مواعدة امرأة برج الدلو أشياء يجب أن تعرفها قبل فعل ذلك

    مولود 18 فبراير شباط

    ما هو شكل مواعدة امرأة برج الدلو إذا كنت تريد الفوز بقلبها إلى الأبد.
    امرأة برج الدلو تتعطش بشدة للحرية. إنها صديقة رائعة ، وطريقة عملها في العلاقات لا يمكن أن يفهمها الجميع.

    تحتاج امرأة الدلو غير التقليدية والغريبة إلى أشخاص منفتحين. قد تأتي بأفكار غريبة للموعد الأول ، لكنك ستتذكر بالتأكيد المكان الذي أخذتك إليه. ثق بها وأنت متأكد من أنك ستحظى بوقت رائع.
    علامة على عنصر الهواء ، يركز برج الدلو بشكل أساسي على الأنشطة الاجتماعية أو الفكرية.

    كونها علامة ثابتة ، فإن المرأة في برج الدلو لن تستجيب لآراء الآخرين. يحكمها كوكب أورانوس ، وهو كوكب التحول ، امرأة برج الدلو ستهتم دائمًا بالابتكار والأفكار الثورية.
    لا توجد عقبة لا يستطيع مولود برج الدلو التغلب عليها. نظرًا لطبيعتها الإبداعية وذكائها ، يمكنها التوصل إلى حلول مبتكرة عندما تكون هي أو أي شخص آخر في مأزق.

    لديها طريقة فريدة في إقناع الناس وهي تتطلع باستمرار لتحسين العالم.
    تحب سيدة الدلو تحدي أولئك الذين يتوددون إليها لاستكشاف عقلها. إنها تختبرهم لترى مدى ذكاءهم وملاءمتهم لها في الواقع.

    مواعدة امرأة برج الدلو

    كيف تجذبها اليك يمكنك جذب المرأة في برج الدلو بمحادثاتك فقط. إنها مهتمة جدًا بما يجب أن يقوله الأذكياء لأنها أيضًا امرأة ذكية.
    استقلالها هو فقط لها ولا أحد يلعب معه. بالنسبة للبعض ، قد تكون متمردة. أثناء متابعة العلاقة معها ، من المهم أن تكون على اتصال ومعرفة.
    نظرًا لأن المرأة المولودة في برج الدلو ليست أنانية أو نرجسية ، فلن تتطلع أبدًا إلى أن تُعامل بشكل مختلف ، أو تحظى بالتقدير عندما لا تستحق.

    إن أمنيتها الوحيدة الأكثر بروزًا في الحياة هي تركها لتفعل ما تريد. أولئك الذين يتركونها لتفعل ما تشاء هم الذين يكسبون تقديرها.
    كونها في طليعة التغيير ، لا مكان في حياة هذه المرأة للعادات القديمة. إنها تكسر الحاجز الطبيعي وهي تكره أي شيء له علاقة بالتحيز.

    إنها تعمل في المجال الإنساني لحقوق المحرومين وستشارك على الأرجح في حملات سياسية واجتماعية مختلفة
    إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين أحبوا ذلك بشكل أفضل عندما كنت “صغيرًا” ، أو في أوقات الجدة ، فلا يجب عليك حتى الاقتراب من امرأة برج الدلو لأنها ستجعلك تشعر بعدم الارتياح فقط.

    يحتاج الشريك المطابق لفتاة الدلو إلى أن يضع نفسه في نفس الجانب مثلها.

    إذا كنت ترغب في الفوز بقلب أنثى برج الدلو ، فكن حقيقيًا. إنها تقدر عندما يكون الناس مخلصين ويتحدثون عن آرائهم.
    سيكون من غير المجدي لك إلقاء العديد من الهدايا عليها لأنها تجد هذه الأشياء غير عملية وغير صادقة. سوف تستجيب فقط للعاطفة التي يتم التعبير عنها من خلال الكلمات. فكر في نفسك ، ومن أنت ، وما الذي يجعلك تدق ، وأخبرها بهذه القصة.
    ضع كل شغفك في إخبارها بذلك وستقع في حبك على الفور تقريبًا. كل ما تريده من شريك محتمل هو محادثة ممتعة في مكان ما تحفز ، على سبيل المثال ، مقهى – مكتبة.

    كيف تواعدها

    كما ذكرنا سابقًا ، هذه هي أكثر العلامات غرابة في دائرة الأبراج. إن مواعدة برج الدلو ستثير إعجابك بالتأكيد من أول لقاء.
    المتمردة في الحياة ، ستذهب إلى موعد إذا تمكن الشخص المهتم بها من أن يكون صادقًا ويحافظ على محادثة جيدة.
    التواريخ معها غير عادية أيضًا. ستفضل فيلمًا أوروبيًا على العشاء في مطعم مزدحم.

    أي شيء يجعل عقلها يكتشف ويستكشف سوف يسحرها لذا فكر في هذه الجوانب. إذا كنت تواعدها ، اصطحبها إلى معارض الكتاب والسيرك ومجموعة جديدة في المتحف.
    نظرًا لأنها أكثر سعادة في مجموعة كبيرة ، اخرج مع أصدقائها في البداية حتى تشعر براحة أكبر. فقط بعد ذلك اصطحبها إلى مواعيد حميمة. سيكون عليك دائمًا مشاركتها مع أصدقائها على أي حال لأنها تضع قيمة كبيرة على الصداقات.

    إذا كنت لا تحب السلوكيات المتشبثة بالتملك لدى شخص ما ، فيمكنك أن تقول شكرًا لك على البروج لامرأة برج الدلو. ستقدم هذه السيدة المنفصلة والمرتاحة دائمًا لشريكها أو تواعد نفس الاستقلال الذي تريده لها.

    لا تعتقد أنها باردة أو غير مبالية. إنها حنونة ومحبة مثل أي شخص آخر ، إنها فقط لديها طريقة مختلفة في رؤية العلاقات.
    اجعل امرأة برج الدلو تشعر أنها الوحيدة التي تستحق الاهتمام من الجميع. نظّم شيئًا خاصًا لها وتأكد من أنها ستتذكر.

    بالنسبة للمرأة في برج الدلو ، يمكن أن تكون الصداقة ذات أهمية قصوى للرومانسية. يمكنها المقاومة بسهولة دون وجود شخص لسنوات.

    لم تستطع تخيل علاقة مع شخص لم تراه أولاً كصديق مخلص. لا يمكن القول عن برج الدلو أنهم متحمسون أو مليئون بمشاعر مختلطة لأن الأمر ليس كذلك على الإطلاق.
    الحياة بالقرب من سيدة برج الدلو ليست مملة أبدًا. يرغب الكثيرون في مواعدتها ، لذا كن سعيدًا لأنها اختارك. إذا كنت تبحث عن رأي قيم وتغيير مختلف في المنظور في حياتك ، فواعد المرأة في برج الدلو.

    بين السطور عن مواعدة امراة برج الدلو

    في غرفة النوم ، ستنخرط امرأة الدلو في الأوهام. إنها ليست ممتعة جسديًا ، لذا فإن الجنس ليس شيئًا تهتم به كثيرًا.
    إذا كنت ترغب في أكثر مما تقدمه ، فقط أخبرها بهذا الشيء. سوف تفهم وتستمع. لا تأمل أن تلاحظ أنك قد ترغب في شيء جديد. لم تفعل.
    إذا كنت ترغب في متابعة شيء جاد مع امرأة برج الدلو ، أخبرها عن مشاعرك. إنها ليست مهتمة بالعثور على شريك ولا تعاني عندما تنفصل.
    في اللحظة التي ستجعلها تشعر أن استقلالها يتعرض للهجوم ، ستهرب بعيدًا ولن تنظر إلى الوراء أبدًا.

    اترك رد