مولود 11 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ

    مولود 18 فبراير شباط

    مولود 11 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ .

    مولود 11 فبراير والحب

    يشعر أولئك الذين يحتفلون بأعياد الميلاد اليوم وكأنهم يتم سحبهم في اتجاهين متعاكسين من خلال الدوافع المتضاربة لاستقلال برج الدلو و “الرغبة في الدمج” التقليدية التي تدل عليها اهتزازات الأرقام لهذا اليوم. يميل الجزء المتمرد من طبيعتك الهوائية إلى الحرية والعلاقات غير التقليدية ، لكن الجانب الرومانسي فيك يتوق إلى الراحة والرفقة في اتحاد طويل الأمد. قد يمر وقت طويل قبل أن تكون مستعدًا لعلاقة دائمة. ومع ذلك ، بمجرد أن تقرر الالتزام ، فإنك تفعل ذلك بكل قلبك. وأنت تجعل شريك حياتك مخلصًا ومهتمًا ومخلصًا بشكل رائع.
    علامة الشمس: الدلو / أورانوس،
    ديكانت: الدلو / فينوس. أرقام الحظ : ٢ ، ٤

    الميزان والدلو أصدقاء و توأم الروح

    مولود 11 فبراير في السرير والفراش

    أنت من عشاق الحسية والحيوية. أنت تجلب أحاسيس الإثارة غير المقيدة وأفراح التجريب والاكتشاف إلى تجاربك الجنسية. لديك قلب رومانسي حقيقي. ومع ذلك ، فإن رأسك هو رأس المثقف. تريد أن تكون صديقًا كما تحب. بغض النظر عما يخبرك به قلبك ، غالبًا ما تكون غرائزك الأولية عقلية أكثر من كونها جسدية أو عاطفية. حيث يقود عقلك ، يتبع جسمك.

    تريد أكثر من مجرد ممارسة الجنس الجسدي. ما تريده حقًا هو المشاركة مع شريكك على جميع المستويات. تحفزك المحادثة ، وليس بالضرورة أن تكون مثيرة. عادة ما يكون مجرد التحدث إلى حبيبك في العلاقة الحميمة المضاءة بالشموع في ملاذك الخاص هو كل ما هو مطلوب لوضعك في حالة مزاجية لممارسة الحب الحسية.

    مولود 11 فبراير والحياة العملية

    أنت تعرض صفة غامضة قد تجعل الآخرين يتساءلون من أنت حقًا. ظاهريًا ، ميسور التكلفة وودود ، لديك جانب منفصل وغير شخصي يمكن أن يعطي انطباعًا بأنك لا تهتم بالناس. لكن في الواقع ، أنت مثالي وإنساني. تشعر بالأشياء بعمق وتقلق بشأن العالم ومشاكله.

    التوافق مع عيد ميلاد 11 فبراير كيف تجذب امرأة الدلو أهم النصائح لجعلها تقع في الحب

    اترك رد