برج الدلو في الحب: ما مدى التوافق معك؟

    مولود 9 فبراير شباط

    برج الدلو في الحب سرا ، هذه العلامة تبحث عن صديقهم الحميم.
    برج الدلو هو علامة غير تقليدية تمامًا وفريدة من نوعها في طرقهم ، لذلك سيكون هؤلاء الأشخاص متشابهين في الحب. إنهم بحاجة إلى شخص يمكنه تحفيزهم جسديًا وفكريًا لأنهم يشعرون بالملل بسهولة ويرغبون في التعرف على أشياء جديدة.

    هذا هو السبب في أن برج الدلو يتعامل بشكل جيد مع زملائه من برج الدلو. حقيقة أنهم مستقلون جدًا يجعل من الصعب عليهم الاستقرار وأن يصبحوا مثل أي شخص آخر. الحياة المنزلية التقليدية بالتأكيد ليست لهؤلاء الرجال.

    عندما يحبون ، فإنهم يستثمرون الكثير من المشاعر وتكون عميقة. نظرًا لأن برج الدلو يهتم جدًا بجعل العالم مكانًا أفضل ، فسيشعر شركاؤهم غالبًا أنه يتم تجاهلهم.

    من طبيعة برج الدلو أن تكون مهتمًا بكيفية عمل العالم. سيحارب الأشخاص المولودون في هذه العلامة دائمًا الظلم ويتعاملون مع الأسباب المفقودة. إنهم مشغولون طوال الوقت لإنقاذ العالم.

    لهذا السبب يجب أن يكون شريكهم المثالي هو نفسه أو على الأقل لديه نفس الاهتمامات. لا يهم مدى حب شخص برج الدلو ، سيحتاج إلى الحرية والاستقلال من أجل أن يكون سعيدًا.
    لا تفكر حتى في التملك أو جعلهم يشعرون بأنهم محاصرون. إنهم يهربون من هذا النوع من السلوك.

    برج الدلو في الحب

    هؤلاء هم نوع الأشخاص الذين يمكن أن تكون لهم علاقة جسدية بحتة دون استثمار العواطف أو الرغبة في تطوير شيء أكثر. إذا كنت ترغب في التواصل مع برج الدلو ، فتأكد من تكوين صداقات معه أو معها أولاً.

    إنهم يحبون الأشخاص الغامضين وليس من السهل قراءتهم. هؤلاء الرجال يحبون التحدي ، لذا فإن الشخص الذي يمثل لغزًا بالنسبة لهم سيكون دائمًا مثيرًا للاهتمام ومثيرًا. ناهيك عن أنهم يثيرون عندما يثيرهم اهتمام شخص ما.

    من السهل جدًا على برج الدلو تكوين صداقات جديدة. كما قيل من قبل ، من المحتمل جدًا أن يكونوا أصدقاء مع شخص أولاً ، وبعد ذلك العشاق فقط.

    عندما يحبون ، يكونون كرماء ومرونة للغاية. إنهم يتوقعون أن يُتركوا بمفردهم ليفعلوا ما يريدون ، وسيسمحون لشريكهم بالحرية أيضًا.

    لن تسمع أبدًا الدلو يتذمر أو يشتكي كثيرًا من خطأ ارتكبته. من الصعب إقناعهم بالالتزام ، ولكن بمجرد قيامهم بذلك ، سيكون لديك شخص مخلص ومهتم بجوارك.

    سوف ينظر إليهم الكثير على أنهم صريحون للغاية لأنهم صادقون. لكن على الأقل يمكنك التأكد من عدم وجود حديث مزدوج معهم. إذا لم تكن من النوع الذي يجب أن تكون اجتماعيًا ومنفتحًا على مقابلة أشخاص جدد أو الذهاب إلى الحفلات ، فلا تفكر في الاقتراب كثيرًا من برج الدلو.

    هؤلاء الرجال يريدون حياة اجتماعية كبيرة. بدونها ، سيكونون مكتئبين وحزينين. قدم لهم الدعم بغض النظر عما يمرون به. إنهم يميلون إلى المشاركة في المشاريع الكبيرة ، لذا فهم بحاجة إلى من يقف إلى جانبهم.

    حدس الحب عند برج الدلو

    من المعروف أن برج الدلو يبحث عن معنى الحياة. إذا وجدوا شخصًا مميزًا يمكنهم مشاركة كل هذا معه ، فسيكونون سعداء.

    لا يهتمون كثيرًا بالإيماءات الرومانسية ، فهم يقدرون عندما يتصل بهم شخص ما عقليًا. لن يتمكن بعض الأشخاص الذين يحبون المزيد من الشخصيات التوضيحية من مشاركة حياتهم مع برج الدلو لأن الأشخاص الذين ولدوا في هذه العلامة ليسوا ببساطة منفتحين للتعبير عن عاطفتهم.

    في الواقع ، يعمل Aquarians بشكل مثالي مع أولئك الذين سلوكهم غير مقبول عالميًا. سيكونون قادرين على جعل الشخص يقلب حياته أو حياتها لأنهم متفهمون ولطيفون.

    لا تعتقد أنه إذا لم يشعر شريكك في الدلو بالغيرة أو التملك ، فهو لا يهتم. على الاطلاق. كل ما في الأمر أن هؤلاء الناس لا يتشبثون أبدًا أو عاطفيون جدًا إنهم يعرفون الاحترام والاهتمام فقط عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الرومانسية.

    إذا كنت محتاجًا جدًا ، فلن يرغب برج الدلو بالتأكيد في التواجد حولك لفترة طويلة. إنهم ملتزمون ومخلصون ، ولكن فقط للشخص المناسب ، أي شخص يمكن أن يكون حبيبًا وصديقًا لهم.

    إيمانا بالحب الحقيقي والسعادة ، يبحث جميع الدلو عن توأم روحهم. وستريد بالتأكيد أن تكون مع أحدهم بمجرد أن ترى كيف يمكن أن تكون رائعة وساحرة. إنها ساحرة وجذابة ، فهي تجذب الناس مهما كانت الظروف. تختلف الرومانسية فيهم عن تلك الموجودة في الآخرين.

    ماذا يكرة برج الدلو

    هم كلاسيكيون ويفضلون المحادثات الفكرية. بمجرد أن يلفت شخص ما انتباهه بشيء ذكي ومضحك ، سيرغب في المشاركة جسديًا.

    أكثر الناس غرابة في الأبراج ، برج الدلو يريدون شريكًا مثلهم وفي نفس الوقت غامض إلى حد ما.

    لا تلومهم على وضع الصالح العام على مصالحهم ومصالح الشخص الذي يحبونه. من طبيعتهم أن يكونوا هكذا. أصدقاء للكثيرين ، نادرًا ما يقعون في الحب حقًا.

    في العلاقة ، برج الدلو ممتع ومليء بالمفاجآت. إنهم لا يحبون أي شيء سطحي ، ويريدون من شخص لديه تفكير عميق أن يشارك طريقة تفكيرهم المكثفة. قد يجدها الناس غريبة وغير عادية ، لكن هذا ما يجعلها ممتعة وساحرة.

    يحكمه أورانوس ، وهو كوكب الدراسة والاستقلال والكهرباء ، أكواريانز قادرون على إحداث ضجة في حياة أي شخص.

    معظمهم يحبون ممارسة الحب وهم مخلوقات جنسية للغاية. لكنهم لن يمارسوا الحب حتى يكون لديهم اتصال عقلي مع الشريك. لأنهم مغامرون للغاية ، سيختبر هؤلاء الرجال كل شيء في غرفة النوم.

    بتقدير حريتك كثيرًا ، ستتمكن من تحديد موعد لشخص آخر في بداية علاقتك مع برج الدلو. ولكن عندما تصبح الأمور جادة ، يجب أن تكون مخلصًا ومخلصًا.

    ضع في اعتبارك أن هؤلاء الرجال غير تقليديين ، لذا توقع منهم ألا يبنوا الكثير من علاقتهم على التقاليد.

    يمكنك حتى أن تصاب بالصدمة من أفكارهم عن الحب والرومانسية. كونوا اصدقاء وبعد ذلك عاشقون معهم. إنهم بحاجة إلى شخص يمكنهم التحدث معه.

    كن جريئًا وتجاوز أي قواعد ومعايير اجتماعية معروفة. هذا سيجعلك تبدو أكثر جاذبية لهم. إذا كنت أيضًا مستقلاً وتدافع دائمًا عن حريتك ، فيمكنك أن تجعلهم يشعرون بالجنون تجاهك.

    في بعض الأحيان ، يمكن أن يطور برج الدلو هوسًا حقيقيًا بشخص أو علاقة. يُنصح بالخروج والاستمتاع بأصدقائهم وعائلاتهم أكثر. لأنهم يحبون أن يكونوا أحرارًا بشدة ، فقد تكون العلاقات بعيدة المدى هي الشيء الوحيد بالنسبة لهم.

    هؤلاء هم الأشخاص الذين سيعيشون منفصلين عن شريكهم حتى بعد الزواج. بالنسبة لهم ، فإن الارتباط القوي على المستوى العقلي قيم أكثر من اللمس.

    متمردي البروج ، سوف يصدمون أينما ذهبوا. سوف يتجاهلون نصيحة والديهم بالاستقرار عاجلاً ، وسوف يخالفون القواعد معتقدين أنهم يجعلون العالم مكانًا أفضل. لكن التواجد حولهم أمر ممتع وممتع أيضًا. تجرأ على المشاركة وسوف تحصل على المزيد من المرح.

    اترك رد