مولود 30 يناير كانون الثاني الصفات والسمات من برج الدلو

    مولود 30 يناير كانون الثاني

    مولود 30 يناير كانون الثاني الصفات والسمات من تواريخ برج الدلو .

    مولود 30 يناير والحب

    في علاقاتك الحميمة ، ترسل إشارات مختلطة دون أن تدرك أنك تقوم بذلك. أنت تبدو محبًا ومهتمًا من ناحية بينما تظهر في الوقت نفسه منفصلاً ومنفصلًا من ناحية أخرى. أصول عواطفك ودوافعك الجنسية عقلية وليست جسدية أو عاطفية. يمكنك أن تأخذ الرومانسية والعاطفة أو تتركهما وشأنهما.

    ومع ذلك ، فأنت تستجيب دائمًا للشخص الذي يشعل عقلك وخيالك. أنت بحاجة إلى شريك هو صديقك ورفيقك وكذلك حبيبك ، شخص يشاركك اهتماماتك العديدة والمتنوعة عن طيب خاطر.
    علامة الشمس: الدلو / أورانوس
    ديكانت: الدلو / الزئبق. أرقام الحظ : ٣ ، ٤

    الأسد والدلو أصدقاء و توأم الروح

    مولود 30 ينايرفي السرير

    لديك خيال خفي بأن يتم حملك بعيدًا وجرف قدميك. ولكن في الحياة الواقعية ، فإن عقلك العقلاني يركب القطيع على مشاعرك ويمنع حدوث ذلك أبدًا. يجعلك الحفاظ على هدوء الرأس تشعر بالأمان والتحكم ، لذلك عليك فحص كل فكرة عقليًا قبل التصرف بناءً عليها. الشيء الغريب هو أنه على الرغم من تحليلك ، يمكنك أن تكون جامحًا في السرير. هناك عدد قليل جدًا من المحرمات في عالم الدلو الخاص بك.

    أنت تمتلك ذكاءً حيويًا لاذعًا ولديك طريقة مع الكلمات التي تتجاوز مجرد الأحاديث العادية. بقدر ما تشعر بالقلق ، فإن أي تبادل لفظي مثير للحيوية يتدفق بحرية ، سواء في غرفة نومك ، أو عبر الهاتف ، أو عن طريق الرسائل ، أو في غرفة الدردشة ، أو الفاكس ، أو عبر البريد الإلكتروني ، يعد بمثابة تشغيل جنسي مضمون.

    مولود 30 يناير والحياة العملية

    اللامركزية واللامركزية هما جوهر هويتك. من الطبيعي أن تتمرد على الأفكار المقبولة للسلوك كما هو الحال بالنسبة للجدي احترام التقاليد ودعمها. أنت تحتقر تمامًا التشابه والروتين الممل ، والقيود المفروضة على الوجود الرتيب يمكن أن تدفعك إلى العلاج. حتى في أقرب علاقاتك ، تحتاج إلى الاحتفاظ ببعض الشعور بالحرية والاستقلالية.

    توافق تاريخ 30 يناير حقائق عن برج الدلو السمات المال التوافق شرح بالتفصيل

    اترك رد