مولود 18 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ

    مولود 18 فبراير شباط

    مولود 18 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ .

    مولود 18 فبراير والحب

    برج الدلو المولود على أعتاب برج الحوت هو مزيج مثير للاهتمام من الود والأصالة والاستقلال وحساسية الحوت الحالم وخياله. لديك عقل إدراكي مع قوى حدسية تحد من النفس. أكثر رومانسية ويمكن الوصول إليها عاطفيًا من الدلو الآخرين ، فأنت تضع قلبك وروحك بالكامل في علاقة حميمة.

    أنت تحب الحفلات والاجتماعات الاجتماعية الأخرى. مع الأصدقاء والمعارف ، أنت ساحر ومنفتح ومغازل. تبدو ودودًا لدرجة أن معظمهم لم يدرك أبدًا أنك تعيش حياة أحلام منفصلة خاصة بك ، والتي لا يستطيع سوى القليل اختراقها.
    علامة الشمس: الدلو / أورانوس
    ديكانت: الدلو / فينوس. أرقام الحظ : ٢ ، ٩

    مواعدة رجل برج الدلو هل لديك ما يلزم لفعل ذلك ؟

    مولود 18 فبراير في السرير والفراش

    ينجذب الشركاء المحتملون إلى ضعفك العاطفي وجاذبيتك الجنسية اللطيفة. من الخارج ، أنت دافئ وحساس ، ولكن تحت السطح ، يأخذك عقلك المائي الهادئ كل شيء كمراقب غير مهتم.

    مفتونًا بكل الأشياء الغامضة وغير العادية ، فأنت تتخيل الإبحار في مياه مجهولة مع حبيبك الذي تحلم به. بمجرد أن تتغلب على تحفظاتك بشأن العلاقة الحميمة ، فإنك ترمي نفسك في حب الحب بقوة تخطف الأنفاس.

    مثل المستكشف ، لا تخشى الذهاب إلى أماكن بعيدة. أحيانًا تحلق عالياً في عالمك الخيالي لدرجة أنك لا تريد العودة إلى الأرض. الجدة تثيرك. في بعض الأحيان ، قد تكون خجولًا عندما يتعلق الأمر بالجنس ، ولكن عندما يذكر حبيبك خطوة جديدة عليكما أن تجربها ، فأنت من يقود الشحنة إلى غرفة النوم.

    مولود 18 فبراير والحياة العملية

    لديك إيمان كبير بأحلامك وقدرتك على تحقيقها. حتى الجانب العلمي والعقلاني من عقليتك يقع أحيانًا تحت تأثير حدسك ومضات الإلهام. قد تقضي لياليك في الحلم ، ولكن في ضوء النهار تكتشف طرقًا عملية لاستخدام أفكارك الإبداعية بشكل جيد.

    التوافق مع عيد ميلاد 18 فبراير الدلو والدلو أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد