مولود 23 يناير كانون الثاني الصفات والسمات من برج الدلو

    مولود 23 يناير كانون الثاني

    مولود 23 يناير كانون الثاني الصفات والسمات من تواريخ برج الدلو .

    مولود 23 يناير والحب

    الشخص المولود في هذا التاريخ هو فرد فريد من نوعه يرفض أن يتم طباعته أو تسميته. ولديك دوافع ذاتية بطبيعتها ، لا تتحلى بالصبر على قواعد وأنظمة الآخرين. تريد علاقة قائمة على الصداقة والرفقة والمصالح المشتركة.

    على الرغم من أنك قد لا تعترف بأنك متقلب ، إلا أن هناك خوفًا واضحًا من العلاقة الحميمة في مكياجك. على الرغم من أنك لست في عجلة من أمرك للتنازل عن حريتك ، فبمجرد أن تلتزم بشخص ما تكون ثابتًا ومن غير المحتمل أن تنهي العلاقة دون سبب وجيه.
    علامة الشمس: الدلو / أورانوس
    ديكانت: الدلو / أورانوس. الأرقام: ٥ ، ٦

    حقائق عن برج الدلو السمات المال التوافق شرح بالتفصيل

    مولود 23 يناير في السرير والفراش

    حسي وعاطفي بطبيعتك ، فأنت تحضين نوعًا من الجاذبية الجنسية التي تتصاعد بشكل إيجابي مع الكهرباء. بصفتك شخصًا غير ممتثل ، فأنت تعيش في عالم جديد شجاع من الاحتمالات. وبالتالي ، فأنت على استعداد تام للتجربة الجنسية. في حين أن لديك مشكلة صغيرة جدًا في التعبير عن نفسك جسديًا ، إلا أنه من الصعب عليك مشاركة مشاعرك. أنت تبرر كل شيء ، حتى ردود أفعالك العاطفية. وبالتالي ، لن تفقد السيطرة أبدًا أو تجد نفسك منغمسًا تمامًا في الشغف.

    في تحالفاتك الحميمة ، أنت غير تقليدي أكثر من كونك رومانسيًا. عاشق حر ومبتكر ، تستمتع بالمداعبة وتعتقد أنه لا يوجد شيء بعيد المنال طالما أنه يرضي كلا الشريكين. نظرًا لأن عقلك وخيالك هما منطقتك المثيرة الرئيسية ، فأنت تستجيب بسهولة للنوايا التي تهمس كما تستجيب للتحفيز الجسدي الفعلي.

    مولود 23 يناير والحياة العملية

    يمنحك عدم القدرة على التنبؤ بأكواريان والجودة العالمية الأخرى لمشروعك مظهر أستاذ شارد الذهن مع عقلية بعيدة عن مكان ما في الستراتوسفير. علاوة على ذلك ، فأنت لست مقتنعًا تمامًا بأنك تنتمي إلى هذا الكوكب على الإطلاق. لذلك ، على الرغم من ولائك للأصدقاء ، والتفاني في المثل الإنسانية ، والشعور الواضح بالمسؤولية تجاه أحبائهم ، فقد لا يزال غرابة الأطوار الخاصة بك تصنفك على أنه شيء من التقشر.

    توافق عيد ميلاد 23 يناير الصديق والشريك المثالي لفتاة برج الدلو

    اترك رد