مولود 7 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ

    مولود 7 فبراير شباط هو برج الدلو

    مولود 7 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ .

    مولود 7 فبراير شباط والحب

    هناك جانب سري وغامض في شخصيتك يجعل نقاباتك الحميمة أكثر صعوبة مما يجب أن تكون عليه. يمكن أن تجعلك مشاعرك من سوء الفهم وعدم التقدير تشعر بالقلق من النقابات الملتزمة.

    علاوة على ذلك ، فإن تقلبك المزاجي وميلك لفترات من العزلة العرضية قد يتسبب في ابتعاد الحبيب المحتمل عن بدء علاقة.

    ربما لن يفهمك أحد تمامًا ، ولكن مع وجود شريك حنون ومتعاطف يمكنك التغلب على شكوكك ومخاوفك. عندما تجد الشخص المناسب ، يكون للحب والجنس أهمية صوفية تربطك أنت ورفيقك مدى الحياة.
    علامة الشمس: الدلو / أورانوس
    ديكانت: الدلو / الزئبق. أرقام الحظ : ٧ ، ٩

    توافق توأم الروح مع برج الدلو من هو أفضل شريك لهم

    مولود 7 فبراير في السرير والحب

    في غرفة النوم ، أنت عاشق مبدع ومتحمس. ومع ذلك ، فأنت أيضًا شخص مثالي يريد أن يكون للجنس معنى ويحب أن يكون حقيقيًا.

    في بعض الأحيان ، قد تشعر بالتعارض بشكل ميؤوس منه بين وعيك الفكري بالجنس كعمل مادي بحت ومثلك الرومانسي في ممارسة الحب باعتباره انضمامًا روحيًا لأرواح التوأم. والنتيجة هي أن طبيعتك الغامضة مضمونة فعليًا لإرباك وإرباك الشخص البشري الذي يشاركك سريرك.

    نظرًا للمفارقات العديدة في شخصيتك ، فأنت لست الشخص الذي تبدو عليه حقًا. قد يرى حبيبك ضعفك العاطفي ولا يدرك أنك منفتح تمامًا على الأفكار المتطرفة حول النشاط الجنسي وميل للانغماس في المجهول. التجريب والإثارة والتجديد هما ما تحققه في نهاية المطاف.

    مولود 7 فبراير والحياة العملية

    يكتشف أي شخص يتدخل معك بسرعة أنك أكثر حسية ورومانسية من معظم برج الدلو ، ولكن أيضًا أسرع في الوقوع في الحب والخروج منه. يثير اهتمامك الناس ، ويهمك العشاق المحتملون أكثر من أي شيء آخر.

    ومع ذلك ، لا تزال لديك رغبة جامحة لحامل الماء في الحرية والاستقلال وعدم القدرة على الالتزام بالقواعد واللوائح التي يضعها الآخرون.

    توافق تاريخ 7 فبراير الحمل والدلو أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد