مولود 9 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ

    مولود 9 فبراير شباط
    Advertisements

    مولود 9 فبراير شباط هو برج الدلو الصفات والسمات والحظ .

    مولود 9 فبراير والحب

    أنت شخص حساس ومهتم ، ومع ذلك يمكنك التراجع والنظر إلى مشاعرك بموضوعية فكرية. أمور القلب تزيد من صراعك بين الرومانسية والواقعية العقلانية. أنت تتأرجح بين استقلال الدلو والانفصال العاطفي من جانب وشوقك إلى إقامة علاقة مكثفة وشاملة مع شريك حياتك من ناحية أخرى. أنت تتوق إلى الحميمية ، لكن خوفك من الضعف العاطفي يجعلك تخفي مشاعرك خلف واجهة من اللامبالاة. التحدي الخاص بك هو العثور على طريقة لدمج الجوانب المتباينة من شخصيتك – للاستمتاع بالحب بدلاً من تجنبه.
    علامة الشمس: الدلو / أورانوس
    ديكانت: الدلو / فينوس. أرقام الحظ : ٢ ، ٩

    كيف تجذبي رجل الدلو أهم النصائح لجعله يقع في الحب

    Advertisements

    مولود 9 فبراير في السرير والفراش

    يصادف عيد ميلادك في الطابق الثالث من برج الدلو ، الذي يحكمه كوكب الحب فينوس. وبالتالي ، فأنت أكثر عاطفية ورومانسية من أولئك الذين ولدوا في وقت مبكر من العلامة. الجنس أكثر استهلاكًا وأقل تبادلًا عقليًا بالنسبة لك مقارنة بحامل الماء الآخرين. بدلاً من مجرد التفكير والتحدث عما ستفعله ، ما عليك سوى المضي قدمًا والقيام بذلك. عاشق مدروس ومُلزم ، فأنت تركز على إرضاء شريكك مثل إرضائك.

    لديك دافع جنسي قوي ، وعادة ما يكون كل ما يتطلبه الأمر لتشغيلك هو تذكير خفي بالمتعة التي تنتظرك بين أحضان حبيبك. تحب أن يتم لمسك وجلدك برفق حول ربلتك وكاحليك. يعد مشهد الإغراء الرومانسي المليء بالموسيقى والشموع المعطرة طريقة رائعة لبدء محرك سيارتك.

    مولود 9 فبراير والحياة العملية

    أنت مثالي للغاية ومكرس لمن تحب. تكمن المشكلة في أنه من المحتمل أن تقع في حب شخص مثالي بشغف كما هو الحال مع شخص حقيقي. إذا فشل شريكك في تلبية توقعاتك ، فقد تصاب بخيبة أمل شديدة. قد لا يمر وقت طويل قبل أن تقرر الانتقال إلى “رفيق مثالي” آخر.

    Advertisements

    توافق تاريخ 9 فبراير الجوزاء والدلو أصدقاء و توأم الروح

    السرطان والدلو أصدقاء و توأم الروح

    الأسد والدلو أصدقاء و توأم الروح

    Advertisements

    اترك رد