غيرة برج الدلو كل ما تحتاج إلى معرفته عن الغيرة عند مولود هذا البرج

    مولود 16 فبراير شباط

    غيرة برج الدلو من المؤكد أنهم ليسوا معروفين بكونهم عاطفيين أو متشبثين.
    يعرف برج الدلو نفسه أو نفسها جيدًا. إنهم أشخاص معقدون وغريبو الأطوار لن يكشفوا عن سماتهم الحقيقية من المرة الأولى.

    شخصيتهم غير متوقعة ومعقدة ويحبون أن يعيشوا اللحظة. هذا لا يعني أنه لا يمكنك الاعتماد عليهم. سيكونون بجانبك لأنهم يحبون أن يقدرهم الآخرون.

    برج الدلو هو رمز الاستقلال والصداقة الحميمة. ليسوا معروفين بالغيرة. إنهم يحبون أن يكونوا أصدقاء مع أشخاص من جميع الثقافات والخلفيات ، وهم دائمًا مليئون بالأفكار الجديدة.

    في واقع الأمر ، لا يشعر شعب الدلو بالغيرة على الإطلاق. إذا قام الشريك بخداعهم ، فلن يسأل نفسه لماذا ولن يعاني. وحتى لو فعلوا ذلك ، فإنهم سيفعلون ذلك في صمت. عند الغش ، يبتعد برج الدلو ببساطة.
    المرة الوحيدة التي يظهرون فيها الغيرة هي عندما يولي الشريك مزيدًا من الاهتمام لشخص آخر.

    إذا كنت مع برج الدلو ووجدت شخصًا آخر أكثر إثارة للاهتمام ، فإن برج الدلو الخاص بك سيشعر بالغيرة لأنه من المهم بالنسبة له أو لها أن يكون مميزًا وغير مألوف في عيون الآخرين.
    عادةً ما يبدأ الأشخاص في برج الدلو علاقة من خلال كونهم أصدقاء جيدين أولاً. هم صادقون ومتواصلون للغاية. لن يكون من الغيرة أو التملك.

    إذا حدث لهم أن لاحظوا وجود خطأ ما ، فلن يبقوا في الجوار لفترة طويلة وسيهربون. نظرًا لأنهم لا يرون فائدة في الشعور بالغيرة والتملك ، فلن يكون لدى برج الدلو شريك مع هذه السمات.

    ما مدى ارتياحهم لمغازلة شريكهم

    لا يمانع أي شخص في برج الدلو أن يكون في علاقة. سيحب هو أو هي التعاون مع شخص آخر. من المعروف أنهم ليسوا عاطفيين للغاية ، فالناس يعتبرونهم باردون ومنعزلين.

    هذا لا يعني أنهم غير متورطين. كل ما في الأمر أنهم ليسوا من النوع الرومانسي. في واقع الأمر ، لا يبقون في علاقة إلا إذا كان هناك شيء أكثر من الجانب الرومانسي لها.

    إذا شعر برج الدلو أن شريكه قد يحب شخصًا آخر ، فسوف يتجاهل هذا الشعور تمامًا ويبدأ في التصرف بشكل أكثر برودة.

    إنها ليست طريقتهم في اتخاذ إجراء في مثل هذا الموقف. عادة ما يفكرون في المشكلة ، ويشتبهون في شيء ما ويستفسرون كثيرًا عن اهتماماتهم ، وهو الشخص الذي سيجعلهم دائمًا يشعرون بعدم الارتياح.

    على الرغم من أن برج الدلو قد يقول إنه على ما يرام مع فكرة أن شريكهم يغازل أشخاصًا آخرين ، إلا أنهم لن يكونوا كذلك. سيكونون غاضبين لكنهم سيرفضون الاعتراف بأنهم ليسوا سعداء بمثل هذه الفكرة الغريبة.

    بمجرد ظهور الدليل على أن الشريك لا يغازل شخصًا آخر فحسب ، بل يغش أيضًا ، سيقطع برج الدلو أي اتصال مع الشخص الذي خدعهم وسيختفي.

    من المعروف أن برج الدلو يتمتع بالذكاء والذكاء. إنهم يحبون معرفة الأشياء ولديهم فضول لمعرفة الكثير من أسرار الحياة.

    إنهم كائنات منطقية ذات حساسية حادة.
    إذا لم تتمكن من إيجاد حل لمشكلة لديك ، فمن الحكمة أن تناقش هذه المشكلة مع برج الدلو. إنهم يحبون أن يتم تحديهم مع كل أنواع التعقيدات ويحبون المساعدة.

    يشار إليه عادة باسم حامل الماء ، يحكم كوكب أورانوس برج الدلو . سيكون برج الدلو المولود على أعتاب برج الجدي أكثر جدية من الدلو الآخرين ، في حين أن المولود على أعتاب برج الحوت سيكون أكثر رومانسية وحساسية.

    من المعروف أن الناس في برج الدلو منفتحون وبذخون ومدركون. إنهم دائمًا على استعداد للتعامل مع ما يخبئه المستقبل وهم العلامة الأكثر إيثارًا في البروج.

    بالتفكير في أكثر من شيء واحد في وقت واحد ، قد يبدو برج الدلو مهملًا بعض الشيء ، لكنه ليس كذلك على الإطلاق. في بعض الأحيان يكونون غير مبالين عند التعبير عن آرائهم.

    تعتمد غيرتهم على سمات الشريك

    عادة ما تكون علامات الهواء ، مثل برج الدلو ، متوافقة مع الأبراج الهوائية الأخرى. لذلك ، فإن برج الدلو هو الأكثر توافقًا مع الميزان والجوزاء.

    عندما يجتمع برج الدلو مع برج الجوزاء أو الميزان ، تحدث العديد من المحادثات الفكرية. الميزان لديه كاريزما ستجعل زوايا برج الدلو الخشنة أكثر حساسية ، وسيقدم الجوزاء طرقًا جديدة للاستمتاع بها ، حيث أن الجوزاء مغامر.

    العلامات الفكرية الأخرى التي يتوافق معها برج الدلو هي القوس والحمل. قد يزعج برج الحمل برج الدلو في بعض الأحيان.

    سوف يجلب الجدي بعض الراحة في حياة برج الدلو بينما قد يجعله الحوت يشعر بالراحة. السرطان متغير للغاية وامتلاك ، في حين أن طرق برج العذراء قد تجعل برج الدلو يشعر بالتحكم بطريقة ما. ولا أحد يستطيع السيطرة على هذه العلامة.

    يجب على المحتاجين الغيورين الابتعاد عن برج الدلو المستقل. كما قيل من قبل ، برج الدلو ليس لديه أي فكرة عما يعنيه أن تكون غيورًا أو غيورًا. هذا لا يعني أنهم لا يهتمون ، إنه مجرد أنهم يثقون بدرجة كافية ويفضلون القيام بشيء آخر بدلاً من ذلك.

    إذا كنت من النوع الغيور وكنت متورطًا مع شخص من برج الدلو ، فحاول التغلب على الغيرة وإلا ستفقده أو تفقدها. ادرس سلوكك ولا تؤجج غيرتك.

    يجب بناء الثقة. عندما يشعر شخص ما بالغيرة ، فهذا يعني أنه أيضًا غير آمن. كلما زاد الأمان في الشراكة ، قلت الغيرة. قد يكون التعبير عن الحب من خلال الثناء والخطط المستقبلية حلاً لمشاكل الغيرة.

    من الواضح أن للغيرة جانبًا إيجابيًا أيضًا. يشعر الأشخاص الذين يشعرون بالغيرة بهذا الشعور لأنهم يضعون ثمناً باهظاً للشريك والعلاقة كثيرًا. الشخص الذي يهتم دائمًا لديه غرام واحد من الغيرة.

    يفضل برج الدلو ترك الشريك يشعر بالغيرة أكثر منهم. الحرية والاستقلال هما أهم مبادئ برج الدلو. إنهم يعيشون ليكونوا أحرارًا ويمكن أن يصبحوا سيئين عندما يحاول شخص ما تقييدهم.

    أبدًا ، برج الدلو سيبقي الشريك مستمتعًا وسعيدًا. إنهم مخلصون ويتوقعون نفس الشيء مرة أخرى. على الرغم من عدم تميزه بالغيرة ، فإن برج الدلو ليس غبيًا. لا تعتقد أنه يمكنك خداعهم دون أن يتم اكتشافك.

    اترك رد