طفل برج الدلو ما يجب أن تعرفه عن هذا المصمم الصغير

    طفل برج الدلو ما يجب أن تعرفه عن هذا المصمم الصغير
    Advertisements

    طفل برج الدلو يميل هؤلاء الأطفال إلى أن يكونوا أذكياء للغاية منذ سن مبكرة ، مع فهم فوق المتوسط ​​لمحيطهم وعقلانية وفيرة.
    ينتمي أطفال الدلو إلى مجموعة فضوليّة وواسعة الأفق ولا بد أن يكونوا صغارًا من المتاعب لأي والد. برج الدلو هو علامة لأولئك الذين ولدوا بين 20 يناير و 19 فبراير.

    يأتي الطفل الذي يحمل هذه العلامة مع حزمة محملة. إنها تجسيد للعناد والقدرة على التحمل والخيال والعفوية كما أنها تتأذى بسهولة من منظور عاطفي. نظرًا لسماتهم المتطرفة والمتغيرة باستمرار ، من الصعب تصنيفهم على أنهم إما طفل شديد النشاط أو موهوب بارع.

    أطفال برج الدلو باختصار:

    إنهم مذهلون في ابتكار أفكار أصلية ؛
    ستأتي الأوقات الصعبة من طبيعتها الحساسة وسريعة الانفعال ؛
    فتاة الدلو لديها الكثير من الأصدقاء وهي مؤنسة للغاية ؛
    فتى الدلو هو تجسيد للقدرة على التحمل والطاقة.
    احتمالات مستقبل هذا الطفل لا حدود لها. كل هذا يتوقف على الطريقة التي تربي بها ابنك وأساس شخصيته. إن إعطاء الأوامر لطفل الدلو هو أمر محظور بسبب عنادهم. لن تصل إلى أي مكان بمحاولة إجبارهم على أي شيء.

    Advertisements

    صانع الموضة الصغير

    يمكن أن تكون تقلبات المزاج غير المتوقعة إلى حد ما ثابتة مع أطفال برج الدلو. من أجل الوصول إلى تفاهم مشترك مع هؤلاء الأطفال ، عليك التأكد من منحهم مساحة ووقتًا بعد شرح وجهة نظرك.
    هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يتعلموا بها ويفهموا في النهاية أن ما يحبونه ليس دائمًا للأفضل. هذا الطفل مصنوع من متطرفين متعارضين.
    ثانية واحدة كل شيء سلمي وهادئ ، والثانية التالية ، كل الجحيم ينفجر. إنهم يميلون إلى أن يكونوا أطفالًا أذكياء للغاية مع فهم فوق المتوسط ​​لمحيطهم وعقلانية وفيرة.
    أطفال الدلو هم أصحاب رؤى ومثاليون يحاولون دائمًا الوصول إلى الأهداف الرائعة التي حددوها لأنفسهم. إن تعاطفهم وتعاطفهم لا يعرفان حدودًا ويقفزون دائمًا لمساعدة أصدقائهم.

    بسبب أصالتهم الفطرية ورغبتهم في كل شيء فريد ، فإنهم يميلون إلى فصل أنفسهم عن القاعدة بأهدافهم وشخصيتهم. سيكون لهذا أيضًا تأثير على مستقبلهم الوظيفي.
    على الرغم من أن برج الدلو قد يختار النهج الأكثر عملية ، إلا أنهم لن ينسوا أبدًا حلمهم الأولي وقد يحولونه إلى حقيقة في نهاية المطاف.

    عادة ما يتم القبض على الأطفال الذين يحملون هذه العلامة وهم في أحلام اليقظة في كثير من الأحيان ، مما يؤدي بدوره إلى مواقف غير مرغوب فيها. على سبيل المثال ، في المدرسة ، قد يتم استدعاء أولياء الأمور بسبب قلة الاهتمام الذي يظهرونه في الفصل ، لكن هذه الشكاوى غير مهمة في مواجهة درجاتهم الجيدة.

    Advertisements

    ميزات طفل برج الدلو

    يمتلك أطفال برج الدلو أيضًا موهبة لما يمكن مقارنته بالاستبصار. غالبًا ما يتوصلون إلى استنتاج قبل تقديم قضية أو موقف بالكامل لهم.
    في حين أن عملية تفكيرهم المعتادة مثيرة للاهتمام إلى حد ما وأكثر من كونها بارعة ، فإن الترتيب الذي تراودهم فيه هذه الأفكار هو إلى حد ما محموم وينتهي به الأمر إلى كونه غير صحي بالنسبة لهم.

    لذا فإن واجب الوالدين هو مساعدتهم على تنظيم عقولهم من أجل تمكينهم من الاستفادة بشكل أفضل من عبقريتهم. سوف يتألق عقلهم بين أقرانهم ، لكن في المقابل قد لا يتفوقون في أي شيء ينطوي على نشاط بدني.

    في الواقع ، سوف يخجلون منه. لكنهم يميلون إلى التناغم بشكل كبير مع محيطهم ، وخاصة الطبيعة.
    أطفال الدلو هم مجموعة حساسة نوعًا ما ، فكريًا وعاطفيًا. يتأثرون بسهولة بالعوامل الخارجية ، خاصة تلك ذات الطبيعة السلبية ، والتي تؤثر بشكل كبير على توازنهم الداخلي.

    Advertisements

    يجب على الآباء أن يزنوا كلماتهم بعناية ، خاصة عند محاولة مساعدة طفلهم الدلو. من غير الحكمة أن تجعلهم يشعرون بأنهم ملزمون بأي شكل من الأشكال ، خاصة في اتباع نصيحتك ، حتى لو كان ذلك لمصلحتهم. قد يكون لإجبارهم على فعل أي شيء آثار سلبية طويلة المدى على تربيتهم.
    على الرغم من أنهم يميلون إلى أن يكونوا نشيطين وفعالين اجتماعيًا ، فإن ما لا يحصلون عليه حقًا هو العلاقات والحب ، لكن مع مرور الوقت ، سيتعافون من ذلك أيضًا ، لذلك لا داعي للذعر حيال ذلك.

    شيء آخر قد يكون مقلقًا هو أهدافهم ورؤاهم المستقبلية التي تبدو غير واقعية. لا يعلم آباؤهم أن هذه الأحلام قد تتبلور في الواقع يومًا ما.

    مولود برج الحمل

    قد يلاحظ الآباء في وقت مبكر كيف يحير العقل عقل طفل الدلو. الجانب السلبي الكبير لهذا هو مزاجهم القصير.
    يمكنهم الانتقال من صفر إلى مائة في غضون ثوانٍ وإلقاء نوبة غضب. سيكون من الصعب التكيف مع مثل هذه الدوافع والسيطرة عليها ، ولكن من الأهمية بمكان أن تفعل ذلك.
    وتتمثل نقطة قوتهم في عقلهم النشيط والذكي الذي لن يترك والديهم في حالة من الرهبة فحسب ، بل كل شخص آخر أيضًا. يمكّنهم ذلك من الحصول على أي شيء يحاولون تعلمه بسرعة كبيرة ، وقد يتفوقون في الموضوع المذكور. بسبب هذه السمات ، فإن برج الدلو يتمتعون بقدرة عالية على التكيف ولديهم رؤية ثاقبة من شأنها أن تترك أي شخص مندهشًا.
    في معظم الأحيان ، تكون والدته أفضل حليف لطفل الدلو. لماذا ا؟ لأنها أم ستغذي عقل هذا الطفل المتغير باستمرار ويتكيف من خلال تحدي الأعراف الاجتماعية للتعليم والتدريس.
    سيتم إشراك عقولهم باستمرار والتحدي من أجل الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة.

    Advertisements

    الفتاة من برج الدلو

    تميل فتاة الدلو إلى أن تكون مركز الثقل للتواصل الاجتماعي. ستظل دائمًا محاطة بالأصدقاء ولن يتوقفوا عن المجيء ، لذا تأكد من أن مفصلات الباب لديك تم الاعتناء بها جيدًا.
    في حين أن لديها مجموعة كبيرة من الأصدقاء ، فلن يبقوا جميعًا في حياتها. إنهم يأتون ويذهبون كثيرًا ، لذا يجب أن تكون حذرًا بشأن من تتعامل معه.
    تضع هذه الفتيات الصغيرات سعرًا رائعًا على الدورة اليومية المتكررة التي ينخرطون فيها. يبدو أن جدولهم اليومي يظل دائمًا كما هو ، ويرجع ذلك أساسًا إلى الشعور بالتحكم والاستقرار الذي يوفره. هو قدر مؤسف يلحق بالوالدة يزعج روتينها.

    حب الاستطلاع هي سمة مهيمنة لفتاة الدلو التي ستتبعها حتى في مرحلة النضج ، لذلك بمجرد أن تبدأ في المشي حول المنزل ، من الأفضل أن تنتبه إلى الفوضى التي قد تتركها في أعقابها.
    هذه الفتاة مليئة بأنفاس البرية ، التعطش للحرية والمغامرة. لذلك ليس من غير المألوف أن يطوروا ذوقًا لأي شيء يمكّنهم من توسيع الآفاق ، حتى المجالات العلمية إذا لزم الأمر.
    أسوأ عقوبة يمكن أن تمنحها لابنتك الدلو هو حرمانها من حرية الاستكشاف.

    الصبي من برج الدلو

    سيكون فتى الدلو تجسيدًا للقدرة على التحمل والطاقة. قد يكون النشاط المفرط هو القاعدة بالنسبة له وقد يستخدم هذه الطاقة اللامحدودة للتغلب على أهدافه وتحقيق أحلامه.
    وبسبب هذا يمكن أن يصبح أيضًا فردًا فوضويًا ومحمومًا. أفضل طريقة لإخماد شغفه الناري هي إنشاء جدول يومي ليتبعه من أجل تعلم الصبر والمثابرة.

    Advertisements

    واحدة من أصعب المهام بالنسبة لوالدي طفل الدلو هي مواكبة عدم القدرة على التنبؤ وطاقتهم بالإضافة إلى السرعة التي يتطور بها ذكاءهم. هذا جعلهم أكثر من مجرد فضول في حياتهم اليومية.
    حتى أنهم قد يشرعون في مغامرة مفاجئة. المفاجأة هي أنهم لن يخبروك بأي شيء عنها ، لذلك عليك أن تراقب أي شيء يفعله ابنك الدلو من أجل منع وقوع الحوادث.

    بالنسبة للعالم الخارجي ، ستجعلهم شخصيتهم الإجمالية تبدو غريبة وفريدة من نوعها. في أغلب الأحيان ، سوف يتصرفون قبل أن يفكروا ، بسبب طبيعتهم المتغيرة باستمرار والبحث عن المغامرة.
    لهذا السبب ، قد يتجاهلون حظر التجول الذي حددته مرات لا تحصى. حاول ألا تنزعج! ليس الأمر أنهم يريدون ذلك ، فهم لا يستطيعون تتبع الوقت أثناء قضاء وقت ممتع في الخارج.

    إبقائهم مشغولين في وقت اللعب

    أطفال برج الدلو هم من الدرجة الأولى عندما يتعلق الأمر باللعب الجماعي! إنهم أيضًا منافسون شرسون إلى حد ما ، لذلك قد ترغب في تسجيلهم في بعض الألعاب الرياضية التي تنطوي على العمل الجماعي.
    ومع ذلك ، لا بد أن تزدهر في أي نشاط تشترك فيه.
    لا يوجد شيء آخر يحبونه أكثر من إثارة الحياة والمغامرة. في أغلب الأحيان ، سيجدون اهتمامًا بالعوالم الخارقة للطبيعة وعوالم الخيال الموجودة في الكتب والمسلسلات الأطفال التلفزيونية.
    قد ترغب في محاولة تعليمهم كيفية القيام ببعض الحيل الوهمية أو حتى بعض العلوم الأساسية. إنهم ملزمون بالتقاطها على الفور ومفاجأة كل من أنت ومن حولهم بمواهبهم.
    ولكن نظرًا لأن شغفهم لا يعرف حدودًا ، فقد لا يلاحظون الكدمات التي يصابون بها في هذه الأثناء ، لذا عليك أن تكون من ينتبه.

    Advertisements

    اترك رد