مولود 8 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ

    مولود 8 فبراير شباط

    مولود 8 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ .

    مولود 8 فبراير والحب

    أولئك الذين ولدوا في هذا اليوم هم من مدمني العمل الطموحين والمتحمسين للغاية.
    عادة ما تكون منغمسًا في أفكارك الخاصة ، ولا يتبقى لديك سوى القليل من الوقت لمجاملات الحب والرومانسية. نصف رأسك يبحث عن علاقة حب تقليدية بينما يريد النصف الآخر الاستقلال بغض النظر عن المعايير. نتيجة لذلك ، تتأرجح بين الطرفين. في النهاية سيتعين عليك اتخاذ قرار والقفز من جانب أو آخر. ولكن حتى تجد شخصًا يفهمك ويقبل أسلوب حياتك الفائق ، فأنت سعيد بالسير في طريقك الخاص.
    علامة الشمس: الدلو / أورانوس
    ديكانت: الدلو / الزئبق. أرقام الحظ : ١ ، ٨

    كيف تجذبي رجل الدلو أهم النصائح لجعله يقع في الحب

    مولود 8 فبراير في السرير والفراش

    هناك جانب غير مألوف جدًا لحياتك الجنسية ينتج عنه رغبات جسدية قوية. بينما يتوق عقلك للرفقة الفكرية على أعلى مستوى ، يتوق جسمك إلى الإشباع الجنسي. يمكن أن يكون الصراع العقلي بين المثالية ورحلات الهوى الإيروتيكي مربكًا للغاية. أنت بحاجة إلى تعلم الاسترخاء ، وترك ، والسماح للنصف الحسي من طبيعتك بالسيطرة. في البداية ، قد يكون المحافظ بداخلك مرتبكًا ، ولكن على المدى الطويل ستكون أنت وشريكك أكثر محتوى.

    تحت واجهتك الرائعة ، هناك بركان محترق على وشك الانفجار. في الواقع ، لا يتطلب الأمر الكثير لتحويل خيالك من أحلامك العادية للنجاح المهني إلى التخيلات الجنسية الغريبة. بعض الموسيقى ، وكأس من العصير ، والقليل من التمسيد ، وبعض الاقتراحات الهمسية يجب أن تفي بالغرض.

    مولود 8 فبراير والحياة العملية

    لديك صعوبة في التعبير عن مشاعرك الحقيقية ، وفي بعض الأحيان تبدو باردًا وبعيدًا. عندما تطلب تطمينات من حبيبك ، فإن ما تبحث عنه حقًا هو دليل على الحب. قد لا تكون أسهل شخص تحبه ، ولكن عندما ترضي حاجتك للأمان العاطفي ، فإنك تصنع رفيقًا مخلصًا ومخلصًا.

    توافق تاريخ 8 فبراير الثور والدلو أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد