مولود 4 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ

    مولود 4 فبراير
    Advertisements

    مولود 4 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ .

    مولود 4 فبراير شباط والحب

    أولئك الذين يحتفلون بأعياد الميلاد اليوم هم حقًا يعملون بجد ويحققون الاكتفاء الذاتي كما يبدو. أنت تتوق إلى المودة والتفهم ، لكنك تفكر في ظهور علامات الضعف والضعف العاطفية العلنية. لقد حددت مسارك في الحياة ولا تريد أن تخرج عن المسار بسبب ارتباط عاطفي غير حكيم. على الرغم من روح العزلة لديك ، فأنت في حاجة إلى الرفقة والمودة أكثر مما ترغب في الاعتراف به.

    قد تكون حذرًا إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بالتخلي عن حريتك واستقلالك ، لكنك تحب الشعور بالأمان الذي تحصل عليه في علاقة ملتزمة.
    علامة الشمس: الدلو / أورانوس
    ديكانت: الدلو / الزئبق. أرقام الحظ: ٤ ، ٦

    Advertisements

    علامات الحب عند رجل برج الدلو

    مولود 4 فبراير في السرير والفراش

    لا تذهب للاستعراض الجامح للمشاعر. أنت تمارس الجنس بشدة وحسية ولكنك حذر بشأن التعبير عن رغباتك الجسدية. في مكان عام ، تتماشى مع اللياقة المناسبة. يؤكد الجانب الملتوي وغير التقليدي لطبيعة برج الدلو الخاصة بك على نفسه خلف الأبواب المغلقة. من المحتمل ألا يحدث خيالك السري في الانجراف على موجة من العاطفة أبدًا.

    ولكن مع حبيب تثق به ، لا تخشى إطلاق العنان لشغفك.
    أنت أكثر جدية وتفانيًا في عملك من غيرك من حاملي المياه.

    Advertisements

    ببساطة ، فقدان السيطرة ليس أسلوبك ، وفي بعض الأحيان تحتاج إلى أن تُغري بعيدًا عن مسؤولياتك. التعري الحسي هو وسيلة ممتازة لجذب انتباهك وإثارة شهيتك الجنسية لممارسة الحب التي ستتبعها بالتأكيد.

    مولود 4 فبراير شباط والحياة العملية

    أنت تمتلك فهمًا بديهيًا للحالة الإنسانية ، ويحفزك إحساسك القوي بالالتزام تجاه المجتمع لمحاولة جعل العالم مكانًا أفضل. ومع ذلك ، فأنت تعمل بشكل أفضل داخل مجموعة من العمل على أساس واحد لواحد. أنت ودود في حياتك الشخصية ، لكنك تحافظ على قدر معين من المسافة العاطفية التي تمنع الآخرين من الاقتراب منك.

    التوافق مع عيد ميلاد 4 فبراير فتاة برج الدلو والزواج اي نوع من الزوجات تكون

    Advertisements

    اترك رد