رجل الجوزاء مع المرأة الدلو مدى التوافق في الحب والسرير

    مولود 26 يناير كانون الثاني

    رجل الجوزاء مع المرأة الدلو .
    ما مدى توافق نساء الدلو ورجال الجوزاء عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ المباراة بين امرأة برج الدلو ورجل الجوزاء أمر طبيعي ، فهما من علامات الهواء. تمتلك حاملة الماء نفس قدر الطاقة التي يمتلكها التوأم الذكر ، وكلاهما يتمتعان باستقلالهما. طالما أن هاتين البروجتين قادرتان على العودة معًا ، فسوف يرتفع هذان الاثنان.


    ماذا تحب النساء11 سرا” تحتفظ بها ولن تخبرك عنها

    رجل الجوزاء مع المرأة الدلو – الايجابيات

    لن يكون من الصعب على امرأة الدلو مقابلة رجل الجوزاء ، لأن كلتا علامتي الشمس دائمًا في الخارج. إنهم فراشات اجتماعية تحب حفلة جيدة وتستمتع بمحادثة ممتعة. سوف تجدها مع هذا الرجل ، لأنه غزير وذكي. تشاركه في نظرته المتفائلة للحياة والفكر العميق ، ويتبادل الزوجان الدلو والجوزاء نظريات وأفكار جديدة طوال الليل.

    الدلو أنثى يعترف له شخصية مزدوجة على الفور، والتي يمكن في كثير من الأحيان يكون مشكلة بالنسبة لبعض الناس. لكنها تميل إلى أن تكون بطيئة إلى حد ما ، لذا فهي لا تمانع في تغيير اتجاهه العاطفي.

    إنه يؤثر عليها فقط إذا أصبح ذكر الجوزاء غير حاسم في شيء ما ، لكنها عادة ما تمسك بزمام الأمور وتتقدم للأمام عند الضرورة. ولأن الزوجين الدلو والجوزاء محفزان عقليًا لبعضهما البعض ، فإنهما ينقلان العلاقة بسرعة إلى غرفة النوم.

    وهذا هو المكان الذي يستمر فيه اتصالهم ، لكل من أنثى الدلو ورجل الجوزاء تجربة حبهم على المستوى الدماغي. إنهم يستمتعون بألعاب الجنس والخيال نفسه ، وهو ممتع مثلها تمامًا.

    إنهم يغذون رغبات بعضهم البعض وليس لديهم مشكلة في تجربة أشياء جديدة. و الدلو امرأة لا يمانع الوقود له الإبداعية طبيعة وعندما يكون لديه رأسه في السحب لأنها هناك حق معه. إنهم يصممون عالم الأحلام المثالي الذي بني لشخصين.

    لكن علاقة الجوزاء والحوت يمكن أن تساعد بعضها البعض ، لأنه إذا كانت جامدة في تفكيرها ، فيمكنه المساعدة في تخفيف عملية تفكيرها. وبما أنه يميل إلى بدء الأشياء ولكن لا ينهيها ، يمكنها أن تقدم له التركيز الذي يحتاجه لإنجازها.

    الشيء الوحيد الذي يمكنهم الاعتماد عليه هو استقلالهم ، لأنهم سيمنحون رفيقهم الحرية التي يحتاجون إليها لاستكشاف العالم. وغالبًا ما يأخذون أيدي بعضهم البعض للسير في نفس المسار. وبسبب تلك الرغبة المشتركة ، سوف يلتزمون ببعضهم البعض مدى الحياة لأنهم يتشاركون في توافق الحب جيدًا.

    رجل الجوزاء مع المرأة الدلو – سلبيات

    الشيء الوحيد الذي يمكن أن يقف في طريق الاتحاد الجنسي المثالي لامرأة الدلو ورجل الجوزاء هو إذا حاولت أخذ زمام المبادرة هنا. لا يحب أن يتم دفعه إلى أي شيء ، لذلك إذا حاولت السيطرة عليه بأي شكل من الأشكال ، فسوف يغادر.

    لكن امرأة الدلو ليست مستبدة وستتراجع بمجرد أن ترى مدى عدم ارتياحه. كلاهما مسترخيان إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بالمتعة الجنسية ، وطالما أنهما يقضيان وقتًا ممتعًا ، فلن يضغطوا على شريكهم في أي شيء جاد. يمكن أن يأتي ذلك لاحقًا في العلاقة.

    لكن سيتعين على الزوجين الجوزاء والدلو توخي الحذر عندما يتعلق الأمر بالاهتمام بالمسؤوليات المنزلية ، لأن أيًا من العلامات النجمية لا تهتم بالتفاصيل الدنيوية للحياة. يمكن أن يكون رجال الجوزاء مبعثرون قليلاً عندما يتعلق الأمر بهذا ، لذلك قد تجد نساء الدلو أنفسهن يتتبعن الأشياء.

    أنثى الدلو لن تكون سعيدة جدا حول هذا الموضوع، وذلك عندما يظهر لها طبيعة عنيدة. الرجل الجوزاء قد يجيب مع بعض التعليقات لاذعة، ولكن إذا كان يحصل على حل أي شيء فيهرب الوضع.

    رجل الجوزاء مع المرأة الدلو استنتاج

    برج الدلو هو علامة هوائية ثابتة بينما الجوزاء عبارة عن علامة هوائية قابلة للتغيير ، ويحصل توافق رجل برج الجوزاء لامرأة برج الدلو على تصنيف خمسة قلوب . سيتعين عليهم العمل لإيجاد توازن بين المتعة والالتزام في هذه العلاقة.

    المرأة المتسلطة 8 علامات مقلقة عن المرأة اليائسة

    اترك رد