مولود 13 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ

    مولود 13 فبراير شباط

    مولود 13 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ .

    مولود 13 فبراير والحب

    لديك مجموعة واسعة من الزملاء ولكن القليل من الصداقات المقربة حقًا. نظرًا لأن عرض المشاعر يجعلك تشعر بعدم الارتياح بالتأكيد ، فقد تكون علاقاتك الحميمة صعبة نوعًا ما. على الرغم من كونك طموحًا للغاية وعاملًا جادًا ، إلا أنك أيضًا تحب المرح وتجمع بين الناس. أنت تحب الاستقلال الحر لأسلوب الحياة الفردي. عندما ينتهي يوم عملك ، تستمتع بالحفلات مع الأصدقاء. في علاقة غرامية ، أنت متحمس ورومانسي ولكنك حذر بشأن الالتزام الجاد. إن فكرتك عن شراكة ناجحة طويلة الأمد هي فكرة تستند إلى حد كبير على المصالح المشتركة والرفقة الفكرية بقدر ما تقوم على الحب الرومانسي.
    علامة الشمس: الدلو / أورانوس،
    ديكانت: الدلو / فينوس. أرقام الحظ : ٤ ، ٦

    رجل الدلو في السرير وماذا يحب في الفراش

    مولود 13 فبراير في السرير والفراش

    في السرير ، أنت مثير ، ذكي ، وعاطفي جسديًا ، لكنك متحفظ وعاطفياً. إن طبيعتك الغريبة وغير المتوقعة ممزقة بين حبك للإثارة المتطورة وشغف أعمق بالسلامة والأمن. نتيجة لذلك ، يمكن أن يتناوب أسلوب حبك بين ليلة مبتكرة وتجريبية وأخرى رومانسية تقليدية. موقفك من الشبقية هو غير قضائي. دائمًا ما تكون مقبولًا ومتشوقًا للإرضاء ، فأنت تحاول اكتشاف ما يحبه شريكك ، ثم تقدمه.

    يحب الجزء البري غير التقليدي منك أن يتم إغوائه بطرق غريبة وغير متوقعة. لا يجب أن يأتي حبيبك مرتديًا غلاف بلاستيكي لجذب انتباهك ، لكنه بالتأكيد لن يضر. لطالما رغبت في ممارسة الجنس مع مخلوق فضائي ، والشريك الذي يقنعك بأن ذلك يحدث سيكافأ جيدًا.
    أنت مثالي وساخر في تقييمك للطبيعة البشرية.

    مولود 13 فبراير والحياة العملية

    على الرغم من أنك يبدو أنك تتوقع الكثير ممن تحبهم ، إلا أنك لا تعتقد حقًا أنهم قادرون على الإنجاب. بصفتك فردًا قويًا ، يمكنك أن تكون شديد المطالب الذاتية. عندما يتعلق الأمر بالآخرين ، فأنت ترفض قبول فكرة أن شخصًا آخر يمكنه أن يضاهي عزمك وتصميمك.

    توافق عيد ميلاد 13 فبراير القوس والدلو أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد