رجل القوس مع المرأة الدلو مدى التوافق في الحب والسرير

    مولود 29 يناير كانون الثاني

    رجل القوس مع المرأة الدلو .
    ما مدى توافق نساء الدلو ورجال برج القوس عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ عندما تنضم امرأة الدلو متجدد الهواء مع رجل القوس الناري ، فإنهم مثل صاروخ! الطاقة المشتركة لحاملة الماء والرامي الذكر لا مثيل لها ، ونظرتهما المتفائلة للحياة تجعلهما مستمرين. الشيء الوحيد الذي يجب أن يقلق توافق الحب هذا هو التوقف.

    7 نصائح للمرأة لفهم الرجل بشكل أفضل

    رجل القوس مع المرأة الدلو – الايجابيات

    تتصل علامتا البروج هاتان على الفور عندما يلتقيان ، لأنها تحب حفلة جيدة وهو فراشة اجتماعية. و الدلو والقوس دائما خارجا وحوالي تبحث عن أفكار جديدة، لذلك وجدوا بعضهم البعض بسهولة في رحلتهم. وبمجرد أن يبدأوا الحديث ، انسوا الأمر! حواراتهم سريعة وغاضبة ، بعقلها المذهل وتعطشه للمعرفة.

    امرأة الدلو والقوس الرجل ليست لدي مشكلة مواكبة مع بعضها البعض، وأنها تغذي الأخرى الرغبة في معرفة المزيد. و المرأة الدلو يلهم له معها المثل العليا و الرجل القوس يضيف لها تجربة تعليمية مع نظرياته تمارس.

    لا يمكنهم التوقف عن ابتكار طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز علاقتهم ، وهذا النوع من النشاط المحموم هو الذي يجلب علاقتهم إلى غرفة النوم.

    والغضب لا يتوقف عند هذا الحد. كلتا إشارات الشمس مرحة ومغامرة ، لذلك لا توجد أبدًا لحظة مملة بين الملاءات. و الدلو القوس الزوج كل لديهم أفكار مبتكرة حول كيفية الحفاظ على الحب الطازجة الحياة ومثيرة، وأنها تصل لشيء.

    والفرق الوحيد بينهما هو أن أنثى الدلو تختبر حبها في سهل عقلي ويشعر بها جسديًا. سيتعين عليها رفع مستوى لعبتها لإرضائه على مستوى بدائي أكثر ، وقد يضطر ذكر القوس إلى دق رأسه في السحب من حين لآخر للانضمام إليها في عالم أحلامها.

    لكن برج الدلو والقوس يمكنهما مواكبة بعضهما البعض على ما يرام – يمكنها التحرك والتكيف مع خصائصه المندفعة ، ويمكنه التأرجح مع طبيعتها العفوية. إذا أرادت أن تأخذ زمام المبادرة ، فهو منفتح بما يكفي للسماح لها بتولي زمام الأمور. وكلاهما مستقل تمامًا ولا يوجد خط غيور يدعو للقلق مع أي من علامة البروج. يساعد هذا في تكوين رابطة محبة بين علامتي الشمس يصعب كسرها ، وسوف يلتزمان بعضهما البعض دون قلق.

    وسيستمر هذا النوع من الانسجام خارج غرفة النوم أيضًا ، لأنهم يصنعون أصدقاء وعشاقًا ومؤيدين رائعين. مهما كان ما يريد شريكهم القيام به ، فإن كل من امرأة برج الدلو ورجال القوس مستعدون لذلك ، سواء كانت وظيفة جديدة أو رحلة غريبة أو مجرد ليلة في المدينة. هذان النوعان متزامنان للغاية ومن النادر ظهور مشاكل.

    رجل القوس مع المرأة الدلو – سلبيات

    الشيء الوحيد الذي يجب عليهم البحث عنه هو طبيعتها العنيدة. و المرأة الدلو هي إلى حد ما الهم في نهجها لكنه أكثر من ذلك، وعندما يشعر انها انها في الحق أنها لا يتراجع لأحد.

    سيثبت هذا أنه لا يمكن التعامل معه كثيرًا مع شريكها القوس وسيرغب في الفرار من المشهد. لحسن الحظ ، من خلال منطقها ومهاراته في الاتصال ، يمكنهم عادة التوصل إلى اتفاق. لكن الرجل القوس سيتعين عليه تخفيف حدة أساليبه الأنانية في بعض الأحيان.

    أنثى الدلو ويجب أن تكون أكثر قابل للتعديل في بلدها يعتقد العملية إذا كانت للاتصال دائما. ولكن نظرًا لأن جاذبيتهم قوية جسديًا وعقليًا ، فسوف يشكلون اتحادًا قويًا للغاية.

    رجل القوس مع المرأة الدلو استنتاج

    برج الدلو هو علامة هوائية ثابتة في حين أن القوس هو علامة نار قابلة للتغيير ، ويحصل توافق رجل برج القوس للمرأة على تصنيف أربعة قلوب . بمجرد أن يعزز الثنائي برج الدلو مباراتهما من خلال الحب والتفاهم المتبادلين ، ستكون علاقتهما واحدة في كتب الأرقام القياسية.

    6 نصائح لإثارة إعجاب والدي خطيبتك

    اترك رد