مولود 10 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ

    مولود 10 فبراير شباط
    Advertisements

    مولود 10 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ .

    مولود 10 فبراير والحب

    القليل جدًا عنك هو أمر تقليدي ، سواء في الحب أو في أي مجال آخر من حياتك. مندفعة ومتمردة بطبيعتك ، تدفع بغلاف الأفكار الطليعية إلى أبعد حدودها. في جميع علاقاتك ، أنت سام ومثالي وغير حكمي. أنت تعتقد أن الأصدقاء والعشاق يجب أن يكونوا قادرين على مشاركة آرائهم وأفكارهم دون ضغينة عاطفية.

    في المواقف الحميمة ، تكون متحمسًا جسديًا ولكنك هادئ عاطفياً ومنفصل. على الرغم من شغفك الجسدي ، يظل الجنس شيئًا تجريديًا بالنسبة لك لأنه دائمًا يبدأ وينتهي في عقلك.
    علامة الشمس: الدلو / أورانوس
    ديكانت: الدلو / فينوس. الأرقام: ١ ، ٣

    Advertisements

    العذراء والدلو أصدقاء و توأم الروح

    مولود 10 فبراير في السرير والفراش

    على المستوى الجسدي البحت ، قد تبدو حياتك الجنسية أكثر وحشية ، وأكثر ميلًا إلى المغامرة ، وأكثر تجريبية من حياة الآخرين. ومع ذلك ، نادرًا ما تهتم بأفعال الآخرين ، وبالتأكيد لا تعيش وفقًا لأي معيار أخلاقي آخر غير معيارك. غالبًا ما تعتمد استجابات غرفة نومك على التحفيز الذهني بدلاً من التحفيز البدني. قبل أن توجد الكيمياء الجنسية ، يجب إغواء عقلك وإشعال خيالك المثير والتهيج.
    أنت تستمتع بفكرة المخاطرة ، وحياتك الخيالية مليئة بالحيوية والجرأة.

    الإثارة ، سواء كانت فعلية أو غير مباشرة ، تثيرك. ربما لا يمكنك تسلق الجبال أو ركوب الرمث في المياه البيضاء قبل ممارسة الحب ، ولكن يمكنك ابتكار خيال حول ذلك. أو يمكنك أنت وحبيبك الترتيب لمشاهدة فيلم يصور رياضات متطرفة أو أنشطة خطرة أخرى.

    Advertisements

    مولود 10 فبراير والحياة العملية

    أنت منفتح وودود مع الجميع ، لكنك تفضل القيام بالأشياء بطريقتك الخاصة. أنت تقاوم بشدة أي محاولات لإخبارك بما يجب القيام به أو كيفية القيام بذلك. على الرغم من أنك بشكل عام على استعداد لتقديم يد المساعدة عندما يكون شخص ما في مشكلة ، إلا أنك تكره فكرة الاضطرار إلى الاعتماد على أي شخص آخر غير نفسك.

    التوافق مع عيد ميلاد 10 فبراير كيف تجذب امرأة الدلو أهم النصائح لجعلها تقع في الحب

    Advertisements

    اترك رد