برج الدلو كصديق كيف يكون هل هو جيد

    مولود 14 فبراير شباط هو برج الدلو

    برج الدلو كصديق قادر على الحصول على وجهات نظر محايدة عند الحاجة وعندما لا يبحث عن متعة سهلة ، على الرغم من أنه صعب الإرضاء عندما يتعلق الأمر بالصداقات.
    مواليد الدلو هم دائمًا التركيز الرئيسي أينما ذهبوا. لن تقابل أي شخص أكثر اجتماعية أو تواصليًا بهذا المعنى. إنهم يكوّنون صداقات بهذه الطريقة ، في جزء من الثانية ، دون الحاجة إلى اللجوء إلى أي تقنيات مغرية أو مقنعة.

    تنضح شخصيتهم الكاملة بهالة من الجدارة بالثقة واللطف. يمكن الاعتماد عليها في التعامل مع المواقف. إنهم عقلانيون وموضوعيون وذكيون ومدفوعون بقناعات قوية تعزز كفاءتهم بشكل كبير.

    برج الدلو كصديق

    إنهم دقيقون ومخلصون للغاية ، ولهم آراء حازمة وصادقون في كلمتهم
    يقولون ما تحتاج إلى سماعه مباشرة في وجهك.
    يمكنك وضع ثقتك فيهم لأنهم لن يخونوها أبدًا.
    يمكنك التحدث معهم بحرية لساعات متتالية.
    يبذلون كل ما في وسعهم ، خاصة عندما يتعلق الأمر بجمع المعرفة وتجميعها.
    البحث عن أوجه التشابه
    يتم تحفيز هؤلاء المواليد بأكثر من مجرد مبادئ شخصية عند مساعدة الآخرين. تحكمها الطاقات الفلكية الطبيعية المتوافقة مع علامتهم. بشكل عام ، ترتبط علامة الدلو بالإنسانية ، مع صداقات قوية وتفاني.
    إنهم مخلصون لخطأ ما ، ويصلون تقريبًا إلى عدم القدرة على البقاء جانبًا عندما يكون بعض أصدقائهم في مأزق.

    إنهم يشعرون كما لو أن العالم سيتوقف عن الدوران بدون مساهمتهم. ومع ذلك ، في نفس الوقت ، عليهم أن يدركوا أن مساعدتهم في بعض الأحيان تكون غير مرغوب فيها. الصبر والحالة الذهنية المعتدلة ، هذا ما يحتاجون إليه.

    في حين أن هناك الكثير ممن يشتكون من عدم مشاركتهم العاطفية أو موقفهم البارد بشكل عام ، فإن هذا الموقف هو الذي يدفع برج الدلو إلى قمة لعبتهم.

    بسبب هذه المسافة والانفصال ، يصبحون قادرين على تقديم وجهات نظر موضوعية ومحايدة ، وحلول شبه مثالية للعديد من المواقف المختلفة.

    معظم علاقاتهم وصداقاتهم مبنية على أوجه التشابه الفكرية ، والسعي وراء اهتمامات متشابهة التفكير. ومع ذلك ، يجب أن يسمحوا لأنفسهم أيضًا بالتحليق بحرية ، وأن يكشفوا عن مشاعرهم وأن يثقوا في الناس ، وإن كان عددًا قليلاً منهم.

    لحسن الحظ ، أو لسوء الحظ ، فإن هؤلاء الأشخاص متطرفين للغاية عندما يتعلق الأمر باختيار أصدقائهم. العمق الفكري هو أحد أكبر العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار. إذا كان شخص ما لا يستطيع مواكبة وتيرته ولا يمكنه حتى الصمود في محادثة ، فلا توجد فرص أخرى.

    إنهم مهتمون بمجموعة واسعة من الموضوعات من الفلسفة والعلوم وعلم النفس والتاريخ ، والأكثر إثارة للاهتمام هو حقيقة أنه يمكنهم الجمع بينها بحرية. تأتي النتيجة على أنها الشيء الأكثر طبيعية – محادثات رائعة ومثيرة للاهتمام مبنية على الكثير من المعرفة.

    إنها مبادئ ، إلى حد كبير في الواقع. لا شيء يمكن أن يدفعهم إلى التخلي عن أفكارهم وقناعاتهم القوية. في المواعيد المحددة والمخلصين للغاية ، مع آراء حازمة وصادقة لكلمتهم ، ينظر الدلو إلى العالم كما لو كان لعبة يجب عليهم التفوق فيها.

    يبذلون كل ما في وسعهم ، خاصة عندما يتعلق الأمر بجمع المعرفة وتجميعها. الاتصال من الدرجة الأولى ، مرة أخرى.

    من المفارقات أن الكثير من الناس يعتقدون أنهم كاذبون غير أمناء وأنهم كاذبون بالفطرة ، ولا يسعهم إلا خداع الآخرين من أجل مصالحهم الخاصة. ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا ، يبقى أن نرى.

    هل برج الدلو صديق جيد

    لا يوجد سوى شيء واحد يمكن قوله حول قدرة برج الدلو على تكوين صداقات والحفاظ على تلك الصداقات – أنهم مهتمون بشكل لا يصدق بالتفاصيل وبديهيون للغاية أيضًا. يبدو أنهم يعرفون ما يجب عليهم فعله وكيف يتعاملون مع الموقف حتى يشعر الجميع بالرضا.

    ومع ذلك ، فإن المشكلة التي يشكو منها معظم أصدقائهم هي أنهم يشعرون بالبرد والبعيد في بعض الأحيان ، ويبدو أنهم غير مهتمين بمحيطهم.

    قد تقول حتى إنهم غير مهتمين ومنفصلين للغاية ، لكن هذا مجرد جزء واحد من شخصيتهم ، والباقي ذهبي تمامًا.

    عندما يلعبون المضيف ، فإنهم يدعون الأصدقاء بغرض صريح هو خلق جو مريح وودي. إنهم يريدون أن يضعوا أنفسهم في صورة إيجابية ، حتى يقدر الآخرون جهودهم ويشعرون بالرضا عن علاجهم.

    لا تتخلى أبدًا عن برج الدلو. لا تنس أنهم موجودون أو تخونهم مع الآخرين.

    إذا كنت تخرج معهم باستمرار وتستمتع معًا ، فإن تغيير كل ذلك فجأة سيجعلهم على خلاف مع شخصيتهم الطيبة. سوف ينتقمون أو على الأقل يغيرون موقفهم تجاهك.

    لقد بذلوا الكثير من الجهد في الوقت المناسب في تعزيز العلاقة بينكما. إن الاضطرار إلى إدراك أنك لا تقدر أو حتى تنسى هذا الجانب يؤذيهم كثيرًا. في الأساس ، هم متملكون للغاية ولا يمكنهم تحمل ذلك عندما يحاول أصدقاؤهم تركهم.

    الصديق المناسب لبرج الدلو

    هؤلاء المواليد منعزلون جدًا بطبيعتهم بسبب المعايير العالية التي يفرضونها على أصدقائهم. إنهم يفهمون الأشياء بشكل مختلف عن معظم الناس ، حيث يجب أن تستند العلاقة أو الصداقة إلى الولاء ومبادئ التفكير المتماثل والرغبة المتبادلة في الحفاظ عليها.

    لهذا السبب ، لديهم عدد قليل جدًا من الأصدقاء المقربين المخلصين والحميمين معهم. ومع ذلك ، إذا كنت صديقًا لمثل هذا المواطن الأصلي ، فيمكنك أن تعد نفسك من بين الأشخاص الأكثر حظًا على قيد الحياة.

    لن تكون بمفردك أو تفتقر إلى الدعم بعد الآن. سيكونون هناك من خلال السراء والضراء لمساعدتك. كن مستعدًا لخوض العديد من المغامرات الممتعة معهم.

    يمكنهم تقديم نصائح جيدة للغاية ، سواء كان الأمر يتعلق بعقبة مهنية تواجهها أو مشكلة شخصية حميمة تتعامل معها. يأتي هذا نتيجة لموقفهم العقلاني والهادئ. وبسبب ذلك ، يمكن لهؤلاء السكان الأصليين تحليل ومراقبة الموقف بوضوح تام ، وصياغة استراتيجية ، وحل المشكلة بدقة موجزة.

    كن حذرا رغم ذلك ، يمكن أن تكون صداقتهم سيف ذو حدين. يمكن للمعالج أن يتحول إلى هائج متعطش للدماء بلمسة إصبع. خطوة على أصابع قدميه أو عارض آرائهم وستجد جانبًا يعيش القليل من الناس للتحدث عنه.

    قد يبدو هذا وكأنه سمة سلبية ولكن لديك الخيول. ليس هذا الظلام على الإطلاق. إذا كنت شخصًا صادقًا ومقدرًا ، فسوف يقدرك برج الدلو إلى ما لا نهاية. سيأتون إليك من البداية ، في محاولة لتكوين صداقة والتعرف عليك أكثر.

    ضع ثقتك فيهم لأنهم لن يخونوها أبدًا. هذا هو أحد المبادئ الأساسية التي توجه رحلتهم خلال الحياة والموثوقية والنزاهة الأخلاقية.

    لا يمكنك القول إنهم فراشات اجتماعية ولكن لديهم بالتأكيد عدد قليل من الأصدقاء المقربين الذين يمكن الاعتماد عليهم ، والعكس صحيح.

    صفات برج الدلو ، الصفات الإيجابية والسلبية

    اترك رد