مولود 2 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ

    مولود 2 فبراير شباط هو برج الدلو
    Advertisements

    مولود 2 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ .

    مولود 2 فبراير شباط والحب

    أنت حنون ومهتم ، ولكن حتى في علاقة وثيقة ، فإنك تحافظ على جو من الانفصال العاطفي. هناك جزء منك يعتبر الحياة غير مكتملة بدون رفيق أو شريك. ومع ذلك ، فإن روح برج الدلو المستقلة الخاصة بك غير مريحة مع الكثير من الحميمية والحذر فيما يتعلق بالزيجات طويلة الأجل. ومع ذلك ، فإن رغبتك في الدوام والاستقرار عادة ما تتغلب على توقك إلى الحرية والاستقلال. عندما توافق على الالتزام بشخص آخر ، فإنك تفعل ذلك بكل قلبك. في المقابل ، تتوقع أن تدرك مثلك المثالي للوحدة الجسدية والعقلية.
    علامة الشمس: الدلو / أورانوس
    ديكانت: الدلو / الزئبق. الأرقام: ٢ ، ٤

    شخصية وطبيعة برج الدلو

    Advertisements

    مولود 2 فبراير شباط في السرير والفراش

    غالبًا ما تكون ممزقًا بين متطلبات جسمك ومتطلبات عقلك. عندما تسمح لنفسك بالتعبير عن شهوتك المثيرة من الناحية المادية ، فإنك تصنع عاشقًا شغوفًا ورائعًا. لكن الجزء منك الذي يعيش داخل البرج العاجي في عقلك يميل إلى النظر إلى الاحتياجات الجسدية والعاطفية على أنها أقل صحة من الاحتياجات الفكرية. يجب أن تتعلم أن تنحي جانباً نظرياتك حول الجنس وتتبع إلى أين يقود جسمك.

    أنت تستمتع بوقتك ، ويساعد الإعداد الرومانسي على إبعاد عقلك عن مشاكل وإلهاءات العالم خارج عش الحب الخاص بك. تستجيب جميع حواسك للرائحة القوية للعطر الحسي ، والمشاعر المثيرة التي تنتج عن تلطيخ الأقمشة الحريرية على بشرتك ، والوعود الهمسية لما سيأتي بعد.

    مولود 2 فبراير شباط والحياة العملية

    في العلاقات أنت مثالي للغاية. أنت قادر على التفاني الحقيقي إذا لم يخيب ظنك موضوع عاطفتك. ومع ذلك ، إذا ساءت النقابة أو تسببت في الشعور بالضيق ، فقد تميل إلى البحث في مكان آخر. ما تحتاجه حقًا هو علاقة حميمة يتعايش فيها الحب والصداقة. سرعان ما تفقد الاهتمام بالشراكة دون اتصال فكري.

    Advertisements

    توافق تاريخ 2 فبراير الحمل والدلو أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد