مولود 6 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ

    مولود 6 فبراير شباط

    مولود 6 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ .

    مولود 6 فبراير شباط والحب

    أولئك الذين يحتفلون بأعياد الميلاد في هذا التاريخ مشرقون وساحرون ، بشخصيات مغناطيسية تجذب الآخرين إليهم. أنت أكثر رومانسية وعقلية شراكة من برج الدلو العادي. لا يقتصر الأمر على أنك لا تحب أن تكون وحيدًا – فأنت في الواقع تشعر أنك غير مكتمل بدون مشاركة شريك حياتك. ومع ذلك ، فإن توقعاتك عالية للغاية. لا يمكنك أن تتخيل التخلي عن استقلاليتك العزيزة من أجل علاقة لا تفي بمعاييرك. يجمع حبك المثالي بين الرومانسية والجنس والصداقة والألفة الفكرية. بمجرد أن تجد الروح المتشابهة في التفكير التي تبحث عنها ، فلن تتردد في التعهد بحبك وولائك.
    علامة الشمس: الدلو / أورانوس
    ديكانت: الدلو / الزئبق. ارقام الحظ : ٦ ، ٨

    صفات برج الدلو ، الصفات الإيجابية والسلبية

    مولود 6 فبراير في السرير والفراش

    هناك حساسية ورقي لحياتك الجنسية التي تضيف الرومانسية والجمال إلى نهج برج الدلو الفكري في ممارسة الحب. يمكنك أن تكون محبًا مثيرًا ومحبًا للمغامرة دون تجاوز ما تعتبره حدود الذوق السليم. ما يهمك في العلاقة الجنسية هو الجودة وليس الكمية. أنت تفتخر بقدرتك على إثارة إعجاب شريكك وإثارته وإثارة الرغبة الجنسية لديه دون اللجوء إلى الوسائل التي تكون إما فجّة ومبتذلة أو سكرية وعاطفية.

    يتم تشغيلك بفكرة الهروب من حقائق الحياة اليومية إلى ملاذ رومانسي مثير مع شريكك المثالي. يمكنك أن تتخيل موعدًا رومانسيًا ساحرًا حيث تجذب حبيبك بسحرك الآسر ومحادثاتك المتألقة. بطبيعة الحال ، أنت مفتون ومفتون ومأسور في المقابل.

    مولود 6 فبراير والحياة العملية

    على الرغم من المثالية الفطرية لديك ، فأنت شخص عاقل وعقلاني. أنت تعتقد أن معظم مشاكل العالم يمكن حلها من خلال المناقشة والتسوية. كشخص يهتم بصدق ، فأنت لا تريد أكثر من أن يعيش الجميع في وئام. ومع ذلك ، فإن أفكارك اليوتوبية لحل الصعوبات التي تنشأ في العلاقات تميل إلى العمل بشكل أفضل من الناحية النظرية مقارنة بالممارسة الفعلية.

    توافق تاريخ 6 فبراير رجل الدلو في الحب سمات رجل برج الدلو عندما يحب

    اترك رد