مولود 29 يناير كانون الثاني الصفات والسمات من برج الدلو

    مولود 29 يناير كانون الثاني

    مولود 29 يناير كانون الثاني الصفات والسمات من تواريخ برج الدلو .

    مولود 29 يناير كانون والحب

    على الرغم من طبيعتك المستقلة وشعورك القوي بالذات ، فأنت تريد شخصًا بجانبك لمشاركة أفراح الحياة وأحزانها. غالبًا ما يواجه حامل الماء الذي يعاني من تحديات عاطفية صعوبة عندما يواجه الكثير من الحميمية. ومع ذلك ، فإن أمان واستقرار علاقة طويلة الأمد يروق لك على العديد من المستويات المختلفة. علاوة على ذلك ، فأنت أكثر صلابة ويمكن الاعتماد عليها من أعضاء متجدد الهواء في علامة الشمس الخاصة بك. أنت في الواقع تفضل أن تكون نصف فريق ، طالما أن شريكك لا يحاول المساس بمساحتك الشخصية. أنت مخلص وعاطفي بطبيعتك ، وتتوقع الإخلاص والحب والإخلاص في المقابل.
    علامة الشمس: الدلو / أورانوس
    ديكانت: الدلو / أورانوس. أرقام الحظ : ٢ ، ٣

    الحمل والدلو أصدقاء و توأم الروح

    مولود 29 يناير كانون في السرير والفراش

    مقدمًا ومباشرًا بشأن دوافعك الجنسية ، ليس لديك أي ندم على بدء ممارسة الحب عندما يأتيك المزاج. وبغض النظر عن اهتمامك الصغير بأفكار المجتمع عن السلوك السليم ، فأنت رومانسي حقيقي. أنت تحب بشكل خاص ذلك الجزء من علاقة الحب التي تنطوي على المغازلة والتودد. كجزء من بحثك المستمر عن الجمال والنظام ، تستمتع بخلق جو غرفة نوم متناغم لك ولحبيبك.

    أنت تتوق إلى ملذات المخلوقات وتستجيب لكل مظاهر الحب والجمال. قد يكون أي شيء يروق لحساسيتك الترابية ويثير حواسك بمثابة تحول جنسي. من الطعام إلى الجنس – أي شيء تنبعث منه رائحة لذيذة بشكل خاص ، أو يبدو مغرًا للغاية أو مذاقًا جيدًا حقًا ، يمكن أن يحفز شهيتك لممارسة الحب.

    مولود 29 يناير كانون والحياة العملية

    في الحب ، أنت قادر على الإخلاص الحقيقي. ومع ذلك ، لديك القليل من الصبر مع النقص ولا تعاني الحمقى بسرور. بعد أن وجدت توأم روحك ، تتوقع علاقة مثالية تتضمن اهتمامات مشتركة وعلاقة فكرية وجنسية وروحية. إذا كان شخصك الآخر يخيب ظنك ، فأنت قادر تمامًا على التقاط كل ما تبذلونه من الرخام وترك اللعبة دون نظرة رجعية.

    توافق عيد ميلاد 29 يناير السرطان والدلو أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد