مولود 27 يناير كانون الثاني الصفات والسمات من برج الدلو

    مولود 27 يناير كانون الثاني

    مولود 27 يناير كانون الثاني الصفات والسمات من تواريخ برج الدلو .

    مولود 27 يناير والحب

    يبرز الحب كل الجوانب المتناقضة في طبيعتك. عندما تكون في حالة حب ، تشعر كما لو كنت في صراع دائم بين الفكر والعاطفة. غرائزك ترسل لك رسالة وعقلك العقلاني آخر.

    حتى في علاقاتك الحميمة ، فإنك تُظهر نوعية من الانفصال يجدها البعض منفرة بينما يرى آخرون أنها غامضة ومغرية. تجعلك الرومانسية الشديدة في مكياجك تتوق إلى الحب المثالي لبعض عالم الأحلام اليوتوبي ، لكن جانبك العقلاني والواقعي لا يمكن أن يساعد في ملاحظة عيوب حبيبك المحتمل وعيوبه.
    علامة الشمس: الدلو / أورانوس
    ديكانت: الدلو / أورانوس. أرقام الحظ : ١ ، ٩

    برج الدلو كصديق كيف يكون هل هو جيد

    مولود 27 يناير في السرير والفراش

    نهجك في المخدع هو مزيج غريب من الرومانسية القديمة والحداثة المحررة جنسياً. أنت عاشق حساس وسريع الاستجابة وكريم ، يمكنك تكييف رغباتك مع رغبات شريك حياتك. على الرغم من أنك قد تجد مطالب عاطفية مقيدة ، إلا أن لديك القليل من هذه الهواجس فيما يتعلق بالمتطلبات الجسدية. قبل كل شيء ، أنت تريد شريكًا جنسيًا يكون صديقًا ورفيقًا وكذلك عاشقًا – ويفضل أن يكون شريكًا يشاركك بعض اهتماماتك العديدة خارج غرفة النوم.

    قد لا تعترف بذلك ، لكنك تشبه حالم الخزانة. على الرغم من سمعتك بالعقلانية ، فإنك تجد الواقع اليومي قاسيًا إلى حد ما بالنسبة لممارسة الحب. الخيال والدراما هما ما يثيرك. مجرد التفكير في لقاء جنسي شديد الرومانسية في مكان غامض يشبه الحلم يجعل كل مشاعرك الجنسية تتدفق.

    مولود 27 يناير والحياة العملية

    رحيم ومخلص بإخلاص لأحبائك ، سوف تضحي بسعادتك من أجل سعادتهم إذا كنت تعتقد أن ذلك ضروري. ومع ذلك ، أحيانًا تنجرف أفكارك الإنسانية بعيدًا عنك ، تضيع قدرتك على مساعدة الآخرين في أحلام بلا هدف. لديك أيضًا ميل للوقوع في حب المثل الأعلى الرومانسي بحماس. بعد ذلك ، إذا كانت حقيقة العلاقة لا ترقى إلى مستوى توقعاتك ، فإنك تشعر بخيبة أمل شديدة.

    توافق عيد ميلاد 27 يناير صفات برج الدلو ، الصفات الإيجابية والسلبية

    اترك رد