برج الدلو والجنس أساسيات الدلو في السرير وغرفة النوم

    مولود 5 فبراير شباط

    برج الدلو والجنس ممارسة الجنس مع برج الدلو – الحقائق المجردة ، والمرئيات والإفادات برج الدلو فريد من نوعه عندما يتعلق الأمر بما يشعر به. لا ترغب أبدًا في التخلي عن حبهم لشخص آخر ، أو التخلي عن أي رغبات جنسية ، فهؤلاء المواليد هم الأكثر ديمومة من بين جميع العلامات الأخرى في البروج.
    يحول أورانوس عالمهم بالكامل إلى عالم مثالي وسامي ، دائمًا ما يكون له التعريف الأكثر اكتمالا للحب في الأفق ، بينما يضمن زحل امتلاكهم الجرأة والثقة للوقوف ضد أي عقبة.
    في حين أن لديهم وجهة نظر أكثر حداثة حول الجنس والجنس ، فإن هذا لا يجعلهم غير مقيدين أو متحررين بأي شكل من الأشكال ، على الأقل ليس أكثر بكثير من علامات البروج الأخرى.
    اعتقادًا بأن أي فرد له الحق في حب من يريد وممارسة الجنس ، في مساحة شخصية وخاصة ، مرة أخرى ، مع كل من يضرب خياله ، فقد تخلة برج الدلو Aquarians منذ فترة طويلة عن الصور النمطية التقليدية والمحدودة المتعلقة بالعلاقات الحميمة.

    إذا تم فرض هذه المنظورات القديمة والقديمة عليهم ، جنبًا إلى جنب مع التجارب المملة اليومية التي تلي ذلك في نهاية المطاف ، فلن يتحمل هؤلاء السكان الأصليون ذلك لفترة طويلة وينفجرون.

    برج الدلو والجنس وممارسة الحب

    امتلاك موهبة فطرية لتجربة أشياء جديدة ، كلما كان ذلك أكثر إبداعًا ، كان ذلك أفضل ، ولن تتأخر لفترة طويلة قبل وضعها موضع التنفيذ.
    ما فائدة التردد والتردد ، عندما يكون لديك حياة واحدة فقط لتستمتع بها؟ بالطبع ، هذا لا يعني أن برج الدلو سيمارس الجنس دون تمييز. يمكن اختبار الأفكار الجديدة على نفس الشريك ، بعد كل شيء.
    الاندفاع والميل نحو القيام بما لا يمكن تصوره في جزء من الثانية يجعل برج الدلو أحد الأفراد القلائل الذين من المحتمل ألا يواجهوا نفس التجربة الجنسية مرتين على التوالي.

    مليئة بالأفكار التي يحتمل أن تكون سعيدة ومرضية للغاية ، ولكن أيضًا أفكار مدمرة ومهينة ، هناك طريقة واحدة فقط لاتخاذ القرار ، وهي التجريب.
    ليس دائمًا أو مبالغًا فيه عندما يتعلق الأمر بالرغبة الجنسية ، والحاجة إلى مزيد من البحث عن طرق جديدة للمتعة لا تزال تعوض عن ذلك ، وأكثر من ذلك. غالبًا ما لا يكون تنفيذ الأفكار المبتكرة والإبداعية كافيًا ، للحفاظ على هذا المواطن في أفضل حالاته.
    يجب أن يولد كل شيء من جديد على الدوام ويظهر من جديد ، سواء كانت طريقة جديدة للاعتراف بالحب أو الهدايا أو إجازة لمدة يومين ، كل هذه طرق يمكن أن تنعش الأمور بالنسبة لهم.

    إذا كانت هناك أي مبادئ إرشادية يجب اتباعها في العلاقة ، فهي إما برج الدلو أو لا شيء على الإطلاق. غير راغب في الالتزام بقواعد أي شخص ، لمجرد أنه أفضل بكثير وأكثر انسجامًا مع ما يشعر به ، فإن هذا المواطن سيواصل دائمًا السير في نفس المسار ، باستخدام نفس العقلية ، ولا يتوقف عند أي شيء في طريقه.

    أحد الأشياء الجيدة في هذا الأمر هو أنه قوّى نفسه بشكل أساسي واستعد لأي نوع من الخبرة ، لا شيء يمكن أن يفاجئه بعد الآن
    مع وجود الكثير من الخيال والقبول تحت تصرفهم ، فإن برج الدلو Aquarians هم من بين أفضل العشاق هناك ، لكن هذا لا يجعلهم بعض الأفراد الرومانسيين الضعفاء الذين يؤلفون الشعر ويبكون في الدراما.

    إذا كان هذا هو ما تريده ، فمن الأفضل أن تبحث في مكان آخر ، لأن هذا المواطن الأصلي لا يشعر بالحيوية عند الحديث عن مشاعره. ولكن عندما يفعل ذلك ، فمن المؤكد تمامًا أنه كان قرارًا شاملاً يحمل عاطفة ورعاية هائلة.

    اهتمامات برج الدلو بالجنس والجماع

    أنت غير متأكد من كيفية جذب انتباه برج الدلو أو اكتساحه من قدميه؟ حسنًا ، أحد الأشياء التي يحبها هؤلاء الرجال هو التنوع والإبداع ، في السرير ، من الواضح.
    لا ترضى أبدًا بنفس الشيء مرتين على التوالي ، لأن هذه طريقة مؤكدة لقتل أي نوع من الاحتمالات المستقبلية. بدلاً من ذلك ، قم بإلغاء الاشتراك في الأمور غير التقليدية والسعي لأن تكون متنوعًا قدر الإمكان ، سواء كان ذلك في المداعبة أو البيئة أو أي شيء آخر قد يكون مفيدًا في هذا الصدد.
    لكن هذا مجرد غيض من فيض ، لأن الدخول في علاقة حميمة أمر سهل مثل قطف الزهور ، إذا اتبعت الطريقة الصحيحة.
    المشكلة الفعلية التي يجب على المرء مراقبتها هي جعلهم يبقون لفترة طويلة ، وإثارة آفاق المستقبل وإمكانية الزواج أو الحياة معًا. الآن سيكون هذا أمرًا شاقًا وجحيمًا ، وليس الفراش.

    عادة ما يكونون حريصين على المحادثات العميقة والفكرية التي تثير أفكارًا جديدة في أذهانهم ، فمن الأفضل الاقتراب من برج الدلو من خلال موعد واحد لواحد حيث يمكن لكلا منكما التحدث دون إزعاج ودون قيود.

    شيء واحد يستحق التذكر هو أن برج الدلو لن يكون متفجرًا أو عاطفيًا أبدًا مثل الأفراد الآخرين ، كما يقول برج الأسد Leos أو برج العقرب Scorpios.
    على الرغم من حرصك الشديد على تجربة أشياء جديدة والانخراط في الجنس بأكبر عدد ممكن من الطرق ، إلا أن هذا لا يزال غير كافٍ لإقامة علاقة حقيقية.
    لذلك ، يجب إيجاد أرضية مشتركة ، وإلا ستكون مجرد مغامرة. ومع ذلك ، يبدو أن برج الدلو يمثل خطًا لا نهاية له من المعرفة ، جنسيًا بشكل أساسي ، بسبب مدى فضولهم وعزمهم على التجربة.
    هذا المواطن سوف يعيش حياته إلى الأبد ، بقواعده وبجهوده الخاصة. لا فائدة من محاولة إجباره على اتباع طريقك أو إجباره على السير في طريق محدد. هذا لا يعمل إلا كرادع وشرارة محتملة للصراع.

    بعد كل شيء ، من الذي يشعر بالرضا والسعادة عند خلعه من الإرادة الحرة والاستقلال؟ بالتأكيد ليس هذا المواطن ، هذا أمر مؤكد. على هذا النحو ، فإن ما يبحثون عنه في النهاية في شريك هو التفاهم والمودة والعقل المنفتح.
    إذا كان لديك هؤلاء ، فإن برج الدلو هذا سوف يبارك السماء ولن يترك جانبك مرة أخرى أبدًا.

    ما الذي يثير ويغوي برج الدلو في غرفة النوم

    مرن وتحرري للغاية في التفكير ، عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الحميمة ، وحتى التجريب الجنسي الأكثر تحديدًا ، فإن برج الدلو لن يفكر أبدًا في الزوجين كرحلة في اتجاه واحد.
    بدلاً من ذلك ، فهم لا يرحبون فقط باحتمال تعدد الزوجات ووجود شركاء متعددين ، لكنهم يتصرفون في الواقع بناءً على هذه المعتقدات.
    حتى في حالة وجود علاقة طويلة الأمد أو زواج ، في حين أنهم قد لا يغشون علانية ، يجب أن يكون هناك خيار للقيام بذلك إذا دعت الحاجة.
    إن التوافق التام مع برج الدلو المنفتح والمنفتح هو برج القوس المباشر والمتنوع. عندما يلتقي هذان الشخصان ، لا بد أن يحدث سفر حول العالم ، مليء بالعديد من التجارب الغريبة والشريرة على طول الطريق.

    يمتلك كلاهما موقفًا متحمسًا وسهلًا تجاه الجنس ، ولذا فمن المسلم به أن المداعبة لها تأثير كبير على العلاقة ، مما يجعل أحد أهم الجوانب في الواقع.
    أعظم شعور في العالم هو معرفة أنه يمكنك التصرف بشكل طبيعي تمامًا وغير مقيد مع شخص ما ، دون الحاجة إلى القلق بشأن الحكم عليه أو انتقاده. وهذه هي بالضبط العلاقة بين برج الدلو وبرج القوس.

    ليست هناك حاجة إلى جهود بروميثية من أجل جعل برج الدلو يحبك ، أو يجعل العلاقة تعمل.
    كل شيء بسيط إلى حد ما ، بكل صدق. فقط تصرف بشكل طبيعي وحافظ على الرضا والراحة التامة. تعتمد طريقة القيام بذلك ، فكل واحد منا مختلف ، وكذلك هؤلاء المواليد.
    لا يوجد اثنان على حد سواء ، على الرغم من أن سماتهم العامة هي نفسها. أحد الجوانب العالمية لشخصيتهم هو كره الروتين والقواسم المشتركة.
    من الواضح أن برج الدلو يحبون الجنس ، وهذا واضح تمامًا مثل الماء. ولكن ، من الصحيح أيضًا أنهم ليسوا أفرادًا مندفعين ومهووسين لا يتوقون إلى أي شيء سوى الإشباع الجنسي ، وهو أدنى مستوى من الرضا.

    يأتي دافعهم من عالم أكثر تطوراً ، وهو عالم من الإبداع والابتكار المستمر ، الدافع الجنسي الفكري إذا جاز التعبير.
    من المحتمل أن يكون الحصول على أحد هؤلاء السكان الأصليين لأخذ زمام المبادرة هو أحد أفضل القرارات التي ستتخذها على الإطلاق في حياتك بأكملها ، حيث لا بد أن تنتهي الأمور في مخاض المتعة.

    اترك رد