مولود 16 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ

    مولود 16 فبراير شباط
    Advertisements

    مولود 16 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ .

    مولود 16 فبراير والحب

    نظرًا لأنك تعمل بشكل أفضل بمفردك ، فقد يصعب عليك الحفاظ على العلاقة الحميمة الحقيقية. أنت لغز لبعض الناس ولغز حقيقي للآخرين. في علاقة الحب ، يمكنك أن تكون متفهمًا وتفهمًا لدقيقة واحدة ، باردًا ومنفصلًا في الدقيقة التالية. بغض النظر عن مدى قربك من رفيقك أو شريكك ، فهناك دائمًا جزء منك تحتفظ به لنفسك فقط. مثالي وعطوف ، تقع في حب التجريدات وتنخرط عاطفياً في الأفكار التي تغير العالم. رفيقك المثالي هو الشخص الذي يشاركك اهتماماتك واهتماماتك الإنسانية.
    علامة الشمس: الدلو / أورانوس،
    ديكانت: الدلو / فينوس. أرقام الحظ : ٧ ، ٩

    هل نساء برج الدلو يشعرن بالغيرة والاستحواذ وحب الأمتلاك

    Advertisements

    مولود 16 فبراير في السرير والفراش

    ليس من المحتمل أن تقفز إلى المجهول مثل بعض مواليد برج الدلو.
    ومع ذلك ، فأنت فضولي للغاية ومستعد للتجربة خارج النطاق السائد عندما يناسب أغراضك. في بعض الأحيان قد تتناوب بين فترات العزوبة المطولة وبين الاندفاعات الجامحة للإثارة الجنسية والجرأة الجنسية. على الرغم من أنك لا تضفي الطابع الرومانسي على رغباتك الجسدية ، إلا أنك بطريقة أو بأخرى تسعى لتحقيق حلم جنسي. تقيس الشركاء المحتملين مقابل المثل الأعلى الرومانسي الذي يكمن في خيالك.

    لقد تم تشغيلك من خلال عيش تخيلاتك ، وكلما زاد غرابة كان ذلك أفضل.

    في الأساس ، أنت أكثر جدية من غيرك من مواليد الدلو ، وأنت تأخذ لعبتك على محمل الجد بالفعل. قد ترتدي زيًا أو ترتدي الزي العسكري. المهم هو أن تنغمس تمامًا في الجزء الذي تلعبه.

    Advertisements

    مولود 16 فبراير والحياة العملية

    بصفتك عاملًا إنسانيًا ، فأنت على استعداد للقتال من أجل أي قضية تعتبرها جديرة بالاهتمام. أنت ترفض التسامح مع الظلم ويمكن أن تجد نفسك في طليعة أي معركة ضد الظلم. غير صبور ومندفع ، تنسى أحيانًا التفكير قبل أن تتحدث. يمكنك أن تصبح متورطًا في محنة الأقل حظًا ، وستتخلى عن طيب خاطر عن كل ما لديك.

    توافق تاريخ 16 فبراير الدلو والدلو أصدقاء و توأم الروح

    Advertisements

    اترك رد