معنى كوكب أورانوس وتأثيراته في علم الفلك التنجيم على برجك وحياتك

    معنى كوكب أورانوس وتأثيراته في علم الفلك التنجيم على برجك وحياتك
    Advertisements

    أن معنى كوكب أورانوس في علم التنجيم كوكب الثورة والتغيير والتحول. إنه يؤثر على أعمال الجدة والأفكار والاختراعات غير التقليدية.

    إنه كوكب الجماهير والديمقراطية والمثل الإنسانية. يمكن اعتباره كوكبًا لحرية التعبير والتعبير الإبداعي.

    يرتبط أورانوس أيضًا بإله السماء والسماء وهو حاكم برج البروج الحادي عشر ، الدلو .

    Advertisements

    كوكب حديث

    يُعد أورانوس أحد الكواكب التي تم اكتشافها مؤخرًا ، إلى جانب نبتون وبلوتو وهو ثالث أكبر الكواكب من حيث نصف قطر الكوكب ولكنه رابع أكبر الكواكب من حيث الكتلة الكوكبية.

    يحتوي باطنه على جليد وصخور ويتكون غلافه الجوي من الهيدروجين والهيليوم. يستغرق الأمر 84 عامًا للدوران حول الشمس ، وبالتالي قضاء حوالي 7 سنوات في كل علامة زودياك.

    حول كوكب أورانوس في علم التنجيم

    معنى كوكب أورانوس سيحكم هذا الكوكب المتمرد الأفكار المحبة للحرية للفرد وسيوفر فرصًا للهروب من الحياة الدنيوية.

    Advertisements

    إنه يهيئ الفرد للمفاجآت والتغيرات المفاجئة في الحياة وقد يقوي معتقداته ، خاصة عندما يتعلق الأمر بنوع الأهداف التي يريدون تحقيقها في الحياة.

    إنه كوكب للأشياء في ظاهرها وأكثر وضوحًا ، على الرغم من أنه في بعض الأحيان ، قد تتحرك الأشياء بسرعة كبيرة جدًا بحيث لا يمكن تفسيرها بشكل صحيح. هذا أيضًا كوكب من التوتر الجسدي ، وبالتالي يعزز المزيد من حاجة الفرد للتحرر.

    قد يظهر أورانوس أيضًا اختلافات بين المواطن الأصلي وأقرانه ، مع التركيز بشكل خاص على نقاط الخلاف. يعرض ما هو غير تقليدي في جميع العلاقات.

    Advertisements

    من ناحية أخرى ، يجلب هذا الكوكب إحساسًا بالمجتمع والبصيرة حول ما يمكن أن يجمع الناس معًا. يمكن أن يساعد الفرد على التعامل مع الأشياء بطرق جديدة ، من خلال الأصالة والابتعاد عن التقاليد.

    تم تعظيم أورانوس في برج العقرب ، مما يعني أن جهوده الإبداعية والإنسانية يتم تعزيزها وإضعافها في برج الثور حيث قد تظهر السلوكيات غير المنتظمة وتضر في برج الأسد .

    تشمل بعض الجمعيات الشائعة ما يلي:

    كوكب اورانوس

    Advertisements

    الحاكم: برج الدلو
    المنزل : البيت الحادي عشر
    اللون: أزرق مخضر
    يوم الأسبوع: الثلاثاء
    الأحجار الكريمة: جمشت
    المعدن: اليورانيوم
    الإجراء: سيد التغيير
    الكلمة الرئيسية: الحرية

    التأثير الأيجابي

    وباعتباره كوكبًا للتغيير ، فإنه سيعزز المرونة وفهمًا أفضل للفرد عند حدوث التحول ، لا سيما عند حدوث مفاجأة.
    يساعد هذا الكوكب في الكشف عن الحقائق حول الذات الواحدة وكيف يمكن للفرد أن يكون مفيدًا لمجتمعه من خلال التغيير البناء. هذا هو الجرم السماوي للثورة والابتكار ولكن هذا لا يأتي في لحظة ومن دون جهد.
    قد يؤثر أورانوس أيضًا على العادات وأنماط التفكير والعمل ويجعل المرء أكثر مرونة. يمكن أن تخلق فرصًا يمكن من خلالها إزالة نفسه من الروتين واستبدال القديم بالجديد.

    سيعيش أورانوس حياة متوازنة وسعيدة وقد يجلب الإلهام حتى في أصعب الأوقات. إنه في النهاية كوكب من الصداقات والتعاون.

    Advertisements

    التأثير السلبي

    يأتي أورانوس بالمفاجآت وقد يأتي بالدهشة من الارتباك وسوء الفهم. يمكن أن يؤدي تأثير هذا الكوكب إلى تفاقم ضغوط اتخاذ الخيارات المفاجئة.

    في حين أن الحرية والاختراق في الحياة هو ما قد نسعى إليه جميعًا ، يمكن أن يكشف هذا أيضًا عن طبيعة الفرد غير المستقرة وغير المرضية بشكل دائم.
    قد يؤثر هذا الكوكب أيضًا على مقدار الصوت الذي يعطيه المرء لمن حوله ومدى تأثرك بما يقوله الآخرون. بناء أساس على آراء الآخرين أمر محفوف بالمخاطر وسيتم فرض ضرائب عليه لاحقًا في الحياة.

    Advertisements

    اترك رد