مولود 12 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ

    رجل الدلو في الجماع والحب والسمات الشخصية

    مولود 12 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ .

    مولود 12 فبراير والحب

    مؤنس ، ومنفتح ، ومجتمعي ، لديك موهبة حقيقية للتوافق مع جميع أنواع الأشخاص. تجذب شخصيتك المشرقة والمنعشة وذكائك وروح الدعابة الاستثنائي العديد من المعجبين ؛ الكل يريد أن يكون صديقك. قد تعتقد أن ما تبحث عنه هو علاقة وثيقة وحميمة ، مليئة بالعاطفة. ومع ذلك ، فإن ما يروق لك حقًا في الحبيب هو إمكانية الصداقة والرفقة والتفاهم المتبادل. أنت مخلص لمن تحب ، لكنك لن تتسامح مع القيود المفروضة على حريتك ، وترفض السماح للآخرين بمنعك من فعل ما تريد.
    علامة الشمس: الدلو / أورانوس
    ديكانت: الدلو / فينوس. أرقام الحظ : ٣ ، ٥

    برج الدلو والجنس أساسيات الدلو في السرير وغرفة النوم

    مولود 12 فبراير في السرير والفراش

    إن القدرة على التحدث في طريقك إلى أو الخروج من أي موقف لم تكن أبدًا أكثر وضوحًا من الأشياء الغريبة في غرفة نومك. أنت عاشق مبهج – مفعم بالحيوية ومبدع ومتشوق للإرضاء. نظرًا لأن نشاطك الجنسي أقل جسديًا منه عقليًا ، فأنت لا تميل إلى التعامل مع ممارسة الحب على محمل الجد. أنت مرتاح في الحديث عن فعل الحب الجسدي. ولكن عندما يتعلق الأمر بمناقشة المشاعر والعواطف ، فإنك تصرخ على الفور.

    بالنسبة لك ، الجنس هو في الأساس متعة وألعاب. كلما تخيلت أو تحدثت عن ما ترغب في القيام به ، أو ما فعلته لك ، زاد تحولك جنسيًا. أنت بطبيعة الحال أكثر لفظية وبصرية من كونها حسية ، والكلمات والأفكار تحفز رغباتك الجسدية بطرق لا تستطيع حتى اللمس الأكثر إثارة.

    مولود 12 فبراير والحياة العملية

    أنت أحد أعظم المتحدثين والمنظرين في الأبراج. متفتح الذهن ومتسامحًا من ناحية ، يمكنك أن تكون عنيدًا للغاية ومتشددًا من ناحية أخرى. يتكون عالمك الداخلي بشكل أساسي من الأفكار. بعد التفكير والفلسفة في المعنى الحقيقي لأفكارك ، تقوم بإعادة تنظيمها عقليًا وإعادة معالجتها. ثم تستمر في مشاركة معرفتك المستقاة حديثًا وفهمك مع الآخرين ، سواء كانوا يريدون سماع ذلك أم لا.

    توافق تاريخ ١٢ فبراير العقرب والدلو أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد