رجل الدلو في السرير وماذا يحب في الفراش

    مولود 4 فبراير
    Advertisements

    رجل الدلو في السرير ممارسة الجنس مع رجل برج الدلو – الحقائق المجردة ، والمنعطفات من علم التنجيم الجنسي
    لا يرى رجل الدلو النساء كأشياء جنسية إلا إذا كانت المرأة معه تريده. إنه فضولي بشأن شخصية السيدة ويحب التودد.
    عندما يكون مهتمًا بشخص ما ، يكون صبورًا ومراعيًا لأنه يستمتع بالمطاردة. إنه ليس مهتمًا كثيرًا بإطالة أمد العرض في مجالات أخرى من حياته ، ولكن عندما يكون في حالة حب ، يتصرف بشكل مختلف قليلاً.
    الحياة الجنسية عند رجل برج الدلو
    قد يقول الناس إنه يكون مبدعًا عند الاقتراب من حب جديد ، لكنه في الواقع يقوم بتحليل الموقف وتحديد كيف ستكون العلاقة المستقبلية.
    هناك أوقات يحتاج فيها برج الدلو إلى تذكير أنه يتعين عليه اتخاذ إجراء مع الشخص الذي يحبه. في السرير ، هو نفسه.
    يطيل المداعبة وينسى أحيانًا الذروة ، ويأخذ منه الكثير من الوقت لاتخاذ قرار بشأن ما يجب فعله بعد ذلك.
    ولكن إذا تمكنت من الوصول إلى جانبه الأكثر شغفًا ، فسيكون عاشقًا مبدعًا وحيويًا . يتأكد رجل الدلو دائمًا من وصول شريكه إلى الذروة. إذا تم تحفيزه بدرجة كافية ، فسوف يفاجئك بالتأكيد عندما لا تتوقع ذلك.

    رجل الدلو في الفراش

    يهتم رجل الدلو بالنساء اللائي يعرفن ما يردن ، وعادة ما يظل رجل الدلو عاجزًا عن الكلام عند إغوائه. إذا أضفت بعض المحبة وبعض الاحترام للإغراء ، فستحصل على رجل برج الدلو الذي سيرغب في تجربة أي شيء معك في السرير.
    بالنسبة للرجل في هذه العلامة ، فإن الجنس هو مغامرة ، وفرصة لتجربة أشياء جديدة. لا تتساءل عما يفعله حبيبك الدلو قراءة الكتب الجنسية. يحب استكشاف الموضوع وسيجرب كل شيء في ممارسة الجنس.
    لا تحمليه بنفس الموقف. يحب التجربة وهو قادر على إسعادك بأفكاره. عندما تكون الحياة الجنسية مملة ، يصبح هذا الرجل حزينًا. حتى أنه يعاني. حاول ولا تثبط انجذابه للممارسات غير “الطبيعية”.
    بالنسبة له ، لا شيء من المحرمات وهو عنيد في رغبته في تجربة أشياء جديدة في غرفة النوم.
    كونك مهتمًا جدًا بالتجارب الجنسية ، ستجد العديد من رجال الدلو ثنائيي الجنس. نظرًا لأنه مثير للغاية ومتلهف جدًا للمداعبات الطويلة ، فمن الممكن أن يعاني الرجل في برج الدلو من العجز الجنسي أو تأخر القذف.
    استعدادًا للتجربة ، ربما يحاول رجل الدلو أيضًا تجربة الانحرافات الخطيرة أيضًا. لعب الأدوار وارتداء الملابس سيكونان “عاديين” بالنسبة له.
    لن ترى أبدًا رجلاً في هذه العلامة ليكون وحيدًا. مفعم بالحيوية والتفاؤل ، لديه الكثير من الناس من حوله. في الواقع ، لا يشعر بالرضا على الإطلاق عندما لا يكون لديه أصدقاء يمكن أن يقضي معهم بعض الوقت الجيد.
    إذا كانت لديك مشكلة ، فابحث عن صديقك في برج الدلو. سيساعدك بالتأكيد على حلها لأنه دائمًا ما يبحث عن الحقيقة والحلول للعديد من القضايا المختلفة. سيحلل الموقف ويحاول حله كما لو كان موقفه.

    رجل الدلو في الفراش

    عندما يقع رجل الدلو في الحب ، يصبح مترددًا. إذا كنت تريد مواعدة هذا الرجل ، فعليك أن تكون الشخص الذي سيضربه أولاً.
    إنه ليس غير مبال بما قد تفعله لجذبه ، فهو ليس الشخص الذي يتخذ الخطوة الأولى. إنه يعتقد بشدة أن الناس يجب أن يكونوا أصدقاء قبل أن يصبحوا عشاق ، لذا كن صديقه أولاً. ليست القوة وحدها هي التي تقود هذا الرجل ، بل هي أيضًا الحرية والتمكين.
    من الناحية المهنية ، هو مبدع وممتع ، لكنه لا يحب العمل الجاد. يقول الكثيرون إن برج الدلو هم متمردو دائرة الأبراج وهم على حق.
    الناس في هذه العلامة لا يحبون أن يتم السيطرة عليهم والسيطرة عليهم. عندما لا تعمل الأشياء كما هو متوقع منها ، فإنها تصبح عاطفية وتتراجع في عالمها الداخلي.

    Advertisements

    رجل الدلو في السرير

    شيء واحد مؤكد ، برج الدلو غير ملتزم. إنه لا يحب التقاليد ولا يؤمن إلا بالتقدم.
    لن تكون قادرًا على إبقائه مقيدًا بك لفترة طويلة لأنه لا يستطيع العيش بدون استقلاله وحريته. لهذا السبب لديه العديد من الأصدقاء الذين لا يمكن أن يطلق عليهم في الواقع أفضل الأصدقاء ، ولكن المزيد من المعارف.
    ككائن اجتماعي ، هذا الرجل جيد في تكوين صداقات ويسعد دائمًا بمقابلة أشخاص آخرين. لكن التفاعلات ستكون سطحية.
    يشعر بالملل من الناس سريعًا ، لذا سيركض إلى التجمع الاجتماعي التالي للقاء شخص آخر. من أجل التقاط قلب هذا الرجل ، ستحتاج إلى إظهار الكثير من التقدير والولع له. إذا كنت صادقًا معه وأظهرت له أنك تهتم وتحب ، فستحصل على بعض التعليقات.
    بغض النظر عما قد يفعله ، سيكون رجل الدلو دائمًا على مستوى التحديات الجديدة. يمكن القول إنه يحب المنافسة بقدر ما يحب التودد إلى سيدة.
    خطباء جيدين ، يمكن لأكواريان إقناع الآخرين بفعل أي شيء يريدون منهم فعله تقريبًا. هناك العديد من الممثلين من برج الدلو ومعروفين بقدرتهم المذهلة على حفظ خطوطهم بسرعات لا تصدق.
    كن سعيدًا إذا كان رجل الدلو في جدال معك. مع أشخاص لا يهتم بهم ، لن يتحدث حتى.
    إذا كنت تعرف شخصًا ليس منفتحًا على الجنس والتجارب الجنسية ، فامنحه بضعة أيام في علاقة مع رجل الدلو.
    سيقنعها بالتأكيد أن هذا الموضوع لا يجب أن يكون من المحرمات ولا يحتاج محرك الأقراص المثيرة إلى الإغلاق. ومع ذلك ، يحتاج هذا الرجل إلى توخي الحذر وكذلك يمكنه إهدار كل طاقته في الاستمناء والتخيلات الجنسية.
    يؤمن الرجل الموجود في هذه العلامة بالحب وسيبحث عنها. من السهل عليه الوقوع في الحب ، لكن الاستقرار أكثر صعوبة.
    ربما يعرف الأشخاص الذين تزوجوا برج الدلو كم هم محظوظون لأن يكونوا مع شخص يصعب الإمساك به.
    منطقي ومتفائل ولطيف ، يمكن أن يقرأ برج الدلو الآخرين بسهولة. إنه يتمتع بشعبية وبينما يبدو مسترخيًا من الخارج ، إلا أنه لا يهدأ من الداخل.
    قد تعتقد أنه إذا كان يريد دائمًا أشياء وخبرات جديدة ، فيجب أن يكون غير مخلص. الأمور ليست على هذا النحو على الإطلاق. عادة ما يكون مخلصًا ولا يغازل إلا عندما يثيره شيء ما. سيعود دائمًا إلى المنزل ، إذا كان لديه الشريك المناسب للعودة إليه.

    اترك رد