مولود 3 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ

    مولود 3 فبراير شباط هو برج الدلو

    مولود 3 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ .

    مولود 3 فبراير والحب

    أنت مهتم بطبيعته ، وكريم ، وودود ، فأنت مهتم بكل شيء وكل شخص. تستمتع بالتفاعل مع أنواع مختلفة من الأشخاص ، ويجذب عقلك المشرق والأصلي وطريقتك الساحرة والمغازلة العديد من المعجبين. في علاقة حميمة ، ترفض التسامح مع القيود المفروضة على حريتك أو السماح لأي شخص بمنعك من القيام بأشياء خاصة بك.

    أنت أكثر انسجامًا مع عقلك وجسدك أكثر من عواطفك. قد تعتقد أنك تريد التقارب والشدة العاطفية لاتحاد الحب الملتزم ، لكنك تفضل في الواقع ارتباطًا أقل تحديدًا يعتمد على الرفقة والتفاهم المتبادل.
    ديكانت: الدلو / الزئبق.
    أرقام الحظ: ٣ ، ٥

    كيف تغوي رجل برج الدلو من الألف إلى الياء

    مولود 3 فبراير في السرير والفراش

    في غرفة النوم ، كما هو الحال في أي مكان آخر ، لديك عتبة منخفضة للغاية للملل والروتين الممل. عاشق مغامر ومبتكر ، تزدهر بالتنوع والتجريب. أنت تستمتع بشكل خاص بجانب المرح والألعاب في ممارسة الحب ، ونهجك مفعم بالحيوية والحماس. أنت تميل إلى إجراء محادثات جارية أثناء ممارسة الجنس ، لذا لا يمثل نقص التواصل مشكلة أبدًا. أنت تحب معرفة ما يريده شريكك ، ومهما كان ، فأنت أكثر من سعيد بإلزامه.

    إن التوابل المضافة من الحداثة والعفوية وعدم القدرة على التنبؤ هي الأشياء التي تحققها في نهاية المطاف. التكرار الدؤوب لـ “نفس الوقت ونفس المكان” من شأنه أن يقودك إلى أعلى الحائط. أنت تفضل الانزلاق بعيدًا في منتصف النهار من أجل موعد رومانسي سري وغير متوقع.

    مولود 3 فبراير والحياة العملية

    أولئك الذين ولدوا في هذا اليوم يواجهون تحديات عاطفية وأكثر تثبيطًا عاطفيًا أكثر من جسديًا أو عقليًا عالمك العقلي يتكون بشكل أساسي من الأفكار والأفكار. أنت فصيح بطبعك ، ولديك وسيلة للتعبير عن الذات تدفعك إلى مشاركة معرفتك وفهمك مع الآخرين. نتيجة لذلك ، فأنت أكثر راحة في شرح نظرياتك حول الحياة والحب من التعامل مع مشاعرك وعواطفك.

    توافق عيد ميلاد 3 فبراير الزواج من شاب برج الدلو هل هو زوج جيد

    اترك رد