كيف تغوي رجل برج الدلو من الألف إلى الياء

    مولود 5 فبراير شباط

    كيف تغوي رجل برج الدلو اكتشفي كيف تجعل رجل الدلو يقع في حبك وما الذي تبحث عنه.
    التحدي الأصعب الذي قد يتعين عليك مواجهته أثناء محاولة إغواء مولود الدلو هو حقيقة أنه شخص اجتماعي ومتواصل للغاية ، وبالتالي فهو محاط دائمًا بأصدقائه وزملائه في العمل والعديد من الأشخاص بشكل عام.

    حاول أن تجد اللحظة المثالية للاقتراب منه ، وعندها فقط يجب أن تبدأ في تنفيذ خطتك. خلاف ذلك ، سيكون من الصعب جدًا جذب انتباهه ، حيث سيكون هناك الكثير من المشتتات حوله.

    كيف تغوي رجل برج الدلو أهم النصائح

    اجذبه بثقة وإثارة.
    احرص على عدم الإساءة إلى دائرته الاجتماعية.
    لا تتصرف باحتياج شديد أو عاطفي.
    خداعه واجعله يكتشف أشياء جديدة عنك.
    أظهر أنك تستطيع أن تكون كريمًا ومفيدًا.
    عاشق مع المبادئ
    في حين أن حقيقة كونه محاطًا دائمًا بالناس تجعل من الصعب عليك الاقتراب من هذا الرجل ، فإن ذكاءه الاجتماعي والعاطفي يجعله قاضيًا رائعًا على الشخصية ، شخصًا يمكنه معرفة ما يفكر فيه الآخرون وما هي دوافعهم.
    هذا يعني في الأساس أنهم سوف يميزون بسهولة ما إذا كانت نواياك جيدة أم سيئة ، لذلك سيتم جذبهم إليك بسهولة إذا كان هناك شيء حقيقي يمكن اكتشافه. ولكن إذا كان هذا الأخير صحيحًا ، فيجب عليك ربط حزام الأمان ، لأنك أطلقت للتو العنان للوحش.

    إنهم لا يتعاملون بشكل جيد مع الأشخاص الذين يريدون الاستفادة منهم ، وسوف ينتقمون بسرعة.

    برج الدلو رجال ذوو مبادئ وفضائل ، وسيتوقعون نفس الشيء من شركائهم ، حتى لو كانت هذه المبادئ نفسها تتعارض مع مبادئهم.

    إذا تم تحفيزهم بما يكفي لملاحقتك ، أو حتى الحفاظ على اهتمامهم لفترة طويلة بما يكفي لتعميق الروابط أكثر ، فستنجح في جلب رجل عظيم إلى حياتك.

    الغموض والمجهول سيبهران دائمًا هؤلاء السكان الأصليين ، لذا حاول أن تجعلك مرغوبًا بهذا المعنى.

    نصائح لإغواء رجل الدلو

    علاوة على ذلك ، يجدر بنا أن نتذكر أن هؤلاء المواليد يحتفظون بحريتهم باحترام كبير ، ولن يوافقوا عن قصد على أن يتم تقييدهم وحبسهم في علاقة مقيدة. إذا كان هذا هو هدفك ، أو كان هذا هو نهجك ، إذن ، للأسف ، يستحق الأمر تغييرها ، لأن رجل الدلو لن يكون لديه أي من هذا وقد ينتهي به الأمر بالتفاعل بحزم شديد.

    إنها مشكلة حقيقية بالنسبة لهم أن يذكروا نواياهم وعواطفهم بوضوح ، لأنهم ليسوا من النوع الذي يتم فيه الإفراط في العروض الرومانسية ، ولهذا السبب لا بد أن تظهر بعض حالات سوء الفهم من وقت لآخر.

    غالبًا ما اشتكى الناس من حقيقة أنهم يعتقدون أن الدلو كان مهتمًا جدًا بهم ، وفي اليوم التالي اكتشفوا أنهم قد غيروا موقفهم إلى 180 درجة.

    ليس الأمر أنهم مختل عقليا أو أي شيء آخر. كل ما في الأمر أنهم لم تكن لديهم مشاعر قوية منذ البداية. إحدى طرق تجنب هذه المواقف هي ببساطة مراقبة سلوكهم مع أشخاص آخرين ، بحيث يصبح النمط واضحًا.

    واحدة من أفضل النصائح التي يجب أن تكون في مقدمة دليل “كيفية إغواء رجل الدلو” هي: لا تصبح شديد التشبث ولا تُظهر أبدًا مدى حبك له ، لأن هذا سيجعلك حساس للغاية وعرضة لردود أفعالهم.

    لماذا هذا يعد مشكلة؟ ذلك لأن هؤلاء السكان الأصليين مشهورون بفتورهم وموقفهم الخالي من الهموم ، فضلاً عن عدم وجود الرومانسية.

    سيكون لديهم اهتمامات وشغف أخرى ، والتي غالبًا ما تستغرق من الوقت الذي قد يقضونه مع شركائهم. وهذه هي الطريقة التي تم بناؤها بها ، فهذا لا يعني أنهم لا يحبونك أو يحبون أي شيء. سيكون فهم هذا أفضل.

    الآن ، بالنسبة للأشياء الجيدة التي يتلقاها المرء عند الحصول على برج الدلو ليكون شريكًا له ، هناك الكثير ، والذي قد يتغلب أو لا يتغلب على الجوانب السلبية. ذلك يعتمد الذي تسأل.

    يصبحون متورطين للغاية بمجرد أن يضربهم الحب وجهاً لوجه ، وستجد نفسك غارقًا فعليًا في سيل من المودة ، وتحيط به هالة الحماية والأمان ، فضلاً عن الاهتمام والتفاني المستمر.

    كل ما عليك فعله هو أن تثبت لهم أن الأمر يستحق أن تنحي جانباً موقفهم البارد والبارد وأن تضع ثقتهم فيك بالفعل.

    كيف يتم إغواء رجل برج الدلو

    يحب برج الدلو الأشخاص الذين لا يخشون إظهار مشاعرهم وفهم رغباتهم. لذا ، إذا كنت تريد التحدث إليهم ، أو كنت مهتمًا بشكل خاص بشخصهم ، فمن الأفضل أن تدرك أنهم قد لاحظوا ذلك بالفعل.

    لذلك ، من أجل ترك انطباع جيد وإدخال نعمهم الجيدة ، سيكون عليك القيام بهذه الخطوة بأسرع ما يمكن ، وبأكثر الطرق الطبيعية الممكنة.

    أيضًا ، يجدر بنا أن نتذكر أنها حديثة جدًا ومبتكرة في نهجها ، لذلك سيكون من الجيد إذا كان لديك بعض المعرفة حول أحدث الاكتشافات التكنولوجية ، أو على الأقل بعض الأفكار بشكل عام. يجذبهم الذكاء ، تمامًا كما يجذبهم الغموض.

    ما يجعل هؤلاء المواليد يعودون في حالة غضب أو خيبة أمل ، هما شيئان. لمرة واحدة ، يكرهون الروتين ، والأنشطة التي يتم إصلاحها على أساس يومي ، تلك الأنشطة التي عليك القيام بها مرارًا وتكرارًا ، لما يبدو وكأنه عصور.
    يريدون أن تكون حياتهم مليئة بالإثارة والحيوية وأن يكون لديهم أشياء جديدة لاستكشافها كل يوم. الأمر نفسه ينطبق على علاقاتهم ، حيث يحتاج شركاؤهم حقًا إلى أن يكونوا قادرين على إثارة شرارات الحماس من وقت لآخر ، عندما تبدو الأمور جاهزة للتشويش في الروتين.

    ثانيًا ، يكرهون التعجيل بالحديث عن أنفسهم عندما لا يكونون مستعدين بعد. ليس الجميع منفتحًا وغير مقيد منذ البداية ، وهذا ليس بالأمر غير الطبيعي. إذا كنت لا ترغب في جعلهم يأخذون بعض المسافة ، فكن صبورًا وهادئًا لأنهم سينفتحون في النهاية.

    شخصية رجل الدلو

    أول الأشياء أولاً ، إذا كنت تريد حقًا أن تجعل رجل برج الدلو يقع في الحب ، فانتقل إلى الكعب من أجلك ، فإن الذهاب إلى قلبه هو أسوأ فكرة يمكن أن تكون لديك.

    إنهم ليسوا أفرادًا عاطفيين لتبدأ معهم ، والرومانسية شيء غير مفهوم حقًا بالنسبة لهم. كل ما في الأمر أنهم لا يمتلكون الشخصية التي تجعلهم يتسمون بالمرونة والعطاء مع مشاعرهم.

    بدلاً من ذلك ، يجب أن تستفيد من اهتماماتهم الفكرية ، والمساعي العلمية ، وما يدفعهم حقًا إلى المضي قدمًا.

    علاوة على ذلك ، هؤلاء المواليد ليسوا هم الذين سوف يحتضنونك عندما تشعر بالسوء ، ويجلسون طوال اليوم. إنهم ليسوا حنونين أو متشبثين بهذه الطريقة ، لأنهم إما أن يكون لديهم أشياء خاصة بهم ، أو أنهم لا يرغبون في فعل ذلك.

    ليس في طبيعتهم. بالحديث عن القيام بعملهم ، فإنهم يريدون أن يتمتعوا بحرية التصرف على النحو الذي يرونه مناسبًا ، ولن يأخذوا الأمر جيدًا إذا حاولت الضغط عليهم.

    اترك رد