مولود 14 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ

    مولود 14 فبراير شباط هو برج الدلو

    مولود 14 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ .

    مولود 14 فبراير والحب

    أولئك الذين ولدوا في هذا التاريخ هو من مواليد الدلو الجوهري. على الرغم من عيد الحب فالنتين الخاص بك ، فإن موقفك من الحب أكثر عقلانية من الرومانسية. عاطفيا ، أنت من أروع ما في الأمر. خائفًا من العلاقة الحميمة ، فأنت لست في عجلة من أمرنا للتنازل عن حريتك. قد لا تعترف بكونك متقلبًا ، لكنك تميل إلى الدخول والخروج من العلاقات.

    عندما تستقر ، من المحتمل أن تختار شخصًا صديقًا وعشيقًا. بمجرد أن تلتزم بشخص آخر ، فأنت مخلص للغاية ومن غير المحتمل أن تنهي الأشياء بدون سبب وجيه.
    علامة الشمس: الدلو / أورانوس،
    ديكانت: الدلو / فينوس. أرقام الحظ : ٥ ، ٧

    غيرة برج الدلو كل ما تحتاج إلى معرفته عن الغيرة عند مولود هذا البرج

    مولود 14 فبراير في السرير والفراش

    جسديًا أنت مثير وحسي ، مع موقف مباشر وغير معقد تجاه الجنس كمتعة. ومع ذلك ، فإن ممارسة الحب ليس له معنى كبير بالنسبة لك ما لم يشمل العقل والجسد معًا. رأسك هو منطقتك المثيرة للشهوة الجنسية ، والعاطفة الحقيقية هي وظيفة عقلك. قبل أن يكون للمنبه الجنسي الأكثر غرابة التأثير المطلوب ، يجب على رفيقك أن يلفت انتباهك. بمجرد أن ينشغل عقلك ، فإن تجاهلك التام لقيود الاتفاقية يجعلك عاشقًا مثيرًا ومغامراً. أنت تعتز بسمعتك كشخص غريب الأطوار فريد من نوعه ، وستفعل كل ما يلزم لتعزيزها.

    بالنسبة لك ، الأمر كله يتعلق بالحفاظ على تركيز عقلك على ممارسة الحب. إذا قمت بالتجسس على جهاز كمبيوتر شخصي جديد أو iPod أو راديو متصل بالأقمار الصناعية أو هاتف خلوي متطور ، فقد تفقد قدرتك على التركيز على الجنس تمامًا. أنت من عشاق التقنية لدرجة أن كلاكما قد يقضيان المساء بأكمله في تنزيل نغمات رنين جديدة.

    مولود 14 فبراير والحياة العملية

    أنت تعتز باستقلالك وتحتفظ بالحق في أن تعيش الحياة على طريقتك الخاصة. لا يجوز لأحد أن يخبرك بما يجب عليك فعله. ومع ذلك ، ليس لديك مثل هذه الهواجس فيما يتعلق بالآخرين تقفز مباشرة وتقول لهم كيفية حل جميع مشاكلهم.

    توافق عيد ميلاد 14 فبراير القوس والدلو أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد