مولود 17 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ

    مولود 17 فبراير شباط
    Advertisements

    مولود 17 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ .

    مولود 17 فبراير والحب

    أنت فرداني قوي الإرادة وطموح وحازم. أنت تعرف ما تريد تحقيقه وترفض أن تشتت العوامل العاطفية.

    عندما يتعلق الأمر بعلاقاتك الشخصية ، فأنت مؤنس وودود وساحر من الخارج ، ولكن في داخلك غالبًا ما تكون غير مؤكد وغير حاسم. نظرًا لأنك نادرًا ما تدع مشاعرك العميقة تظهر ، فقد تبدو أكثر برودة وانفصالًا مما أنت عليه بالفعل. على الرغم من أنك تريد وتحتاج إلى شريك محب إلى جانبك ، إلا أنك تخشى أن تؤدي مشاركة رومانسية جادة إلى تشتيت انتباهك عن عملك وتمنعك من تحقيق مصيرك.
    علامة الشمس: الدلو / أورانوس
    ديكانت: الدلو / فينوس. أرقام الحظ : ١ ، ٨

    Advertisements

    9 أشياء أساسية يجب معرفتها قبل مواعدة برج الدلو

    مولود 17 فبراير في السرير والفراش

    قد يكون الصراع المستمر بين احتياجك العميق للحب والعاطفة وهوسك بالنجاح محبطًا ومربكًا.

    على الرغم من الدافع الجنسي القوي لديك ، يمكنك قمع أو تجاهل احتياجاتك الجسدية والعاطفية. ومع ذلك ، عندما تتوقف عن محاولة التحكم في مشاعرك والاستسلام لدوافعك الجنسية ، فإنك تصنع عاشقًا شغوفًا ومتحمسًا. رغباتك مدفوعة بعقلك. بالنسبة لك ، يبدأ التحفيز الجنسي دائمًا في عقلك ثم ينتشر في جميع أنحاء جسمك.

    Advertisements

    هناك عنصر المثالية في موقفك تجاه الحب والجنس. يمكن إغوائك بسهولة أكثر بالأناقة الحسية والرقي أكثر من العروض الرخيصة البذيئة للجنس العلني. سوف يجعلك الشريك الحكيم في مزاج مريح مع القليل من النبيذ والموسيقى قبل محاولة ممارسة الحب معك.

    مولود 17 فبراير والحياة العملية

    في علاقاتك الوثيقة ، يخفي جو من الانفصال إخلاصك لأحبائك. تريد المودة والتفاهم ، لكنك تخشى فقدان استقلاليتك الثمينة. تعتقد أن إظهار المشاعر سيجعلك تبدو ضعيفًا ومعتمدًا. قد لا تكون العلاقة الحميمة هي نقطة قوتك ، لكن ولائك وإخلاصك يوازنان أي أوجه قصور عاطفية.

    توافق عيد ميلاد 17 فبراير الحوت والدلو أصدقاء و توأم الروح

    Advertisements

    اترك رد