مولود 1 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ

    مولود 1 فبراير شباط هو برج الدلو
    Advertisements

    مولود 1 فبراير شباط هو من مواليد برج الدلو الصفات والسمات والحظ .

    مولود 1 فبراير شباط والحب

    على الرغم من أن الطبيعة الثابتة لعلامة برج الدلو الخاصة بك واضحة في كل مجال آخر من حياتك ، إلا أن هناك ازدواجية واضحة فيما يتعلق بمرفقاتك العاطفية. في الحب والعاطفة ، غالبًا ما يتبع اندفاعات الحماس الأولية لديك شكوك وهواجس. تطاردك مخاوف الحميمية وفقدان الاستقلال ، وميلك هو البدء في التراجع إذا شعرت أنك تعمق كثيرًا. لأن الرفقة لا تقل أهمية عن الحب بالنسبة لك ، فإن الحبيب المحتمل الذي من المرجح أن يلفت انتباهك هو الشخص الذي تكون جاذبيته عقلية بقدر ما تكون جسدية.
    علامة الشمس: الدلو / أورانوس
    ديكانت: الدلو / الزئبق. أرقام الحظ : ١ ، ٣

    الصديقة والشريكة المثالية لشاب برج الدلو

    Advertisements

    مولود 1 فبراير في السرير والفراش

    قد لا تكون الشخص الأكثر رومانسية في البروج ، لكنك من أكثر الأشخاص الذين يحبون المرح والتحدث. تتضمن فكرتك عن غرفة نوم مُرضية الكثير من الضحك والمحادثات الذكية. أنت تستمتع تمامًا بممارسة الحب ، وأنت منفتح بما يكفي لتجربة أي شيء جديد ومثير. نهجك الجنسي واضح ومباشر. الدقة والحيلة تضيع عليك. على الرغم من أنك تعشق الألعاب العقلية والجسدية ، إلا أنك ترفض ممارسة الألعاب العاطفية.

    على الرغم من أنك أكثر دفئًا وعاطفة من العديد من حاملي المياه ، فإن الرومانسية تحدث أولاً في رأسك. حتى في أكثر لحظاتك حماسة وحميمية ، يتحكم عقلك ويتبع جسمك. إن التحدث والتفكير في الجنس يدفعك إلى العمل بطرق نادرًا ما يتم إنجازها من خلال مناشدة مشاعرك وعواطفك.

    مولود 1 فبراير شباط والحياة العملية

    لكل ما تبذلونه من الاكتفاء الذاتي ، أنت في الأساس شخص – الناس. العلاقات الاجتماعية والشخصية مهمة للغاية بالنسبة لك. الصداقة ضرورية لسعادتك مثل الحب ، ومن المرجح أن يكون انجذابك الأولي عقليًا وليس جسديًا أو عاطفيًا. ومع ذلك ، ستقبل مشاركة رومانسية دائمة طالما أن شريكك الآخر لا يقيد حريتك الشخصية أو يخبرك بما يجب عليك فعله.

    Advertisements

    التوافق مع عيد ميلاد 1 فبراير صفات برج الدلو ، الصفات الإيجابية والسلبية

    اترك رد