هل رجال برج الدلو يشعرون بالغيرة والاستحواذ وحب الأمتلاك

    مولود 15 فبراير شباط

    تظهر غيرة رجال برج الدلو عندما لا تتوقعها ولأغرب الأسباب.
    ليس من طبيعة رجال الدلو أن يكونوا غيورين أو متملكين. إذا وجدت رجل الدلو على هذا النحو ، فهذا يعني أن هناك شيئًا آخر يزعجه.

    اعتمادًا على طبيعة شخصيته ، سيكون لديه طريقتان للرد على الغيرة. أولاً ، سيتجاوزها ببساطة. وثانيًا ، سيحاول إبقاء حضوره نادرًا لأنه يقبل دائمًا الأشياء التي تأتي في طريقه ويكره التدخل بطريقة ما.

    رجل برج الدلو يشبه الطفل أحيانًا. عندما يريد شيئًا ، يجب أن يحدث بسرعة. قد يبدو أنه يتحكم في بعض الأحيان ، لكنه في الواقع ليس كذلك. إنه يحاول فقط الحصول على ما يعتقد أنه من حقه.

    رجال برج الدلو لا يظهرون مشاعرهم للآخرين. يمكن أن يكونوا متقلبين المزاج وسيتجاهلون الغيرة تمامًا إذا شعروا بذلك. لن يتحدث الرجل في برج الدلو معك بعد الآن إذا شعر بالغيرة إلى حد ما.
    سيقول أنه لا بأس به وفي النهاية سيختفي من حياتك. إذا عاد ، سيفعل ذلك ويتظاهر بأن شيئًا لم يحدث.

    لن يفرظ الرجل في برج الدلو ملكًا أبدًا على شريكه.

    إنه يحاول فقط جعل الأشياء تعمل بالطريقة التي يريدها. لن يحاول أبدًا أن يكون مهيمنًا. لا تنزعج إذا كان مرتاحًا للغاية ومستلقيًا ، فاستمر في ذلك وكن كما هو.
    رجل الدلو يكره الناس المتشبثين والغيرة.
    هذا شخص يحب حريته ويريد أن يكون شريكه هو نفسه. إذا لم تكن امرأة تقف بمفردها ، فلا تحاول الحصول على رجل الدلو. العلاقة لن تنجح أبدا.

    إنه مستقل بنفسه ولا يرغب في أن يكون معه أحد. إذا قال إنه يشعر بالغيرة ، فهو في الواقع ليس كذلك وربما يلعب بعض الألعاب الذهنية لتجعلك تشعر بأهميتك. عندما يبدو متملكًا أو متحكمًا ، فهو ليس كذلك.

    العلامات الأخرى لها طرق مختلفة للغيرة ، برج الدلو ليس لديهم أي طرق. إذا شعروا أن هناك شيئًا ما خطأ ، فإنهم يفضلون مناقشة المشكلة.
    عندما تكون في علاقة ، يؤمن رجل الدلو بالثقة في بعضنا البعض وتقديم الحرية لبعضهما البعض.
    إذا كنت مع رجل في هذه العلامة ، فحدد مكان علاقتك وانطلق من هناك. عدم غوره لا يعني أنه يمكنك الخيانة.

    لن يكون من الذكاء محاولة جعله يشعر بالغيرة أيضًا. سيقرر على الأرجح أنك لست مناسبًا له ويغادر.
    صحيح أنه هو الشخص الذي يمكن أن يكون مغازلة بعض الشيء في بعض الأحيان ، لكنه لا يبالغ.

    يقع الناس في حب رجل الدلو بسهولة ، وهو من النوع الودود. القليل من المغازلة أمر لا مفر منه. إذا كنت من النوع الغيور ، يمكنك أن تهدأ.

    إذا كنت تعرف أنه ملتزم بالعلاقة ، فلا داعي للقلق. عادة ما يحارب من أجل شرف الشخص الذي معه ، ولن يفعل شيئًا لتقويض العلاقة التي تربطك بها.

    اترك رد