترك رد