مولود 31 يناير كانون الثاني الصفات والسمات من برج الدلو

    مولود 31 يناير كانون الثاني

    مولود 31 يناير كانون الثاني الصفات والسمات من تواريخ برج الدلو .

    مولود 31 يناير كانون والحب

    جو من انفصال الدلو يخفي إخلاصك العميق لشريكك. في علاقة وثيقة ، غالبًا ما تشعر بالتضارب بين رغبتك في الحرية والاستقلال وحاجتك إلى الاستقرار والأمن. قد يكون من الصعب عليك الحفاظ على العلاقة الحميمة الحقيقية. تريد المودة والتفهم ، لكنك لا تحب العروض العلنية للمشاعر التي تجعلك تشعر بالضعف.

    ومع ذلك ، يساعدك ولائك واعتماديتك القوية على تعويض أي عيوب عاطفية. المثالية الرومانسية التي هي جزء كبير من شخصيتك تتفوق في النهاية على مقاومتك للشراكات طويلة الأمد.
    علامة الشمس: الدلو / أورانوس
    ديكانت: الدلو / الزئبق. أرقام الحظ : ٤ ، ٥

    العذراء والدلو أصدقاء و توأم الروح

    مولود 31 يناير كانون في السرير والفراش

    قد تكون أكثر تحفظًا إلى حد ما من مواليد برج الدلو الأخرين ، لكنك أيضًا أكثر شغفًا. في حياتك المهنية ، تحدد الأهداف وتخطط للإستراتيجية مسبقًا. ربما هذا هو السبب الذي يجعلك تفضل ترتيب “مواعيد” لاتصالاتك الجنسية بدلاً من الاعتماد على الصدفة أو العفوية. عندما تعمل ، فأنت تعمل بجد. عندما تلعب ، فأنت تريد فقط أن تخذل شعرك وتستمتع ببعض المرح. أنت تنضح بالكهرباء الجنسية وبمجرد أن تبدأ ، فأنت عاشق مبدع ومبتكر.

    تتمتع بروح الدعابة الشديدة والجافة بشكل رائع ، وتستمتع بوقت ممتع مثل أي شخص آخر. قد لا تكون في الأحلام والخيال مثل الحوت المجاور ، لكنك تنطلق في ألعاب لعب الأدوار ، خاصة النوع الذي يمكنك من خلاله تمثيل جزء غريب من خارج الثريا.

    مولود 31 يناير والحياة العملية

    عاطفيا أنت عميل رائع. أنت تُظهر مظهرًا خارجيًا هادئًا ، لكنك متوتر وغير آمن من الداخل. تواجه صعوبة في مشاركة مشاعرك وعواطفك ، لكنك في حاجة إلى الحب والتفهم أكثر مما تدرك. عندما تسترخي وتزيل بعض الحواجز العاطفية ، تتحسن حياتك بشكل كبير.

    توافق عيد ميلاد 31 يناير الصديق والشريك المثالي لفتاة برج الدلو

    اترك رد