مواعدة رجل برج الدلو هل لديك ما يلزم لفعل ذلك ؟

    رجل الدلو في الجماع والحب والسمات الشخصية

    عند مواعدة رجل برج الدلو افهمي كيف يتواعد وماذا يحب في المرأة حتى تتمكني من بدء العلاقة بالقدم اليمنى.
    لا يوجد أحد مثل برج الدلو في البروج بأكمله. بطريقته الفريدة في التفكير ، يقوم بأشياء تبدو مذهلة بالنسبة للكثيرين. مبتكرة ، مع نظرة إيجابية وغريبة ، الدلو معروف عمومًا بأنه إنساني. إنه منفتح للغاية وعطاء وذكي.
    إلى جانب كل السمات المذكورة سابقًا ، من المعروف أن الرجل في برج الدلو غريب الأطوار ولا يمكن التنبؤ به دائمًا.
    في حين أنه من الصعب تقييده ، فإنه يصبح عميقًا عندما يرتكب. إذا كنت قد تمكنت بالفعل من الحصول عليه ، فلديك الآن من يقدم لك الدعم مدى الحياة. كن حذرًا حتى لا تخيفه بعيدًا.

    إنه لا يحب المحتاجين الذين يستمرون في الحديث عن المشاعر والحب. فقط حافظ على استرخاء كل شيء وستستمتع بحبيبك الدلو لفترة طويلة.
    كونه علامة جوية على الطريقة الثابتة ، فإن الدلو الأصلي هو ثرثار ومؤثر وأصلي وخيالي.

    إنه شخص مستقل يحتاج إلى من يفاجئه طوال الوقت.
    إذا كنت شخصًا مستقلاً أيضًا ، فقد يكون هذا هو الرجل المناسب لك. لكن احرص على عدم تحدي رجل الدلو لأنه يحتاج إلى الدعم ولا يحب أن يعارضه.

    توقعاته


    سيستمتع رجل الدلو بوجوده كحد أقصى وسيقدر أي ملذات. إنه ذكي وحيوي. تهدف أفكاره إلى الابتكار. إنه يقدر الصداقات القديمة ويعتقد أنها أكثر أهمية من الرومانسية.

    بالنسبة لمولود برج الدلو ، فإن المشاعر تجلب الفوضى فقط. لا يلتزم حتى يثق تمامًا ويهرب إذا اضطر إلى ذلك.

    حتى بعد الانفصال ، يميل رجال الدلو إلى البقاء أصدقاء مع الشركاء السابقين.
    بما أنه غير عادي ، فإن المغازلة لا تعمل مع هذا الرجل. عليك أن تجذب الانتباه وتجد أرضية مشتركة معه.

    أن تكون ذا رأي سيثير اهتمامه ، لذا تحدث عن مشاكل العالم وآخر الأخبار. لا تخافوا من أفكاره ، لأنه لديه الكثير. قد يتضمن بعضها مفاجآت قد يصعب عليك تحملها.

    هناك شيء واحد مؤكد ، سوف يسحرك الرجل في برج الدلو. لكن عليك أن تفهم أنه لا يتعامل مع المشكلات بشكل منطقي.

    يحيط رجال الدلو أنفسهم بأشخاص صادقين لأنهم ليسوا شخصيات حكم جيدة.

    ينزعجون عندما يقول أحدهم أو يعد بشيء ما ثم ينسى ذلك. من المهم أن تكوني معه مباشرة. سوف يحبها!
    ليس العاشق الأكثر شغفًا أو الشريك الأكثر رومانسية ، رجل الدلو يهتم ويدعم عندما يجد أفضل شريك له.

    عندما تكون في الخطوات الأولى لمواعدة برج الدلو ، من المهم أن تعرف كيفية التواصل. يجب أن يكون لديك القدرة اللفظية والعقلية لتوصيل الأفكار. سيكون دائمًا براغماتيًا وليس حالمًا.
    بالتأكيد هذا الرجل سوف يثير إعجابك بذكائه واستقلاله. قد تجد حقيقة أنه منطقي ومزعج للغاية ، لكنك ستتعلم كيفية التعامل معها.

    سيضمن خوفه من الالتزام أن تظل كلاكما واقعيًا بشأن حالة العلاقة ووضعها. موقفه المنفتح سيجعل أيامك أجمل.

    تحتاج فقط إلى الاستفادة من هذا النوع من المواقف. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن هذا يعني أيضًا أنك بحاجة إلى أن تكون قادرًا على دعم أفكارك واقتراحاتك بقوة حتى ينتهي بك الأمر إلى إبرام الصفقة.

    نصائح مواعدة رجل برج الدلو

    عندما تحاول الحصول عليه ، لا تظهر أنك تغازل. افترض أنك ستخرج كأصدقاء. اصطحبه إلى فيلم أو نزهة على الشاطئ. أنت فقط بحاجة لتعويده عليك. من المؤكد أن الأمور ستصبح أكثر رومانسية على طول الطريق.

    سوف يواعد فقط شخصًا لا يحاول التدخل في استقلاليته ويحتاج إلى الوثوق بشخص ما تمامًا لبدء شيء ما. لا تغار أو تملك أبدًا عندما تكون معه. سيخاف ويختفي.

    إذا تمكنت من التوصل إلى أفكار بأسرع ما يمكن ، فسوف يقع رجل الدلو في حبك. من المحتمل أن يكون الموعد الأول معه مع الأصدقاء لأنه شخص اجتماعي للغاية.

    إنه أمر لا بد منه أن يقبلك أقربه. بمجرد حدوث ذلك وتواصلت معه فكريا ، سيبدأ في إظهار جانبه الرومانسي. لكن لا تتوقعي منه أن يعبر عن أي مشاعر لأنه ليس من نوعه. لديه موقف مريح ولا يحب إلا الأشخاص مثله.

    نظرًا لكونها اجتماعية ومنفتحة ، فإن برج الدلو هو الأسعد عندما يكون في مجموعات. لهذا السبب سيكون من الأفضل الخروج مع الأصدقاء في مواعيدك الأولى.

    اطلب منه أن ينضم إليك في حفلة فاخرة أو اذهب إلى مطعم تعرف أن به العديد من العملاء. سيشعر براحة أكبر مع العديد من الأشخاص المحيطين به. الأماكن الفكرية مثل المتاحف أو القباب السماوية هي أيضًا مواقع مواعدة لطيفة مع أحد مواطني الدلو.

    دع معرفته تطفو على السطح واجعله يعتقد أنك شخص أصلي مثله. عندما تكون في المنزل ، لا تتردد في أن تطلب منه الطهي معًا. سوف يفاجئك بأفكارهم المجنونة ولكن اللذيذة.

    اعتد أن رجل الدلو الخاص بك ليس لك تمامًا. لديه العديد من الأصدقاء الذي يقضي الوقت معهم. الفكرة التقليدية للعلاقة ليست في ذهنه ، لذلك لا تتوقع الانتقال إلى الضواحي وإنجاب عدد قليل من الأطفال.

    لا يمكنك أبدًا “امتلاك” حامل الماء ، ولكن يمكنك تعلم مبادئ الفلسفة وكيف يجب أن تعيش الحياة منه.

    لقضاء وقت مثير عند مواعدة رجل برج الدلو

    بين الملاءات ، رجل الدلو ليس شخصًا يجعلك تشعر بأي شيء مميز. مرة أخرى ، إنه ليس عاطفيًا ومتشبثًا.

    لكن لديه فضول للجديد وهذا سيجعله ممتعًا بدرجة كافية. يمكنك أن تعيش بعض اللحظات المتسامية في سريره. أكثر مناطقه حساسية هي كاحله ورجليه.

    سيتم تجربة أي شيء في السرير بواسطة رجل الدلو. ألعاب الخيال والألعاب الذهنية والألعاب ، هي تجارب لا يريد أن يفوتها.

    إنه مثل هذا في كل جانب من جوانب الحياة ، لذا فإن ممارسة الحب ليست استثناء. إنه يحب ممارسة كل تقنية جديدة بدقة وهو قادر على تقديم ملذات حقيقية. من المؤكد أنه سيحاول كل شيء في غرفة النوم ، مرة واحدة أو أكثر.

    اترك رد